اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
oOsarahOo

سنغافورة.. إجراءات مشددة بعد اقتحام حلبة فورمولا

Recommended Posts

يعتزم منظمو سباق جائزة سنغافورة الكبرى ببطولة العالم فورمولا 1 للسيارات، تشديد الإجراءات الأمنية قبل سباق العام المقبل، بعدما اقتحم رجل الحلبة الأسبوع الماضي.

وقال الاتحاد الدولي للسيارات في بيان، السبت، إنه تلقى تقريرا بهذا الخصوص من غابرييل تان، أحد مسؤولي سباق سنغافورة، الذي أقيم تحت الأضواء الكاشفة الأحد الماضي، وفق ما ذكرت وكالة "رويترز" للأنباء".

ورحب الاتحاد الدولي بتوصيات تان، الذي قال إن الرجل البريطاني البالغ عمره 27 عاما اقتحم الحلبة بعدما تسلق سورا طوله 1.1 متر ليصل إلى السياج.

وقال الاتحاد الدولي للسيارات في بيان: "تدرس منظمة سباق جائزة سنغافورة الكبرى خططا لزيادة الإجراءات الأمنية في بعض المناطق".

وأضاف: "يخطط مسؤولو السباق بوضع يلا شوت أسوار أعلى في المكان الذي وقع فيه الاقتحام. يجرى تقييم أيضا لزيادة عدد الحراس ضمن الحضور. سيعمل هؤلاء الحراس يدا بيد مع مسؤولي الأمن في مناطق المشجعين".

وكشف التقرير أن الرجل الذي يدعى يوجفيتان برافين دوكيا، واقتحم الحلبة من فتحة في السياج بعدما احتاج إلى أقل من عشر ثوان لذلك.

وعبر الشخص المقتحم الحلبة وسار بجوار السياج بينما عبرت السيارات مسرعة، ودخلت سيارة الأمان إلى الحلبة قبل أن يخرج من فتحة في السياج بين المنعطفين 13 و14.

وذكرت وثيقة الاتهام الرسمية أن دوكيا ارتكب "تصرفا متهورا، حيث عرض السلامة الشخصية للسائقين المشاركة في السباق للخطر بعبوره مسار السباق أثناء إقامته".

ويواجه دوكيا احتمالا بالسجن لمدة تصل إلى كورة اون لاين ستة أشهر و/أو غرامة بحد أقصى 2500 دولار سنغافوري (1754.26 دولار).

وذكرت وسائل إعلام محلية أن دوكيا، الذي تم مصادرة جواز سفره ،عرض عليه دفع كفالة قيمتها 15 ألف دولار سنغافوري، لكنه أبلغ المحكمة أنه لا يستطيع دفع هذا المبلغ.

 

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

Join the conversation

You can post now and register later. If you have an account, sign in now to post with your account.

زائر
اضف رد علي هذا الموضوع....

×   Pasted as rich text.   Paste as plain text instead

  Only 75 emoji are allowed.

×   Your link has been automatically embedded.   Display as a link instead

×   Your previous content has been restored.   Clear editor

×   You cannot paste images directly. Upload or insert images from URL.


×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..