اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
oOsarahOo

منصور: إذا كان الإسماعيلي لا يرغب في شيكابالا فهناك غيره

Recommended Posts

أكد محمد أبو السعود، رئيس الإسماعيلى أن ناديه ليس له علاقة بأزمة النادى الأهلى مع اتحاد الكرة الأخيرة بسبب إيقاف أحمد الشيخ، صانع ألعاب الفريق الأحمر بسبب توقيعه لناديين فى نفس الوقت.

وكانت إحدى صفحات النادى على موقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك" أشارت إلى أن الإسماعيلى سينسحب من الدورى تضامنا مع موقف الأهلى ضد تعنت اتحاد الكرة.

وأوضح رئيس الإسماعيلى، فى تصريحات خاصة، أنه هناك خطأ ما حدث، وسيتحقق منه لاكتشاف كيفية نشر مثل هذه الأحاديث عبر صفحات منسوبة للنادى، مضيفًا أن الإسماعيلى يحترم جميع الأطراف، ولا يتدخل فى الشئون التى لا تعنيه لمناصفة أى طرف على حساب الآخر.

أعرب المستشار مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك عن سعادته بانتهاء ملف محمود عبدالرازق شيكابالا بعودته للعب مرة أخرى في مصر، مشدداً على أن موهبة اللاعب كانت مندثرة لولا تدخله.

وأشار منصور في حواره التليفزيوني مع الإعلامي وائل الإبراشي في برنامج العاشرة مساءً إلى أن شيكابالا تعلم من دروس الماضي، وأنه تدخل لإنقاذه من بقاءه حبيساً على مقاعد نادي سبورتنج لشبونة لأنه رأى أنه من الخسارة أن تفقد الكرة المصرية موهبة مثل موهبة اللاعب.

وأضاف رئيس الزمالك أنه يحب شيكا ويعامله معاملة نجليه أحمد وأمير، مشدداً على أن اللاعب إبن من أبناء نادي الزمالك وأنه معشوق الجماهير في القلعة البيضاء، لكنه قام ببعض التصرفات التي أساءت إليه مثل الرحيل عن النادي مسبقاً والتوقيع للأهلي قبل عودته للزمالك، لكنه في النهاية عندما يعود اللاعب إلى الزمالك فهو بيته في النهاية، وتأكيده على ثقته في أن اللاعب استوعب الدرس جيداً.

وأشار رئيس لجنة الأندية إلى أن عودة شيكا كانت سبباً في الخلاف بينه وبين العميد أحمد سليمان عضو مجلس إدارة النادي المستقيل، قائلاً: "على الرغم من رفض سليمان، وعلى الرغم من المشاكل السابقة بيني وبين اللاعب إلا أنني كنت مصراً على عودة اللاعب، ومن حسن حظه أنني رئيس نادي لا أكن أي أحقاد لأي شخص".

وعن إنتقال اللاعب للعب في الإسماعيلي على سبيل الإعارة لمدة موسم، أكد منصور أنه من المهم مشاهدة مباراة الاسماعيلي أن يعود للملاعب مرة أخرى حتى لو لم تكن عودته عبر بوابة الزمالك في البداية، لأنه سيصبح إضافة قوية لأي فريق يلعب له.

واستنكر منصور ما قيل من بعض جماهير الإسماعيلي عن أن اللاعب انضم للإسماعيلي ليكتسب لياقة المباريات ويعود مرة أخرى إلى مستواه، قائلاً: "ما يقال في هذا الشأن لا يجوز، الإسماعيلي فريق كبير، وشيكا انتقل للإسماعيلي لتقوية صفوفهم خلال الموسم الحالي، وسيصبح إضافة قوية لهم ولمنتخب مصر وللزمالك بدءً من الموسم المقبل بإذن الله، وإذا كان الإسماعلاوية لا يرغبون في اللاعب فهناك الكثير من الفرق كانت ترجوني للتعاقد مع اللاعب".

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

Join the conversation

You can post now and register later. If you have an account, sign in now to post with your account.

زائر
اضف رد علي هذا الموضوع....

×   Pasted as rich text.   Paste as plain text instead

  Only 75 emoji are allowed.

×   Your link has been automatically embedded.   Display as a link instead

×   Your previous content has been restored.   Clear editor

×   You cannot paste images directly. Upload or insert images from URL.


×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..