اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
oOsarahOo

الاتحاد يواجه نجران في اول لقائاتة في دوري عبداللطيف

Recommended Posts

يستضيف نجران نادي على ملعب مدينة الملك عبد العزيز الرياضية في الجولة الأولى من المباراة الموالية مسابقة عبد اللطيف جميل دوري المحترفين السعودي للموسم الجديد الذي سيواجه نادي الاتحاد.

فإن التاريخ يجب أن يكون حكم مباراة الاتحاد ونجران هو الساحة عهد الملك فهد الدولية بمساعدة كل من الشلوي وعبد الله وجود الحكم الرابع خالد .

بجودة عالية HD , والاتحاد ونجران توقيت يكون في الخميس 20 أغسطس، 2015 في 06:00 والربع مساء 18:15 GMT أي وقت ربع التاسع ليلا 21:15 بتوقيت السعودية، السودان، البحرين، الأردن، العراق وفلسطين المحتلة، الكويت وسوريا واليمن، وساعة الثامنة الربع ليلا 20.15 GMT مصر وليبيا، و10:00 والربع ليلا 22:15 GMT سلطنة عمان ودولة الإمارات العربية المتحدة، السابع الربع مساء و19:15 مساء بتوقيت تونس والجزائر و05:00 في الربع 17.15 مساء بتوقيت جرينتش والمغرب .

القناة ستكون تعرض قناة mbc برو سبورت 1 لنقل المباراة بين فريقى الاتحاد ونجران ويمكن تتبع المباراة محبي نادي الاتحاد في العالم العربي ستكون قائمة القنوات المجانية الناقلة للاتحاد وبث مباراة نجران والاتحاد سهلة للجميع .

تظهر مباشرة بدون تقطيع يلعب اليوم فريقي نجران الاتحاد مباراة قوية أو بالأحرى هو ذروة كروية شهدت يوم الخميس افتتاح المباراة عبد اللطيف جميل دوري المملكة العربية السعودية في عام 2015 في الأسبوع الأول يستضيف المباراة القوانين ملعب الخميس بين نجران والاتحاد الدوري عبد اللطيف جميل مشاهدة مباراة الاتحاد ونجران السعودية هو الفوز أكثر من الكؤوس العربية هذا العام لتحديد بطل الدوري السعودي سيواصل نجران انتصاراته هذا العام، المملكة العربية السعودية عبد اللطيف جميل الدوري سيتم فاز أيضا أو الاتحاد رأي آخر وفرض السيطرة على مسار من الاجتماع .

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

Join the conversation

You can post now and register later. If you have an account, sign in now to post with your account.

زائر
اضف رد علي هذا الموضوع....

×   Pasted as rich text.   Paste as plain text instead

  Only 75 emoji are allowed.

×   Your link has been automatically embedded.   Display as a link instead

×   Your previous content has been restored.   Clear editor

×   You cannot paste images directly. Upload or insert images from URL.


×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..