اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
oOsarahOo

صلاح يبحث استنساخ تجربته البنفسجية مع روما أمام ساسولو

Recommended Posts

يرغب الدولي المصري محمد صلاح المحترف بصفوف روما الإيطالي في استنساخ تجربته مع فريق فيورنتينا الموسم الماضي عندما يستضيف فريقه عصر الأحد بملعب الاوليمبيكو فريق ساسولو بالجولة الرابعة من الدوري الايطالي.

صلاح الذي تألق بقميص الفيولا في الشطر الثاني من الموسم الماضي كانت انطلاقته الفعلية امام ساسولو، حينها سجل صلاح أول أهدافه بالقميص البنفسجي، قبل أن يصنع هدفا آخر.

وبرغم أن صلاح انضم لصفوف الفيولا قبل بداية الموسم، إلا أنه مازال يبحث عن هدفه الرسمي الأول.

وشارك صلاح مع روما في المباريات الثلاث السابقة بالدوري أمام هيلاس فيرونا ويوفنتوس، وفروزينوني، فضلا عن مشاركة أوروبية أمام برشلونة، لكنه لم يسجل أهدافا.

وخاض صلاح مباراتين وديتين فقط مع روما خلال مشوار الاستعدادات للموسم الجديد أمام فريقي فالنسيا واشبيلية الاسبانيين، واستطاع ان يسجل هدفا في كل مباراة منهما، وصنع هدفا ثالثا.

ويسعى فريق روما الذي يحتل المركز الخامس برصيد 7 نقاط بفارق الأهداف عن كييفو فيرونا صاحب المركز الثاني، وبفارق نقطتين فقط عن انترناسيونالي المتصدر، إلى تحقيق الفوز في المباراة للقبض على الصدارة ولو لعدة ساعات منتظرا سقوط الانتر امام مضيفه فيرونا في وقت لاحق الأحد.

وألمح رودي جارسيا مباراة روما وساسولو المدير الفني لفريق روما الى إمكانية خوض المباراة بنفس التشكيل الذي بدأ به مباراة برشلونة بدوري ابطال اوروبا الاسبوع الماضي.

وشارك صلاح اساسيا في مباراة برشلونة كاملة، وحاول هجومياً عن طريق انطلاقاته تهديد مرمى البارسا وفي الشوط الثاني كانت للاعب المصري واجبات دفاعية أكبر في ظل تراجع فريقه للخلف.

وتقام مباراة روما وساسولو في الثالثة عصرا بتوقيت القاهرة.

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

Join the conversation

You can post now and register later. If you have an account, sign in now to post with your account.

زائر
اضف رد علي هذا الموضوع....

×   Pasted as rich text.   Paste as plain text instead

  Only 75 emoji are allowed.

×   Your link has been automatically embedded.   Display as a link instead

×   Your previous content has been restored.   Clear editor

×   You cannot paste images directly. Upload or insert images from URL.


×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..