اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
oOsarahOo

دوري أبطال آسيا.. الهلال السعودي في مواجهة مثيرة أمام الأهلي الإماراتي

Recommended Posts

تقام أولى مباريات ذهاب الدور نصف النهائي من دوري أبطال آسيا الثلاثاء 29 سبتمبر/أيلول بمواجهة عربية خالصة حيث يستضيف الهلال السعودي وصيف نسخة العام الماضي نظيره الأهلي الاماراتي.

ويأمل الفريق السعودي في الحفاظ على سجله خاليا من الهزائم أمام الفرق الإماراتية حيث فاز في ثلاث وتعادل في مثلها في مجموع ست مواجهات سابقة في دوري أبطال آسيا ولاشك أن تخطي الهلال للعين 4-2 في مجموع المباراتين الموسم الماضي في الدور ذاته سيعطيه دفعة معنوية إضافية قبل استضافة فريق آخر من الإمارات.

هذا ولم يخسر عملاق الرياض في آخر خمس مباريات في مختلف المسابقات بينها فوزه على لخويا القطري 6-3 في مجموع المباراتين في الجولة السابقة من البطولة، ويعول الهلال على هدافه البرازيلي كارلوس إدواردو الذي سجل ستة أهداف بينها ثلاثية في مرمى لخويا منذ انضمامه إلى الفريق ..

أما الأهلي الإماراتي فيدخل اللقاء معتمدا على ثنائي خط الهجوم أحمد خليل ومهاجم بنفيكا السابق ليما وييستطيع الفريق الزائر أن يعتمد على معرفة مدربه الهلال والاهلى مباشر الروماني كوزمين أولاريو بفريق الهلال الذي قاده إلى دور الستة عشر عام 2009 قبل أن يستلم لفترة وجيزة الإشراف على تدريب منتخب السعودية العام الماضي.

يذكرأنها المباراة السابعة بين الهلال والأهلي في دوري أبطال آسيا ويتفوق الأول بثلاثة انتصارات مقابل ثلاثة تعادلات.

غوانغزهو في مواجهة غامبا أوساكا

أما المباراة الثانية في الدور نصف النهائي، فتجمع بين غوانغزهو إيفرغراندي وغامبا أوساكا الأربعاء 30 سبتمبر/أيلول وتستأثر باهتمام كبير في مختلف أنحاء آسيا.

فعلى الرغم من أن المواجهة هي الأولى بين الطرفين، فإن غوانغزهو يمكن أن يدخلها بمعنويات عالية كونه يملك سجلا رائعا ضد الأندية اليابانية، مباراة الهلال حيث واجه الفريق الصيني ستة أندية يابانية مختلفة في السنوات الماضية ونجح في تحقيق الفوز تسع مرات في 15 مباراة، وتأهل على حساب منافسه في كل مرة.

في المقابل، حقق غامبا أوساكا الفوز خمس مرات في 10 مباريات واجه فيها خمسة أندية صينية مختلفة، بينها انتصار لافت على غوانغزهو أر أند أف الذي كان بمثابة جواز سفره إلى الأدوار الإقصائية خلال العام الحالي.

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

Join the conversation

You can post now and register later. If you have an account, sign in now to post with your account.

زائر
اضف رد علي هذا الموضوع....

×   Pasted as rich text.   Paste as plain text instead

  Only 75 emoji are allowed.

×   Your link has been automatically embedded.   Display as a link instead

×   Your previous content has been restored.   Clear editor

×   You cannot paste images directly. Upload or insert images from URL.


×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..