اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
oOsarahOo

التوأم يكشف.. التضحية من أجل الأهلي.. مؤامرة 98.. أزمة منتخب العالم.. والنهاية سعيدة

Recommended Posts

كشف التوأم الاشهر في تاريخ الكرة المصرية حسام حسن وإبراهيم حسن عن التضحية بحلم الاحتراف من أجل العودة للنادي الأهلي.

وتحدث الثنائي لـ"صاحبة السعادة" "بعد ما حققناه في اليونان والانتقال لسويسرا عبر بوابة نيوشاتل، سجلنا اهدافا في البطولة الأوروبية، سوبر هاتريك تاريخي لحسام حسن، وهدف ابراهيم في ريال مدريد، الجميع يتحدث عنا في أوروبا".

وتابع التوأم "الحياة في سويسرا لم تكن صعبة رغم اننا لم نكن نخرج كثيرا، لم نجد اي مساعدة او نصيحة نظرا لعدم وجود لاعبين سبق وان احترفوا من مصر، بعد ان تأقلمنا على الحياة ووصلنا لمرحلة جيدة والجميع يتحدث عنا عدنا لمصر من اجل الأهلي".

وأضافا "ضحينا بأمور كثيرة، مستقبل افضل واموال ومسيرة احتراف فقط لأن الأهلي كان في حاجة لنا بسبب تواضح وسوء النتائج في الدوري، عندما وجدنا صلاح حسني يبلغنا بأن صالح سليم يرد أن نعود للأهلي لم نفكر في الامر، جهزنا حقائبنا وتركنا سويسرا خوفا من أن يتعنت رئيس النادي، كان يريد أن نستمر".

وأكمل التوأم "الامر كان استثمار جيد بالنسبة للنادي السويسري خاصة بعد ما حققناه في مباريات اوروبا، لكن عندما تعلق الأمر بالنادي الأهلي لم نفكر، عدنا وكان هناك مجموعة من اللاعبين الكبار رحلت بسبب قرار ادارة الاهلي، كانت الصعوبة في التعامل مع الصاعدين رغم وجود مدربين اجانب حققوا من خلال الأهلي اسما كبيرا".

مؤامرة 98

تحدث ابراهيم حسن عن ما حدث لشقيقة بعد كأس امم افريقيا 98 قائلا "حسام كان هدافا لامم افريقيا وافضل لاعب، هناك شخصيات مصرية في الاتحاد الافريقي مصطفي فهمي وشطة وعصام عبدالمنعم، الاصوات ذهبت للاعب المغرب ولم يحصل حسام على جائزة افضل لاعب في افريقيا".

أزمة منتخب العالم

يرى التوأم أن أزمة انضمامهم لمنتخب العالم كانت مؤشر لأن مسؤولي القلعة الحمراء لا يرغبون في استمرارهم بالفريق.

وحكى التوأم لـ"صاحبة السعادة" "تم اختيارنا من جانب الاتحاد الدولي لخوض مباراة مع منتخب العالم، كنا في معسكر في المانيا، وجدنا رفض من الجهاز الفني بقيادة تسوبيل وثابت البطل رغم علم اتحاد الكرة والنادي بالامر".

وتابع الثنائي السرد "كان لدينا اصرار على السفر لخوض المباراة في جنوب افريقيا، حصلنا على الموافقة في اللحظات الاخيرة، حسام شارك في جزء من المباراة، شعرنا أنهم لا يريدون ان نستمر وبدأت المشاكل".

قصة العميد والنهاية السعيد

تحدث حسام حسن عن حصوله على لقب عميد لاعبي العالم قائلا "الامر لم يكن في حساباتي، وجدت اهتماما كبيرا من الاتحاد مباراة الاهلى وبتروجيت الدولي وحضر بلاتر لمصر وسلم لي الجائزة في حضور الجوهري وشخصيات كبيرة".

وتابع "الاتحاد الدولي من خلال موقعه هو من اعلن الامر ولم يكن لي علم به، امر افخر به واسعد الشعب المصري".

وعن امم افريقيا 2006 "تتويج جيد لمسيرتي مع المنتخب خاصة وانني سجلت هدفا في احد المباريات، كنت اشعر بأنه الهدف الأخير، الجماهير كانت ترغب في ان تشاهدني في الملعب، نهاية سعيدة بكل تأكيد".

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

Join the conversation

You can post now and register later. If you have an account, sign in now to post with your account.

زائر
اضف رد علي هذا الموضوع....

×   Pasted as rich text.   Paste as plain text instead

  Only 75 emoji are allowed.

×   Your link has been automatically embedded.   Display as a link instead

×   Your previous content has been restored.   Clear editor

×   You cannot paste images directly. Upload or insert images from URL.


×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..