اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
oOsarahOo

مانشستر يونايتد يرفض رحيل فالديز إلى ليفربول

Recommended Posts

تستعد إدارة مانشستر يونايتد الإنجليزي للتخلي عن حارسها الإسباني المخضرم فيكتور فالديز مجانا، خلال الفترة المقبلة، لكن بشرط واحد.

وأكدت صحيفة (ميرور) البريطانية أن مانشستر يونايتد مستعد لرحيل فالديز مجانا، لكن بشرط ألا ينتقل لأي نادي ينتمي للدوري الإنجليزي، وأن يتحرك نحو أي نادي خارج إنجلترا، ليقفل الباب على اهتمامات الغريم ليفربول لضم الحارس صاحب الـ (33 عاما).

واشار التقرير إلى أن الهولندي لويس فان غال المدير الفني لفريق مانشستر يونايتد أعطى الضوء الاخضر لرحيل فالديز، إلا أن إدارة النادي تمسكت بأن لا ينتقل لأي ناد منافس.

وكان فالديز انضم إلى صفوف الشياطين الحمر في كانون الثاني/ يناير الماضي في صفقة انتقال حر بعقد مدته 18 شهراً، ولكنه لم يشارك سوى في مباراتين فقط، ووصلت علاقته مع فان غال لطريق المسدود بعد اتهام الاخير بأن الحارس لا يطيع أوامره وخاصة في فيما يتعلق بالمشاركة مع الفريق الرديف.

لايزال لاعب الوسط الغاني كيفين برنس بواتينغ يبحث عن ناد جديد عقب فسخ عقده مع شالكه الألماني.

وافادت تقارير شبكة كورة اون لاين (سبورتس ميدياست) و(سكاي سبورت) الإيطالية أن بواتينغ من المرجح أن يعود إلى فريقه السابق ميلان في كانو الثاني/ يناير المقبل.

وأضافت تقارير الصحيفة أن اللاعب سيتدرب مع الفريق الخميس في مركز التدريبات (ميلانيللو)، وإذا ثبت انه لائق بدنيا سينضم إلى الفريق خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

وفشل بواتينغ في العثور على ناد آخر خلال فترة يلا شوت الإنتقالات الصيفية الماضية، حيث اقترب من التوقيع مع فريقي اتحاد جدة السعودي وسبورتينخ لشبونة البرتغالي.

ورحل لاعب الوسط الغاني (28 عاما) عن صفوف الروسونيري إلى شالكه صيف العام 2013 بعدما خاض 100 مباراة بقميص الفريق، وصرح وكيل أعمال اللاعب أنه لا يزال يعشق ميلان ويرغب في العودة.
 

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

Join the conversation

You can post now and register later. If you have an account, sign in now to post with your account.

زائر
اضف رد علي هذا الموضوع....

×   Pasted as rich text.   Paste as plain text instead

  Only 75 emoji are allowed.

×   Your link has been automatically embedded.   Display as a link instead

×   Your previous content has been restored.   Clear editor

×   You cannot paste images directly. Upload or insert images from URL.


×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..