اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
oOsarahOo

اغراءات سان جيرمان لكريستيانو رونالدو لا تتوقف

Recommended Posts

طلب الهولندي لويس فان غال المدير الفني لفريق مانشستر يونايتد الإنجليزي من روي هودجسون مدرب المنتخب الانجليزي إراحة القائد واين روني في المباراتين المقبلتين أمام استونيا وليتوانيا بالتصفيات المؤهلة لبطولة أمم أوروبا 2016 بفرنسا.

وكشفت صحيفة (ميرور) البريطانية أن فان غال تقدم بطلب للمنتخب الإنجليزي يأمل فيه إراحة روني خلال مواجهة الجمعة أمام استونيا، وبعدها بثلاثة أيام ليتوانيا، حيث تأهل منتخب الأسود الثلاثة بالفعل للمنافسات.

واشار التقرير إلى أن فان غال يعلم أن طلبه سيقابل بالرفض، وخاصة أنه سيتم تكريم روني من قبل الاتحاد الإنجليزي بعدما اصبح الهداف التاريخي للمنتخب برصيد 50 هدفا.

ويطمح فان غال حتى على الأقل ألا يشركه هودجسون كأساسي في المواجهات المقبلة، بسبب الإرهاق الكبير الذي تعرض لها مع المانيو منذ بداية الموسم.

رفع نادي باريس سان جيرمان الفرنسي عرضه للتعاقد مع الدولي البرتغالي كريستيانو رونالدو، نجم ريال مدريد الاسباني وأفضل لاعب في العالم، حيث رصد فريق العاصمة الفرنسية راتبا سنويا لصاروخ ماديرا يقدر بـ 27 مليون يورو اي بزيادة تقدر بنحو 7 مليون يورو عن راتبه السنوي الحالي مع النادي الملكي.

وأكد موقع (الهدف) الفرنسي ان باريس سان جيرمان رفع من قيمة عرضه لضم رونالدو، ورصدت مبلغ 135 مليون يورو لضم اللاعب بزيادة 10 مليون يورو عن العرض السابق لضم الدون البرتغالي (125مليون يورو) والذي لم يجد قبولا لدي ادارة ريال مدريد.

ويسعى باريس سان جيرمان لايجاد بديلا للمهاجم السويدي زلاتان ابراهيموفيتش (34 عاما) الذي ينتهي عقده بنهاية الموسم الحالي، موقع كورة أون لاين ويضع كريستيانو رونالدو (30 عاما) على رأس اولوياته في التعاقدات خلال الميركاتو الصيفي، ويرصد الغالي والنفيس لاتمام الصفقة من اجل تدعيم مشروع النادي الفرنسي المستقبلي في الفوز بلقب دوري ابطال اوروبا لكرة القدم.

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

Join the conversation

You can post now and register later. If you have an account, sign in now to post with your account.

زائر
اضف رد علي هذا الموضوع....

×   Pasted as rich text.   Paste as plain text instead

  Only 75 emoji are allowed.

×   Your link has been automatically embedded.   Display as a link instead

×   Your previous content has been restored.   Clear editor

×   You cannot paste images directly. Upload or insert images from URL.


×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..