اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
نودي

اخبار اللاعبين المصريين في الخارج متجدد باستمرار باذن الله

Recommended Posts

تحياااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا مصر

 

اخبار اللاعبين المصريين في الخارج

 

قاد النجم المصرى أحمد حسام «ميدو» مهاجم ميدلزبره الإنجليزى المعار إلى ويجان حتى نهاية الموسم فريقه الجديد لاقتناص نقطة ثمينة من فم ليفربول بعد أن سجل هدف التعادل من ركلة جزاء فى مباراة الجولة الثالثة والعشرين من عمر الدورى الإنجليزى، التى انتهت بالتعادل ١/١.

 

شهدت المباراة مشاركة ميدو إلى جوار مواطنه عمرو زكى هداف ويجان من البداية، وتسببا فى خطورة كبيرة على مرمى المنافس وأزعجا الثنائى مارتن سكرتل وجيمى كارجر مدافعى ليفربول، وسط حالة من الدعم الجماهيرى غير العادية ورفع الأعلام المصرية لدعم الثنائى خلال المباراة.

 

وافتتح يوسى بن عيون لاعب ليفربول التسجيل فى الدقيقة ٤١ من اللقاء قبل أن يتعادل ميدو قبل نهاية المباراة بتسع دقائق فقط، فى حين خرج عمرو زكى فى الدقيقة ٧٧ من اللقاء.

 

وعقب المباراة أشاد ستيف بروس المدير الفنى لويجان بـ«ميدو» الذى منحته صحيفة «صن» الإنجليزية لقب رجل المباراة، وقال بروس: الجميع يعرف أن ميدو يمتلك موهبة كروية عالية وأتمنى أن يحقق أهدافه معنا، لأنه يحب الاستمتاع بكرة القدم من خلال المشاركة بصفة أساسية، وأعتقد أنه حصل على ذلك هنا، نظراً لعدم مشاركته بصفة أساسية مع فريقه السابق ميدلزبره، حتى إنه لا يتذكر آخر مرة اشترك فيها فى مباراة كاملة.

 

وبهذه النتيجة يحتفظ ويجان بالمركز السابع فى جدول المسابقة بعدد ٣٢ نقطة، فى حين تراجع ليفربول للمركز الثالث بـ ٤٨ نقطة.

 

على جانب آخر خسر فريق ميدلبزبرة بهدفين نظيفين أمام تشيلسى فى الجولة نفسها، فى المباراة التى شهدت مشاركة محمد شوقى من البداية قبل أن يتم استبداله فى الدقيقة ٨٥ من المباراة، وحصل شوقى على ٤ من عشرة فى تقييم «صن» للاعبى الفريقين خلال المباراة.

 

وبهذه النتيجة يواصل ميدلزبرة نتائجه المخيبة للآمال ويتراجع للمركز الثامن عشر بالتساوى مع ستوك سيتى ووست بروميتش أصحاب المركز الأخير وقبل الأخير، فى حين يرتفع رصيد تشيلسى إلى ٤٨ نقطة فى المركز الثانى.

 

وفى السعودية

فاز النصر على ضيفه الرائد بهدف نظيف فى أول مشاركة لحسام غالى مع فريقه الجديد، فيما تألق اتحاد جدة وسحق الشباب بأربعة أهداف دون مقابل فى المباراة التى شاهدها عماد متعب من على مقاعد البدلاء.

 

شارك غالى أساسياً مع فريقه النصر من بداية اللقاء وظهر بشكل جيد، وسجل ريان بلال هدف النصر فى الدقيقة ١٧، وبهذه النتيجة يرتفع رصيد النصر إلى ٢٤ نقطة فى المركز السادس، وتجمد رصيد الرائد عند ١٢ نقطة فى المركز العاشر.

 

فيما غاب متعب عن المشاركة فى لقاء اتحاد جدة بسبب توتر علاقته بالأرجنتينى كالديرون مدرب الفريق عقب اعتراضه بشكل غير لائق على استبداله فى اللقاء السابق أمام الأهلى، سجل أهداف الاتحاد نايف هزازى فى الدقيقتين ٢٤ و٤٣ وسلطان النمرى هدفين فى الدقيقة ٤٦ و٩٠، ليرتفع رصيد الاتحاد إلى ٤٣ نقطة فى المركز الثانى خلف الهلال صاحب الصدارة بالرصيد نفسه وبفارق الأهداف، ويتجمد رصيد الشباب عند ٣٠ نقطة فى المركز الثالث.

 

فى حين خسر أهلى جدة على ملعبه أمام الهلال بهدف وحيد سجله ياسر القحطانى فى الدقيقة الرابعة، ولم يشارك وليد سليمان مع فريقه الجديد أهلى جدة، الذى ظل فى المركز الخامس بـ ٢٥ نقطة.

 

وفى ألمانيا

ودع بروسيا دورتموند الذى يلعب له المهاجم المصرى محمد زيدان دور الـ ١٦ لكأس ألمانيا بعد هزيمته أمام ضيفه فيردر بريمن بهدفين مقابل هدف.

 

تقدم دورتموند مبكراً عن طريق السويسرى ألكسندر فراى فى الدقيقة ١١ بتسديدة من داخل منطقة الجزاء بعد تمريرة من زيدان، وتعادل البرتغالى هوجو ألميدا لبريمن فى الدقيقة وأحرز اللبروفى كلاوديو بيتزارو هدف الفوز لبريمن فى الدقيقة ٨٠.. شارك زيدان فى المباراة من البداية قبل أن يستبدله يورجن كلوب المدير الفنى فى الدقيقة ٧٧.

تم تعديل بواسطه نودي

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

فكرة رائعة وموضوع متميز من عضوة متميزة , مجهود اكثر من رائع وشغل زى الفل بجد يانودى

شكر ليكى نودى وجزاكى الله خيرا على هذا المجهود

متعب: خلافي مع كالديرون "فبركة" صحافية

 

برر المصري عماد متعب غيابه عن المشاركة في مباراة ناديه الاتحاد السعودي أمام الشباب برغبة الجهاز الفني في إراحته بسبب سفره المتكرر إلى القاهرة خلال الأيام الماضية، بسبب ارتباطه بامتحانات نصف العام الدراسي في الجامعة بالقاهرة، نافيا ما تردد في الفترة الأخيرة حول وجود مشاكل كبيرة مع مدربه الأرجنتيني جابريل كالديرون.

 

 

 

وقال متعب في تصريحات لبرنامج الملاعب اليوم على قناة "الحياة" المصرية: "لم أدخل في خلاف شخصي مع كالديرون مثلما أشاعت الجرائد السعودية مؤخرا، فليس كل ما ينشر هناك يتسم بالدقة، خاصة مع وجود صحف متحيزة لفريق معين على حساب الآخر، لذا أؤكد أن كل ما تردد عن قرب عودتي للأهلي في مصر لا يمت بالواقع؛ لأنني ما زلت مرتبطا بعقد مع الاتحاد".

 

 

 

وأجاب متعب عن سؤال متعلق بسبب غيابه عن لقاء الشباب في الجولة السابقة من الدوري السعودي يوم الأربعاء قائلا: "شاركت في عمليات الإحماء قبل المباراة، لكن كالديرون فضل عدم نزولي منذ البداية نظرا لإرهاقي نتيجة السفر، ثم حدث أن الاتحاد تقدم بثلاثية في الدقائق الثلاثين الأولى، وبالتالي وجد عدم حاجته لإشراكي في التشكيل، أكرر أن علاقتي مع مدربي ممتازة".

 

 

 

وكان تردد -في الآونة الأخيرة- أن متعب لا يشعر بالراحة مع ناديه الجديد الاتحاد، بسبب كثرة التقارير التي تشير إلى الاستغناء عنه والاستعانة بمهاجم أجنبي آخر، رغم أنه من هدافي الفريق حتى الآن برصيد ثمانية أهداف.

 

 

 

وظهرت مشكلة جديدة، تتمثل في عدم قيام الاتحاد بدفع كافة المستحقات المالية لمتعب حتى الآن، وتصل قيمتها 400 ألف دولار أمريكي، رغم تلقيه أكثر من وعد لحل تلك الأزمة دون فائدة، ثم كانت الطامة الكبرى، عندما اعترض المهاجم المصري على كالديرون بسبب قرار إخراجه من مباراة الأهلي التي خسرها فريقه بهدف نظيف أمام كاميرات التلفزيون.

 

 

 

وجاء فشل صفقة انضمام البرازيلي تياجو نيفيز إلى الاتحاد بمثابة طوق النجاة لمتعب، الذي بدأ بدوره الاعتذار عما بدر منه أثناء مباراة الأهلي، مشيرا إلى أن مسؤولي العميد وعدوه بحل مشكلته المالية يوم السبت؛ لذا فهو ينوي الانتظار والامتثال للتعليمات.

 

 

 

يذكر أن الاتحاد فاز في لقائه الأخير على الشباب برباعية نظيفة، ليواصل مطاردة الهلال على صدارة جدول الدوري السعودي؛ حيث يملك كل فريق 43 نقطة.

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

منور ياديدو الموضوع ولا شكر علي واجب يافندم وبعدين ايه الكلام الجامد ده

جزاك الله كل خير ياديدو

شكرا ديدو

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

سيون يقترب من الهبوط بعد الخسارة من بيلنزونا في الدوري السويسري

 

خسر فريق سيون السويسري أمام مضيفه بيلنزونا بهدف دون رد في اللقاء الذي جري بين الفريقين مساء الأحد في المباراة المؤجلة من الأسبوع الثامن عشر للدوري السويسري ليتأزم موقف سيون ويصبح مهددا بالهبوط لدوري الدرجة الثانية.

 

وشارك حارس مرمي منتخب مصر عصام الحضري في المباراة، وتمكن من الحفاظ علي شباكه نظيفة طوال 72 دقيقة الي ان جاء هدف الفوز لبيلزونا والذي جاء بتوقيع اللاعب جوسلين رو بخطأ مشترك بين دفاع سيون وحارسه الحضري.

 

وبتلك النتيجة يقترب سيون من منطقة الخطر، حيث هبط الي المركز الـثامن بجدول الترتيب بعد ان تجمد رصيده عند 17 نقطة متساويا مع بيلنزونا الذي يحتل المركز السابع بفارق الأهداف، ليتقلص الفارق بين الفريقين ولوزيرين صاحب المركز الأخير الي خمس نقاط.

 

الجدير بالذكر ان الدوري السويسري يقضي بهبوط الفريقين صاحبا المركزين الأخيرين في جدول الترتيب.

تم تعديل بواسطه نودي

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

هيئة الأمر بالمعروف تعتقل غالي لتبرج زوجته

 

اقتاد رجال هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر في السعودية المصري حسام غالي المحترف في صفوف نادي النصر إلى مركز الهيئة في مجمع برج المملكة التجاري -الواقع في العاصمة الرياض- مساء الثلاثاء؛ بدعوى "تبرج زوجته".

 

وأكد مصدر لوكالة الأنباء الألمانية (د ب ا) في نادي النصر صحة الخبر، مشيراً إلى أن غالي أجرى اتصالاً مع إداري النادي طلال الرشيد، الذي ساهم في إنهاء الموقف خلال دقائق.

 

وقال شهود عيان: إن "زوجة غالي كانت تتسوق في المجمع وهي كاشفة رأسها؛ ما دعا أعضاء في الهيئة لمساءلته، وطلب حضوره إلى مكتب الهيئة وسط تجمع جمهور وصل تعداده إلى نحو 70 متسوقاً".

 

وأكد الشهود أن "أعضاء الهيئة لم يتعرضوا بالإساءة لغالي في أثناء مناقشته أمام الجماهير".

 

وكانت إدارة النصر قد أعلنت رسميا عن تعاقدها مع الدولي المصري في يناير/كانون الثاني المنصرم، حيث حط "الفرعون" رحاله في النادي الذي يتخذ من العاصمة السعودية معقلاً له قادماً من توتنهام الإنجليزي، بعدما وقع على عقد يمتد لـ 3 سنوات.

 

وكان غالي -27 عاما- قد رحل عن توتنهام، بعدما سبق أن ألقى على المدرب الهولندي مارتن يول قميص فريقه، بعدما استبدله الأخير خلال مباراة فريقه مع بلاكبيرن في الدوري الإنجليزي قبل موسمين.

 

وسطع نجم غالي في خلال مشاركته مع "الفراعنة" في كأس العالم 2001 للشباب، إذ نجح في قيادة مصر للحصول على الميدالية البرونزية للبطولة، قبل أن يقود فريق الأهلي المصري للفوز بلقب دوري أبطال إفريقيا عام 2001، ثم كأس السوبر الإفريقية، عندما أحرز أحد أهداف المباراة التي انتهت بفوز فريقه على كايزرتشيفز الجنوب إفريقي.

تم تعديل بواسطه ديدو

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

عبد ربه: ناديان إنجليزيان يتابعونني

 

صرح لاعب وسط أهلي دبي حسني عبد ربه بأن هناك ناديان من أندية الدوري الانجليزي الممتاز يتابعانه تمهيدا للتفاوض معه لضمه.

 

وقال الدولي المصري في تصريحات لشبكة سكاي سبورتس "أنا على علم بأن اثنين من أندية الدوري الانجليزي الممتاز يتابعونني".

 

وأوضح عبد ربه إن كشافي نادي بلاكبيرن روفرز الانجليزي حضروا لمشاهدته في مباراة المنتخب المصري الودية أمام المنتخب الغاني والتي انتهت بالتعادل 2-2.

 

وأضاف "أحب بطولة الدوري الانجليزي الممتاز، وزملائي المصريين (ميدو وزكي وشوقي) يقدمون أداء جيدا، دعونا ننتظر ونرى ما سيحدث حيث أنني مرتبط بعقد مع أهلي دبي".

 

ويلعب حسني – الفائز بلقب أحسن لاعب في بطولة كأس الأمم الأفريقية 2008 – في صفوف فريق أهلي دبي الإماراتي على سبيل الإعارة من نادي الإسماعيلي لمدة موسمين.

 

وكانت العديد من التقارير الصحيفة قد ربطت بين الدولي المصري ونادي بلاكبيرن مشيرة إلى قرب انتقال حسني إلى النادي الإنجليزي.

 

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

متعب أهدر ترجيحية ففاز النصر على العميد

 

أهدى المصري عماد متعب -مهاجم الاتحاد- الفوز إلى النصر بإهداره لضربة الجزاء الرابعة في المباراة التي جرت بين الفريقين ضمن منافسات دور الثمانية لكأس ولي العهد، بعد أن انتهى اللقاء بالتعادل الإيجابي بهدف لكل منهما.

 

 

 

ويصطدم النصر في المربع الذهبي بالهلال يوم الإثنين المقبل في مباراة من المتوقع أن تكون قوية من الجانبين، وكان الزعيم قد تغلب بصعوبة على الوحدة بهدف نظيف.

 

 

 

ففي جدة، تأهل النصر إلى الدور قبل النهائي، بعد مباراة ماراثونية حسمها العميد لصالحه بضربات الجزاء الترجيحية، بعد أن انتهى الوقت الأصلي بالتعادل السلبي والشوطين الإضافيين بالتعادل الإيجابي؛ لتكون ضربات الجزاء هي الفيصل.

 

 

 

بدأت المباراة سريعة من الجانبين، وإن كانت السيطرة الفعلية في الدقائق الأولى من الشوط الأول من نصيب العميد الذي فرض سيطرته على وسط الملعب، وبدت لدى لاعبيه رغبة في إحراز هدف مبكر يربكون به حسابات المنافس.

 

 

 

وفي الدقيقة الثانية أهدر البرازيلي ريناتو فرصة التقدم، عندما انطلق محمد نور بالكرة ومرر كرة عرضية لريناتو سددها قوية ارتدت من حارس النصر خالد راضي، وتضيع أولى فرص العميد.

 

 

 

واصل خالد راضي حارس العالمي تألقه مجدداً وأنقذ مرماه من انفراد لريناتو الذي طارده النحس أغلب فترات المباراة، وذلك في الدقيقة 14.

 

 

 

بعدها شعر النصر بخطورة الموقف، فبادل الاتحاد الهجمات وكشر عن أنيابه معتمدا على تحركات البرازيلي ألتون خوزيه كزافير الذي كان مصدر إزعاج لدفاع الاتحاد؛ حيث أطلق كرة صاروخية من مسافة بعيدة، وجدت طريقها في يد الحارس مبروك زايد.

 

 

 

انتقل النحس من البرازيلي ريناتو للمغربي هشام بوشروان الذي أهدر هدفا غريبا، عندما تهيأت الكرة له داخل منطقة الجزاء، سددها خارج المرمى، على الرغم من أن المرمى كان خاليا من حارسه.

 

 

 

وفي الدقيقة 36، وصلت الكرة عند صالح الصقري لاعب الاتحاد عند خط الـ 18، وأطلق قذيفة قوية مرت فوق عارضة مرمى النصر بقليل، ونال المصري حسام غالي بطاقة صفراء غريبة وعجيبة، عندما اعترض على قرارات الحكم، فأشهر على الفور إنذارا في وجهه.

 

 

 

ومع بداية الشوط الثاني، دفع الأرجنتيني إيدكاردو باوزا المدير الفني للعالمي بعبده برناوي بدلا من محسن القرني، في محاولة منه لتجديد دماء الفريق وتنشيط أداء لاعبي النصر وتحقيق التوازن بين خطي الهجوم والدفاع.

 

تسيد الحذر من الجانبين خلال الدقائق الأولى من الشوط، إلى أن أجرى النصر تغييرا بنزول ريان بلال بدلا من حسن ربيع، رد عليه الاتحاد بتغيير اضطراري بنزول عماد متعب بدلا من نايف هزازي للإصابة.

 

 

 

وفي الدقيقة 70 اشتعلت حساسية المباراة من الفريقين، وبدأت الهجمات تظهر من جديد؛ حيث أطلق بوشروان كرة صاروخية من خارج منطقة الجزاء إلى خارج المرمى، بعدها بأربعة دقائق واصل النحس مطاردته للنجم المغربي، عندما أهدى محمد نور الكرة إلى بوشروان، الذي انطلق بها سددها مباشرة في يد الحارس خالد راضي.

 

 

 

كاد العالمي أن يفتتح التسجيل، عندما تهيأت الكرة إلى علاء الكويكبي، سددها قوية، إلا أن دفاع الاتحاد شتتها إلى ركنية، رد عليه العميد بهجمة خطيرة، عندما راوغ بوشروان أحد مدافعي النصر من الجبهة اليسرى، وانطلق بالكرة وسددها مباشرة، إلا أن الحارس فشل في الإمساك بها.

 

 

 

وسدد البرازيلي جوزيه كرة قوية في الدقيقة 87 مرت بجوار القائم الأيمن للحارس مبروك زايد؛ لتنتهي المباراة ويدخل الفريقان دوامة الشوطين الإضافيين.

 

 

 

هدفان في خمسة دقائق وفي الشوط الإضافي الأول دفع الأرجنتيني جابرييل كالديرون المدير الفني للعميد بآخر أوراقه بنزول عبد العزيز الصبياني بدلا من بوشروان، الذي صادفه سوء توفيق طوال اللقاء.

 

 

 

وأضاع محمد نور فرصة هدف، عندما تهيأت له الكرة داخل منطقة الجزاء، ليكون في وضع شبه انفراد سددها بغرابة إلى خارج المرمى، ودفع باوزا بعبدالله الواكد، بدلا من مشعل المطيري.

 

 

 

وفي الشوط الإضافي الثاني، أضاع عبدالعزيز الصبياني هدفا غريبا، عندما أعطى متعب كرة هدية للأول ليكون منفردا بالحارس، إلا إنه وضعها بغرابة خارج المرمى وسط ذهول من الجميع.

 

 

 

وفي الدقيقة 113، تمكن ريان بلال من رسم البهجة على وجه جماهير العالمي، عندما تهيأت له الكرة سددها مباشرة بسن قدمه في أقصى الزاوية اليمنى لمبروك زايد محرزا هدف التقدم.

 

 

 

بعدها بخمس دقائق، صالح العميد جمهوره بإحرازه للتعادل، عندما تلقى محمد نور معشوق الجماهير عرضية نموذجية انقض عليها برأسه في الشباك لتنتهي المباراة ويحتكم الفريقان لضربات الجزاء الترجيحية.

 

 

 

وحسم النصر اللقاء لصالحه بفوزه بضربات الجزاء 5-3، بعد أن أضاع المصري عماد متعب ضربة الجزاء الرابعة.

 

 

 

وفي مباراة ثانية، فاز الهلال الملقب بالزعيم بصعوبة على الوحدة بهدف نظيف أحرزه أسامة هوساري في الدقيقة 39 من زمن الشوط الأول في مباراة كانت سريعة وقوية من الجانبين فشل من خلالها الوحدة من تعويض النتيجة في شوط المباراة الثاني.

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

زيدان يسجل هدفا قاتلا في شالكه وينقذ دورتموند من الخسارة .. فيديو

 

نجح المصري الدولي محمد زيدان مهاجم فريق بروسيا دورتموند في تسجيل هدفا قاتلا في مرمى شالكه في الديربي رقم 133 ليتعادل لفريقه في اللقاء الذي جمع بين الفريقين ضمن منافسات الأسبوع الواحد والعشرين من الدوري الالماني مساء الجمعة.

 

وتمكن مهاجم شالكه المخضرم كيفين كوراني من تسجيل الهدف الأول في الدقيقة 20، وصارت الأمور كما عليها إلى أن نزل محمد زيدان أرض الملعب في الشوط الثاني.

 

وحل زيدان بديلا مع بداية الشوط الثاني وتوج مجهوده في الدقيقة 81 أي قبل النهاية بتسع دقائق حينما سدد الكرة بمهارة داخل شباك حارس مرمى شالكه من داخل المنطقة بعد أداء أكثر من رائع طوال الشوط.

 

واقتسم الفريقان نقاط المباراة، ليرتفع رصيد دورتمودند للنقطة 32 بالمركز الثامن فيما حل شالكه خلف دورتموند برصيد 31 بالمركز التاسع.

 

وكاد زيدان أن يسجل هدف الصاعقة في الدقيقة 85 بعدما سدد كرة قوية من خارج المنطقة ولكن الحارس تصدى للكرة بمهارة.

 

يذكر ان الفرعون الصغير سجل هدفه الخامس في هذه المباراة مع دورتموند في مسابقة الدوري حتى الان.

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

منوووووووووووووورنا بجد يارجل من الصحراء في المنتدي الرياضي

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

هدف ذيدان جميل جدا عجبني بجد

 

حبيت تشوفوه

 

لمشاهدة الهدف

 

 

 

شكرا ديدو شكرا نودي علي متابعتكم المميزة

تم تعديل بواسطه Dr Abcarino

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انا قولت وخلاص احنا مش هنسيبك خالص من المنتدى الرياضى ياعبقرينو

بجد سعيد جدا بوجودك :present:

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

رغم تألق الحضري .. سيون يخسر من نيوشاتل 2-3

 

 

لقي سيون الذي يضم عصام الحضري هزيمته العاشرة في الدوري السويسري حيث خسر أمام مضيفه نيوشاتل زاماكس بثلاثة أهداف مقابل هدفين مساء الأحد ضمن مباريات المرحلة الـ21 للبطولة.

 

وظهر الحضري بشكل جيد في اللقاء خاصة في شوط اللقاء الأول حيث تصدى لعدة فرص من أصحاب الأرض وحافظ على نظافة شباكه لينتهي الشوط بالتعادل السلبي.

 

وأنقذ الحضري مرماه من هدف مؤكد في الدقيقة 17 بعدما تصدى لتسديدة صاروخية من أحد لاعبي نيوشاتل، كما تصدى لعرضية أرضية خطيرة في الدقيقة 26.

 

ونجح لاعبو نيوشاتل في هز شباك الحضري بثلاثة أهداف متتالية في الشوط الثاني في الدقائق 61 و69 و80، فيما عاد سيون لأجواء اللقاء بهدفين متأخرين في الدقيقتين 89 و91.

 

وسجل نيوشاتل هدفيه الأول والثاني بضربتي رأس من كرتين عرضيتين في ظل عدم وجود رقابة من مدافعي سيون، فيما جاء الهدف الثالث من انفراد تام بمرمى الحضري.

 

هزيمة سيون جمدت رصيده عند 21 نقطة ليتراجع للمركز الثامن، فيما ارتفع رصيد نيوشاتل إلى 23 نقطة في المركز السادس.

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر
انا قولت وخلاص احنا مش هنسيبك خالص من المنتدى الرياضى ياعبقرينو

بجد سعيد جدا بوجودك

 

هههههههههههههههههه

 

موش هقدر اكسرلك كلمه ديدو لو مكانش عشان انت صاحبي و حبيبي :keda: :keda: :022: :022: :022:

 

 

يبقي عشان الملاكمه و الكونغ فو :present::keda: :keda: :keda: :keda:

 

بجد المنتدي الرياضي بقي حاجه تفرح بمجهوداتك الرائعة انت و نودي

تم تعديل بواسطه Dr Abcarino

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

أهلي دبي " حسني " في مواجهة الوحدة المتراجع وعينه على المركز الثاني

 

يلتقي في تمام السادسة " بتوقيت القاهرة " نادي أهلي دبي الإماراتي والذي يلعب له الدولي المصري حسني

عبد ربه مع نادي الوحدة في إطار مباريات الأسبوع الـ14 من مباريات دوري المحترفين الإماراتي .

ويدخل أهلي دبي المباراة واضعاً نصب أعينه على نقاط المباراة الثلاث خاصة بعدما تراجع الفريق إلى المركز الثالث بجدول الترتيب خلف ناديا الجزيرة والعين اللذان يحتلان المركزان الأول والثاني برصيد 35 نقطة و31 نقطة على التوالي .

 

وكان الأهلي في مباراته الأخيرة بالدوري الإماراتي قد ألتقى مع نادي عجمان وتمكن من الفوز بنتيجة 3 / 1 في غياب لاعبنا المصري حسني عبد ربه عن المشاركة بسبب الإصابة , فيما خسر الوحدة من الوصل في مباراته الأخيرة بنتيجة 3 / 1 أيضاً .

 

وكانت مباراة الذهاب قد أنتهت بفوز الوحدة بنتيجة 4 / 1 وهو الفوز الثالث للوحدة على الأهلي في أخر 6 مباريات جمعت بين الفريقين في البطولات الإماراتية , حيث تمكن الوحدة من الفوز على الأهلي مرتين أحدهما في مباراة الذهاب لموسم 2005 / 2006 وكانت بنتيجة 2 / 0 والأخرى كانت في مباراة الإياب للموسم الماضي وكانت بنتيجة 2 / 1 .

 

أما الأهلي ففاز بثلاثة مباريات أيضاً , وكانت أولى هذه المباريات في مباراة الإياب لموسم 2005 / 2006 وأنتهت بنتيجة 4 / 1 والثانية كانت بمباراة الذهاب للموسم الماضي وأنتهت بفوز الأهلي بنتيجة 1 / 0 , أما الفوز الثالث فكان بربع نهائي كأس رئيس الدولة عام 2007 وفاز الأهلي بها بنتيجة 3 / 1 بعد التعادل في وقت المباراة الأصلي 1 / 1 .

 

ومن المتوقع أن يشارك حسني في التشكيل الأساسي لنادي أهلي دبي في مباراة اليوم خاصة وأن الفريق يحتاج إلى الفوز بالمباراة للصعود إلى المركز الثاني في جدول الترتيب حيث أنه يمتلك 30 نقطة في رصيده .

 

وتجدر الإشارة إلى أن الفريقان سيلتقيان مرة أخرى بالدور نصف النهائي لكأس إتصالات الإمارات يومي 22 و27 من شهر مارس الجاري

تم تعديل بواسطه نودي

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

الأهلي يسحق الوحدة بثلاثية ومشادة "طريفة" بين عبد ربه ومطر

 

 

 

فاز الأهلي بثلاثية نظيفة على منافسه الوحدة في اللقاء الذي جرى بين الفريقين ضمن منافسات الأسبوع الرابع عشر من مسابقة دوري المحترفين الاماراتي مساء الأحد، وحدثت مشادة "طريفة" بين لاعب الأهلي حسني عبد ربه ولاعب الوحدة اسماعيل مطر على الكرة خلال الشوط الأول.

 

وحصل نجما المنتخب المصري والاماراتي حسني عبد ربه واسماعيل مطر على بطاقة صفراء لكل منهما بسبب دخولهما في مشادة "طريفة" على الكرة بدأها مطر في الدقيقة 27.

 

وقفز اللأهلي للمركز الثاني برصيد 33 نقطة ليزيح العين من طريقه ويواصل ملاحقته للجزيرة المتصدر، فيما توقف رصيد الوحدة عند النقطة 15 بالمركز الثامن.

 

سجل أهداف اللقاء، فيصل خليل وعلي عباس في الشوط الأول وحسمها سيزار في الشوط الثاني، وشارك المصري الدوري عبد ربه في أساسيا لحد النهاية.

 

تقدم فيصل خليل للأهلي في بداية الشوط الأول بعدما سدد كرة صعبة من الجانب الايسر من داخل المنطقة ملعنا عن الهدف الأول، قبل أن يلغي حكم اللقاء هدفا لصالح الوحدة في منتصف الشوط.

 

ونجح صاحب الأرض في وضع الهدف الثاني بعدما سدد عبد ربه ركلة حرة من الجانب الايسر استقبلها على عباس ليودعها داخل شباك الوحدويين.

 

وخرج محرز الهدف الأول فيصل خليل وحل محله أحمد خليل في الدقيقة 73.

 

وفي الوقت الذي حاول فيه الوحدة تقريب النتيجة، باغت سيزار الجميع بعدما سدد رأسية رائعة من عرضية من الجانب الأيسر ليقضي على أمال الوحدويين في المباراة.

 

وكاد مطر أن يسجل للوحدة في أكثر من مناسبة ولكن سوء الحظ لازمه وحال دون عبور الكرة مرمى الفريق الأهلاوي.

 

وفي مباراة خرى، تغلب النصر على الشارقة بثلاثة أهداف مقابل هدفين في نفس الاطار

تم تعديل بواسطه نودي

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

كونيا " أيمن " يخسر أمام جالاطا سراي بهدف نظيف

 

خسر نادي كونيا سبور التركي والذي يلعب له لاعبنا المصري المعار من نادي الزمالك أيمن عبد العزيز أمام فريق جالاطا سراي على ملعبه ووسط جماهيره , بهدف مقابل لا شيء في إطار الأسبوع الثاني والعشرين من منافسات الدوري التركي , وتعد هذه الهزيمة هي العاشرة للفريق هذا الموسم .

 

وسجل الهدف الوحيد لنادي جالاطا سراي اللاعب أردا توران في الدقيقة العاشرة من اللقاء , والذي يواصل تألقه بعدما سجل هدفين في لقاء بوردو الفرنسي في دور الـ 32 من كأس الاتحاد الأوروبي في اللقاء الذي انتهى بفوز جالاطا 4-3 .

 

ولعب أيمن المباراة من بدايتها لنهايتها , وبتلك الهزيمة يتوقف رصيد نادي كونيا سبور عند 24 نقطة محتلاً المركز الخامس عشر , ويرتفع رصيد جالاطا سراي إلى 40 نقطة ليحتل المركز الخامس .

 

وكان أيمن قد صرح بأن فريقه لن يخشى قوة وأسماء لاعبي جالاطا سراي , إلا أنهم لم ينجحوا في التسجيل ومجاراة منافسهم .

 

وسيلتقى كونيا سبور الأسبوع القادم فريق أيمن السابق طرابزون سبور , والذي ينافس على لقب الدوري التركي حاليا وصاحب المركز الثاني في ويتساوى في النقاط مع سيفاس سبور المتصدر بـ45 نقطة

تم تعديل بواسطه نودي

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

اتحاد جدة يواجه الاتفاق في لقاء مصيري .. ومتعب أساسيا

 

 

يدخل فريق نادي اتحاد جدة مساء الخميس عرينه في إستاد الأمير عبدالله الفيصل بجدة ليخوض لقاء صعباً في إطار الجولة 18 لدوري المحترفين السعودي بمواجهة الاتفاق، حيث يخوض كل منهما اللقاء بطموحات متباينة.

 

ففي وقت يتطلع فيه الاتحاد لمواصلة مطاردة الهلال الذي يساويه بالنقاط ويتقدمه بفارق الأهداف، يبحث الاتفاق عن تعزيز موقعه في المركز الرابع لضمان مشاركته الموسم المقبل في دوري أبطال آسيا.

 

ويعي مدرب الاتحاد الأرجنتيني كالديرون حساسية المواجهة تماماً، خصوصاً بعد خروج الفريقين من بطولتين هذا الموسم، ولذا طالب لاعبيه بعدم التفريط، خصوصاً أن الأوساط الاتحادية لم تعد تتحمل أي خسارة جديدة للفريق.

 

ومن المتوقع أن يعتمد كالديرون على طريقة 4/5/1، مع التركيز على الشق الهجومي، بتواجد المهاجم المصري عماد متعب في خط المقدمة في ظل إصابة زميله نايف هزازي وعدم تأكد جاهزيته لخوض اللقاء.

 

وخلف متعب سيتحرك ثلاثي الوسط الهجومي هشام بوشروان ومحمد نور وسلطان النمري الذين ستكون مهمتهم المساندة المستمرة في الهجوم، بينما يأتي في الارتكاز مناف أبو شقير والعماني أحمد حديد.

 

ويظل خط الدفاع الاتحادي ثابتاً بتواجد صالح الصقري وأسامة المولد وحمد المنتشري وعبيد الشمراني، والأخير استطاع أن يثبت أقدامه في مركز الظهير الأيمن، فيما ستبقى حراسة المرمى رهناً على مبروك زايد.

 

بدوره يبحث الاتفاق عن مواصلة حضوره الطيب في المسابقة، بعد تولي مدربه الروماني إيوان إندوني الإشراف عليه، وهو الذي يعتمد على اللعب بأسلوب 4/4/2 بتواجد عدنان السلمان في حراسة المرمى، والرباعي وليد الرجا وجمعان الجمعان وسياف البيشي وراشد الرهيب في خط الظهر حيث يلعب الجمعان مع البيشي متوسطي دفاع ويتفرغ الرجا والرهيب لطرفي الجنب.

 

ويشكل الرباعي حسين النجعي وعبدالرحمن القحطاني وسلطان البرقان وفيصل الدوسري خط الوسط، فيما يأتي في المقدمة الثنائي صالح بشير والبرنس تاجو لقيادة هجوم الاتفاق الذي سيفتقد لجهود محترفه المغربي صلاح الدين عقال لإيقافه من قبل لجنة الانضباط لمدة ثلاثة أشهر.

 

وسيعمد إندوني إلى اللعب بأسلوب متوازن لمواجهة الاندفاع الاتحادي المتوقع مبكراً، معه التركيز على شن الهجمات العكسية السريعة لخطف هدف الفوز.

 

وسيكون على هجوم الاتفاق مهمة كبيرة في تثبيت خط الظهر الاتحادي متأخراً، ومنعه من تحقيق المواكبة للعناصر الهجومية، ولذا فإن مشاغبات بشير وكفاءة تاجو البدنية قد تلجم الاتحاديين وتعرقل اندفاعهم.

 

إلى ذلك اعتبر المحترف العماني في صفوف الاتحاد أحمد حديد لقاء فريقه اليوم بمثابة مفترق طرق في المنافسة على البطولة، مشدداً على أن المرحلة الحالية لا تحتمل أي تعثر.

 

وقال حديد "لقاء اليوم واللقاءات الثلاثة التي ستليه في الدوري لن تقبل منا أي تفريط في النقاط، فأمامنا مهمة جمع 12 نقطة كاملة للفوز بالدوري الذي يعد طموح جميع الاتحاديين، وأنا واثق أن الفريق قادر على تحقيق ذلك، وهذه الثقة جاءتني لما لمسته من حرص جميع اللاعبين على الوصول إلى هذا الهدف، فالجميع يتحدث عن بطولة الدوري والفوز بها، وإن شاء نصل مبتغانا بعد الجهد الكبير الذي بذلناه منذ بداية الموسم".

 

ونفى حديد أن يكون خروج الفريق من بطولتين محليتين انعكس سلبياً على ثقة لاعبيه، وقال "الخروج من أي مسابقة أمر سيء، خصوصاً مع فريق كبير مثل الاتحاد الذي دائماً ما يكون المنافس الأول للفوز بالبطولات، ولكن لا أعتقد أن ذلك سيترك أثراً سلبياً علينا، بل سنحوله إلى دافع لتعويض ما خسرناه، وهنا يكمن الدور الكبير على الجماهير الاتحادية التي أتمنى أن تحضر بكثافتها المعهودة من أجل دعم الفريق في هذا اللقاء، لأن اللاعبين يحتاجونها في هذه الفترة أكثر من أي وقت آخر مضى".

 

نفلا عن

مصراوي

تم تعديل بواسطه نودي

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

بمشاركة أبو مسلم ..أجاكسيو يخسر على ملعبه من موناكو ويودع الكأس

 

سقط نادي أجاكسيو الذي يلعب له المصري أحمد أبو مسلم من أمام نادي موناكو بهدفين مقابل لاشيء في المباراة التي انتهت منذ قليل ضمن مباريات دور الـ16 لكأس فرنسا لهذا الموسم ليودع أجاكسيو بطولة الكأس هذا العام .

 

تقدم موناكو في الدقيقة 30 من عمر الشوط الأول عن طريق اللاعب "بوكريفاتش" ثم عزز اللاعب " اليكساندر ليكاتا" التقدم بهدف ثاني لمصلحة الفريق الضيف لتنتهي المباراة بتلك النتيجة ويخرج أجاكسيو من بطولة كأس فرنسا و يصعد موناكو لدور الثمانية .

 

وقد شارك اللاعب أحمد أبو مسلم في المباراة منذ بدايتها ولعب المباراة بالكامل , على الرغم من أن الموقع الرسمي لأجاكسيو لم يذكر إسمه ضمن القائمة التي ستخوض المباراة !

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

هل يكون زيدان لاعب الشهر في دورتموند

 

 

أطلق الموقع الرسمي لنادي بروسيا دورتموند الألماني أستفتاء عن لاعب الشهر في الفريق , وشملت الأختيارات لاعبنا المصري محمد زيدان إلى جانب الحارس الألمانى رومان فيدينفيلر ولاعب الوسط التركي نوري شاهين .

 

وكتب الموقع نبذة عن كل لاعب وتطرق الموقع إلى محمد زيدان قائلاً : " محمد زيدان .. المصري المنضم لدورتموند له مكانة خاصة عند جمهور الفريق خاصة بعد تسجيله لهدف في مرمى فريق شالكة . "

 

وأضاف : " جميع أهداف زيدان كانت سبباً فى اقتناص النقاط حيث أحرز هدف التعادل أمام بريمن(3-3) وايضاً أمام بوخوم(1-1) وأحرز هدف الفوز أمام كارلسروه وهدف التقدم أمام مونشنخلادباخ(1-1) " .

 

وهذا هو الاستفتاء الخامس للاعب الشهر في الفريق الألماني خلال هذا الموسم , وكان نيفين سوبوتيتش قد فاز بأستفتاء شهر أغسطس كما فاز ألكسندر فراي بأستفتاء شهر سبتمبر وجاكوب بلاسزسكوفسكي بأستفتاء شهر أكتوبر وتوماس هانال بأستفتاء شهر نوفمبر .

 

ويعد هذا الأستفتاء خاصاً بشهور الشتاء - ديسمبر ويناير وفبراير - وسينتهى الساعة الثانية عشراً ظهراً من يوم الجمعة 13 مارس الجاري

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

عبد العزيز يقود كونيا لفوز مفاجىء على فريقه السابق

 

 

 

قاد أيمن عبد العزيز كونيا سبور لتحقيق مفاجأة مدوية بتحقيق الفوز خارج ملعبه على طرابزون سبور متصدر الترتيب بهدف دون مقابل ضمن المرحلة الـ23 للدوري التركي.

 

وجاء هدف الفوز القاتل لكونيا عن طريق رومان كراتوشفيل قبل نهاية اللقاء بأربعة دقائق.

 

وشارك عبد العزيز في التشكيلة الأساسية لفريقه وخاض اللقاء كاملا وأدى مباراة جيدة أمام فريقه السابق ونال بطاقة صفراء في نهاية الشوط الأول.

 

فوز كونيا رفع رصيده إلى 27 نقطة ليتقدم للمركز الثاني عشر ويبتعد عن صراع الهبوط، فيما تجمد رصيد طرابزون عند 45 نقطة في المركز الأول.

تم تعديل بواسطه نودي

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

دورتموند يخسر من شتوتجارت بمشاركة زيدان

 

 

خسر بروسيا دورتموند الذي يضم محمد زيدان أمام مضيفه شتوتجارت عصر السبت بهدفين مقابل هدف ضمن مباريات المرحلة الـ23 للدوري الألماني.

 

وشارك زيدان في التشكيلة الأساسية لفريقه عقب شفائه من الاصابة وتم استبداله في الدقيقة 69 ولم ينجح في هز الشباك.

 

وتقدم لاعب الوسط البرازيلي إلسون بهدف مبكر لشتوتجارت في الدقيقة العاشرة، ثم تعادل الباراجواني نيلسون فالديز لدورتموند في الدقيقة 52، قبل أن ينجح ماريو جوميز في تسجيل هدف الفوز لأصحاب الأرض في الدقيقة 62.

 

وكان الموقع الرسمي لنادي دورتموند قد أعلن يوم الجمعة أن زيدان يعاني من اصابة طفيفة ولم تتحدد بعد قدرته على المشاركة في اللقاء.

 

وغاب عن صفوف دورتموند سيبستيان كيل للايقاف بسبب طرده في المباراة السابقة وماتس هاملس للاصابة.

 

وتجمد رصيد دورتموند عند 33 نقطة في المركز التاسع ، فيما تقدم شتوتجارت للمركز السادس برصيد 39 نقطة.

 

وكان دورتموند قد أنهى الدور الأول للبوندسليجا في المركز السادس الا أن نتائجه تراجعت بشدة في الدور الثاني.

 

وفشل دورتموند في تحقيق أي فوز في المباريات الستة التي خاضها في الدور الثاني حيث تعادل أربع مرات وخسر في مباراتين.

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

الحضري "المصاب" يحافظ على نظافة شباكه ويقود سيون لفوز ثمين

 

حافظ عصام الحضري على نظافة شباكه في لقاء سيون مع جراسهوبرز - رابع الدوري السويسري - ليقود فريقه لتحقيق فوز ثمين وصعب خارج ملعبه بهدفين ضمن مباريات المرحلة الـ26 للبطولة.

 

وتقدم سيون بهدف لدومينيجز من ركلة جزاء في الدقيقة 68، قبل أن يعزز أديشينا تقدم فريقه بهدف ثاني في الدقيقة 78.

 

وشارك الحضري في التشكيلة الأساسية وخاض اللقاء كاملا وأدى مباراة جيدة وحافظ على نظافة شباكه.

 

وتعرض الحضري لاصابة بشد عضلي في الدقيقة 75 ولكنه تحامل على نفسه وأكمل اللقاء إلى نهايته رغم الاصابة.

 

ورفع سيون رصيده إلى 24 نقطة ليتقدم للمركز السابع ويدخل منطقة الأمان، فيما تجمد رصيد جراسهوبرز عند 36 نقطة في المركز الرابع.

 

ويخوض سيون مباراة صعبة الأسبوع المقبلة أمام بازل متصدر الترتيب.

 

تم تعديل بواسطه نودي

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

متعب: سأترك الاتحاد بنهاية الموسم .. والأهلي بيتي الأول

 

أكد مهاجم منتخب مصر ونادي اتحاد جدة السعودي عماد متعب انه سيعود لبيته الأول النادي الأهلي نهاية الموسم الحالي بعد انتهاء فترة إعارته للنادي السعودي مشيرا الي ان العودة باتت مؤكدة بنسبة 100%.

 

وقال متعب في تصريحات برزت بصحيفة الوطن السعودية انه لا يملك أي عروض احتراف خارج مصر حاليا، ولا توجد اي عروض انجليزية مثلما ردد البعض في الفترة الأخيرة، لذا فانه يفضل العودة لناديه الأهلي الذي تربي فيه.

 

وعن أزمة المستحقات المالية التي طالبت بها إدارة الأهلي اتحاد جدة عن باقي قيمة صفقة إعارة متعب قال اللاعب "لا اعلم اي شيء عن هذا الموضوع، ولكن وصلتني أنباء ان إدارة الأهلي خاطبت إدارة العميد بشأن إرسال باقي قيمة الصفقة والتي تبلغ 200 ألف دولار".

 

وتابع متعب في نفس السياق "انا متأكد ان الأمور لن تصل الي ابعد من ذلك كما يردد البعض بشأن شكوى الأهلي اتحاد جدة للاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، وأتمني ان ينتهي الأمر ولا يتطور أكثر".

 

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

بسبب المنشطات .. إيقاف المصري " هيثم فتحي " من قِبل الاتحاد القطري

 

 

قرر الاتحاد القطري لكرة القدم إيقاف لاعب الوسط المصري لفريق " الخريطيات " القطري لأجل غير مسمي بعد بسبب وجود شك في تعاطيه للمنشطات بعد النتائج الإيجابية التي أظهرتها التحاليل التي أجريت لعينة أخذت منه بعد مباراة الخريطيات أمام السد .

 

وأكد الاتحاد القطري في بيان له مساء الأحد أن الإيقاف حتى يتم التأكد من إيجابية التحاليل مرة أخري أو حدوث خطأ في الأمر !

 

وفي حالة ثبوت الأمر ينتظر أن يواجه اللاعب عقوبة قد تصل في لإيقافه لنهاية الموسم على أقل تقدير .

تم تعديل بواسطه نودي

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

Join the conversation

You can post now and register later. If you have an account, sign in now to post with your account.

زائر
اضف رد علي هذا الموضوع....

×   Pasted as rich text.   Paste as plain text instead

  Only 75 emoji are allowed.

×   Your link has been automatically embedded.   Display as a link instead

×   Your previous content has been restored.   Clear editor

×   You cannot paste images directly. Upload or insert images from URL.


×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..