اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
oOsarahOo

تأهل تشسكا وبارتيزان بدوري الأبطال

Recommended Posts

تأهل تشسكا موسكو الروسي وأستانة الكزاخستاني وبارتيزان بلغراد الصربي ومالمو السويدي للدور الأخير بتصفيات دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.غرد النص عبر تويتر كما تأهل سكندرييو ليصبح على بعد مباراتين من أن يكون أول فريق ألباني يصل دور المجموعات بعد أن تغلب على ميلسامي المولدوفي في إياب الدور الثالث.
وصعد سيلتيك الأسكتلندي بطل أوروبا السابق عقب تعادله بدون أهداف مع قرة باغ في أجواء شديدة الحرارة في أذربيجان.

وعوض تشسكا تأخره بهدفين على ملعب سبارتا براغ ليفوز 3-2 وينتصر 5-4 في النتيجة الإجمالية ضد الفريق التشيكي الذي كان بحاجة للتعادل بدون أهداف فقط للتأهل.
وسجل الروسي الدولي آلان جاغويف هدف الفوز في الدقيقة 76 بعد أن أعاد هدفان من أحمد موسى الفريق الروسي للمباراة.

وعقب تعادله بدون أهداف في لقاء الذهاب خارج ملعبه أمام هلسنكي، تأخر أستانة -بطل كزاخستان- أيضا بهدفين على أرضه، لكنه انتفض ليتقدم 3-2 قبل أن يطرد باتريك تواماسي -أحد مسجلي أهدافه- في الدقيقة 70.
ونفذ إرفان زينيلي تحميل واتس اب بلس بنجاح ركلة جزاء في الدقيقة 86 ليدرك التعادل 3-3 ويضع الفريق الفنلندي في المقدمة بقاعدة الهدف خارج الأرض قبل أن يهز يفغيني بوستنيكوف الشباك محرزا هدف الفوز في الوقت المحتسب بدل الضائع لبطل كزاخستان.

لاعب مالمو ماركوس روزنبرغ يحتفل بتسجيله هدفه في مرمى سالزبورغ (أسوشيتد برس)
فوز مثير
وتأهل بارتيزان -بطل صربيا- عقب فوز مثير 4-2 بملعبه على ستيوا بوخارست لينتصر 5-3 في النتيجة الإجمالية على بطل أوروبا عام 1986.

واحتاج مالمو -بطل السويد- إلى 14 دقيقة ليعوض تأخره بهدفين في لقاء الذهاب على أرضه أمام سالزبورغ- بطل النمسا- تسجيل الطلاب بتنسيق المرحلة الثانية الذي ترنح عقب هدفي نيكولا ديورديتش وماركوس روزنبرغ.
ورغم سيطرة الفريق الزائر على اللعب، استفاد فلاديمير روديتش من خطأ دفاعي، ليسجل الهدف الثالث قبل ثلاث دقائق على نهاية الشوط الأول ويمنح مالمو الفوز 3-صفر والانتصار 3-2 في النتيجة الإجمالية.

وتأهل سيلتيك الأسكتلندي بفوزه 1-صفر في مجموع المباراتين على قره باغ من أذربيجان، بينما واصل سكيندييرو الألباني تفوقه على ميلسامي المولدوفي بعدما تغلب عليه 2-صفر، ليكرر فوزه بالنتيجة نفسها في مباراة الذهاب.

وحقق شاختار دونيتسك فوزا ساحقا 3-صفر على فناربخشه ليتأهل، كما تغلب كلوب بروج البلجيكي على باناثينايكوس اليوناني بالنتيجة نفسها لينتصر 4-2 في مجموع المباراتين.
وصعد باتي بوريسوف -بطل روسيا البيضاء- الذي هزم فيداوتون 1-صفر ليفوز 2-1 في النتيجة الإجمالية- وصعد مكابي تل أبيب وبازل إلى الدور الأخير.
المصدر : وكالات

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

Join the conversation

You can post now and register later. If you have an account, sign in now to post with your account.

زائر
اضف رد علي هذا الموضوع....

×   Pasted as rich text.   Paste as plain text instead

  Only 75 emoji are allowed.

×   Your link has been automatically embedded.   Display as a link instead

×   Your previous content has been restored.   Clear editor

×   You cannot paste images directly. Upload or insert images from URL.


×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..