اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
oOsarahOo

اليوم.. الهلال والرائد في ختام الجولة الثالثة من الدوري السعودي

Recommended Posts

يلتقى فريقا الهلال والرائد، اليوم الأحد، على ملعب الملك فهد الدولى بالرياض وذلك في ختام الجولة الثالثة للدوري السعودى للمحترفين.
وأكد المدير الفني لفريق الهلال، اليوناني جوريجوس دونيس، أهمية مواصلة التقدم في الدوري السعودي الممتاز، مبينا أن معاونيه حرصوا على تقديم تقرير فني مفصل عن فريق الرائد الذي سيلاقيه اليوم في ختام الجولة الثالثة من البطولة.
وقال دونيس، في المؤتمر الصحفي الذي عقد أمس بمركز الأمير فهد بن سلمان الإعلامي بنادي الهلال: "درسنا الرائد جيدًا، ونعلم أنهم غيروا المدير الفني وهذا ليس بالأمر الجيد أن تواجه مدربا جديدا وصعب أيضا أن يكون من بلدك (اليوناني لمونيس)".
وأضاف: "خضنا لقاء قويا في بطولة دوري أبطال آسيا وسط أجواء صعبة مع لخويا القطري، ونعود الآن إلى خوض مباراة في مسابقة الدوري التي ننتظر من خلالها حضور جماهيرنا التي عودتنا دائما على دعمنا ومساندتنا فحضورهم في مثل هذه اللقاءات يشكل قوة لنا".
وفى مباريات أمس بنفس الجولة، حقق فريق الفيصلي فوزه الأول في الدوري السعودي للمحترفين لكرة القدم بعد تغلبه على مضيفه الاتحاد بهدفين مقابل هدف في اللقاء الذي جمعهما مساء أمس على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية بمحافطة جدة.
وفي المقابل، تعد هذه الخسارة الأولى للاتحاد بعد فوزين متتالين في الجولتين الأولى والثانية.
وانتهى الشوط الأول بتقدم الفيصلي بهدفين دون رد سجلهما سادات اورو اكوريكو في الدقيقة 12 وفهد الصقري في الدقيقة الثانية من الوقت الإضافي المحتسب بدل الضائع، وفي الشوط الثاني قلص الفنزويلي جيلمين ريفاس النتيجة بتسجيله هدف الاتحاد الوحيد من ركلة جزاء عند الدقيقة 71.
وبهذه النتيجة، تجمد رصيد الاتحاد عند 6 نقاط في المركز الخامس، فيما حصد الفيصلي أول ثلاث نقاط له في المسابقة محتلًا بها المركز التاسع.
وتعادل فريقا الفتح وهجر بهدف لكل منهما في اللقاء الذي جمعهما أمس بالأحساء ضمن منافسات نفس الجولة حيث تقدم الفتح في الدقيقة 63 عن طريق البرازيلي التون، ليدرك هجر التعادل في الدقيقة 72 عن طريق لاعبه محمد الصيعري.
وبهذا التعادل، يرتفع رصيد الفتح إلى 4 نقاط في المركز السابع، ورصيد هجر نقطتين بالمركز التاسع.
من ناحية أخرى، تغادر اليوم بعثة المنتخب السعودي الأوليمبي لكرة القدم إلى العاصمة القطرية الدوحة لإقامة معسكر إعدادي لمدة مشاهدة مباراة الهلال والرائد مباشر عشرة أيام، استعدادا للمشاركة في بطولة غرب آسيا التي ستقام منافساتها في قطر بداية الشهر القادم وتستمر أسبوعين، وأعلن الجهاز الفني للأخضر الأوليمبي بقيادة المدرب بندر الجعيثن قائمة من 24 لاعبا للمعسكر.
يذكر أن المنتخب السعودي سيشارك في البطولة بالمجموعة الثانية التي تضم إلى جانبه منتخبي البحرين وإيران.
من جهة أخرى، يواجه المنتخب السعودي للناشئين لكرة القدم نظيره الإماراتي اليوم على ملعب "بانجا باندو" الوطني بالعاصمة البنجلاديشية دكا في ختام منافسات المجموعة الرابعة للتصفيات المؤهلة لكأس آسيا 2016م.

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

Join the conversation

You can post now and register later. If you have an account, sign in now to post with your account.

زائر
اضف رد علي هذا الموضوع....

×   Pasted as rich text.   Paste as plain text instead

  Only 75 emoji are allowed.

×   Your link has been automatically embedded.   Display as a link instead

×   Your previous content has been restored.   Clear editor

×   You cannot paste images directly. Upload or insert images from URL.


×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..