اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
oOsarahOo

الذهب يهبط لأدنى مستوى في اسبوعين قبل بيانات الوظائف الامريكية

Recommended Posts

هبطت أسعار الذهب إلى أدنى مستوى لها في أسبوعين أثناء التعاملات الآسيوية اليوم الجمعة موسعة خسائرها إلى الجلسة السادسة على التوالي قبل تقرير الوظائف في الولايات المتحدة الذي قد يساعد في تحديد الموعد الذي سيرفع فيه مجلس الاحتياطي الاتحادي أسعار الفائدة للمرة الأولى في حوالي عشر سنوات.

وتوقع خبراء اقتصاديون استطلعت رويترز اراءهم ان يظهر تقرير الوظائف الذي سيصدر في وقت لاحق اليوم ان اكبر اقتصاد في العالم أوجد 203 آلاف وظيفة جديدة في سبتمبر ايلول بعد زيادة بلغت 173 ألفا في اغسطس اب. ومن المتوقع ان يستقر معدل البطالة عند 5.1 بالمئة وهو أدنى مستوى في حوالي سبع سنوات ونصف.

ومن شأن تقرير قوي ان يدعم الاراء القائلة بأن الاقتصاد الامريكي يتعافى بقوة تكفي لرفع اسعار الفائدة هذا العام وهو ما يلحق بدوره ضررا بالذهب الذي لا يدر عائدا.

وبحلول الساعة 0649 بتوقيت جرينتش تراجع السعر الفوري للذهب 0.4 بالمئة إلى 1108.70 دولار للأوقية (الأونصة) بعد أن انخفض في وقت سابق من الجلسة إلى 1107.55 دولار مسجلا أدنى مستوياته منذ 16 سبتمبر أيلول. وفقد المعدن نحو ثلاثة بالمئة منذ بداية الأسبوع في أكبر انخفاض منذ الأسبوع المنتهي في 24 يوليو تموز.

ونزلت الفضة 0.1 بالمئة إلى 14.44 دولار للأوقية. وانخفض البلاتين 0.9 بالمئة ليسجل 892.35 دولار في حين هبط البلاديوم 0.02 بالمئة إلى 672.85 دولار للأوقية.

وتوقع خبراء اقتصاديون استطلعت رويترز اراءهم ان يظهر تقرير الوظائف الذي سيصدر في وقت لاحق يوم الجمعة ان اكبر اقتصاد في فاتورة التليفون العالم أوجد 203 آلاف وظيفة جديدة في سبتمبر ايلول بعد زيادة بلغت 173 ألفا في اغسطس اب. ومن المتوقع ان يستقر معدل البطالة عند 5.1 بالمئة وهو أدنى مستوى في حوالي سبع سنوات ونصف.
ومن شأن تقرير قوي ان يدعم الاراء القائلة إن الاقتصاد الامريكي يتعافى بقوة تكفي لرفع اسعار الفائدة هذا العام وهو ما يلحق بدوره سعر الدولار ضررا بالذهب الذي لا يدر عائدا.
وتراجع سعر الذهب للبيع الفوري 0.1 بالمئة الي 1111.55 دولار للاوقية (الاونصة) بحلول الساعة 0545 بتوقيت جرينتش بعد ان سجل في وقت سابق من الجلسة 1110.55 دولار وهو أدنى مستوى له منذ السادس عشر من سبتمبر ايلول.

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

Join the conversation

You can post now and register later. If you have an account, sign in now to post with your account.

زائر
اضف رد علي هذا الموضوع....

×   Pasted as rich text.   Paste as plain text instead

  Only 75 emoji are allowed.

×   Your link has been automatically embedded.   Display as a link instead

×   Your previous content has been restored.   Clear editor

×   You cannot paste images directly. Upload or insert images from URL.


×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..