اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
oOsarahOo

مانشستر سيتي وتشيلسي اليوم في مواجهة هامة

Recommended Posts

عطلة نهاية الاسبوع TV كرة القدم تسليط الضوء على الدوري الممتاز يوم الأحد. حامل لقب الدوري الممتاز تلعب الفريق 2-مكان على الطريق عندما يزور تشيلسي مانشستر سيتي. تغطية فوكس الرياضية “من دوري الدرجة الاولى الالماني تلتقط وهناك لعبة لكرة القدم يوم الاثنين مع فريق بورنماوث في ليفربول.

مانشستر سيتي ضد تشيلسي في تمام الساعة 10:30 من صباح يوم الأحد على NBCSN. انها الافتراض أن كل من هذه الفرق ستكون في السباق على لقب الدوري الممتاز 2015-16، وانها تقريبا من العار ان انهم يلعبون حتى في وقت مبكر من الموسم. افتتح مانشستر سيتي 2015-16 مع إنتصار ساحق 3-0 على وست بروميتش البيون في الزعرور. ولفت تشيلسي 2-2 على ضيفه سوانسي سيتي.

“شيء واحد يجب أن أقول عن الدوري الممتاز هو أنه في كل عام، فإنه يحصل على نحو أفضل”، وقال مانشستر سيتي سيرجيو اجويرو. “مرة أخرى، جعلت العديد من الفرق إضافات مهمة جدا، وهذا يعني ليس هناك منافس واحد بالنسبة لنا هذا الموسم سيكون من السذاجة الاعتقاد بأن تشيلسي سيكون الفريق الوحيد تتنافس على المرتبة الأولى – سيكون هناك الكثير منا ولكل واحد سوف تحد في اسلوبهم الخاص “.

الدوري الممتاز على NBCSN: كريستال بالاس مباراة ارسنال الساعة 7:30 صباحا ومانشستر سيتي ضد تشيلسي في 10:30. بطولة على BEIN الرياضة: مشاهدة مباراة مانشستر سيتي وتشيلسي ولفرهامبتون مشاهدة مباراة هال سيتي في 07:00.

الدوري الالماني على شبكة فوكس الرياضية 1: فولفسبورغ مقابل اينتراخت في 09:30. الثعلب ديبورتيس ديه شتوتغارت مباراة كولونيا في 11:30. الدوري الفرنسي 1 على BEIN الرياضة: لوريان مباراة باستيا في 11:00، ريمس مباراة مرسيليا في 13:00 (08:00 على BEIN باللغة الاسبانية)، وباريس سان جيرمان مباراة اجاكسيو في 03:00. انتر ميلان مباراة آيك أثينا ودية على BEIN الرياضة في 23:00.

MLS على ESPN2: سياتل ساوندرز ضد أورلاندو سيتي في 17:00. فوكس الرياضية 1 ديه فيلادلفيا مقابل شيكاغو في 19:00.

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

Join the conversation

You can post now and register later. If you have an account, sign in now to post with your account.

زائر
اضف رد علي هذا الموضوع....

×   Pasted as rich text.   Paste as plain text instead

  Only 75 emoji are allowed.

×   Your link has been automatically embedded.   Display as a link instead

×   Your previous content has been restored.   Clear editor

×   You cannot paste images directly. Upload or insert images from URL.


×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..