اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
oOsarahOo

ليفربول وإيفرتون "حبايب" في ديربي المرسيسايد للمرة الثالثة على التوالي

Recommended Posts

واصل قطبا ديربي "الميرسيسايد" إيفرتون وليفربول، سلسلة التعادلات بينهما في المباراة التي أقيمت بين الفريقين الأحد على ملعب "جوديسون بارك" ضمن منافسات الجولة الثامنة من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

انتهى اللقاء بالتعادل 1-1، حيث تقدم الريدز أولاً بهدف لمهاجمه داني إينغز في الدقيقة 41، وأدرك إيفرتون التعادل في الدقيقة الأولى من الوقت المحتسب بدل الضائع عن طريق روميلو لوكاكو، لينتهي الديربي بنقطة لكل فريق للمباراة الثالثة على التوالي.

رفع إيفرتون رصيده إلى 13 نقطة، وبات مهدداً بفقدان المركز السادس، بينما بقى ليفربول في المركز العاشر برصيد 12 نقطة.

لعب برندان رودجرز المدير الفني لفريق ليفربول بطريقة 3-4-1-2، معتمداً على قوة ضاربة هجومية تضم رأسي الحربة داني إينجز ودانييل ستوريدج خلفهم فيليب كوتينيو، مع انطلاقات طرفي الملعب ألبرتو مورينو وناثانيل كلاين، وساند لاعبي الوسط جيمس ميلنر ولوكاس ليفا زملائهم في الضغط الهجومي على مرمى إيفرتون.

أما روبرتو مارتينيز مدرب إيفرتون لجأ لطريقة 4-2-3-1، ولكن أسلحته الهجومية مثل روس باركلي وجيرار ديلوفو وستيفن نايسميث وجاريث باري وجيمس ماكارثي وروميلو لوكاكو لم تكن بالخطورة المطلوبة.

المواجهة كانت متكافئة، وغلبت أجواء الديربي على حماس لاعبي الفريقين، حيث نال باركلي وإيمري كان إنذارين في نفس الوقت نتيجة الاشتباك بالأيدي، وكان داني إينجز صاحب الخطورة الأكبر على مرمى إيفرتون، حتى نجح في هز الشباك من ركلة ركنية، هرب من الرقابة، ووضع الكرة برأسه في الزاوية اليسرى للحارس الأمريكي تيم هاوارد، محرزاً هدفه الثالث في البريميير ليج هذا الموسم.

لم تدم فرحة الليفر يلا شوت وجماهيره كثيراً، حيث تعثر مدافعيه إيمري كان وسكرتيل في تشتيت كرة عرضية، ليسددها لوكاكو قوية في شباك سيمون مينيوليه مسجلاً التعادل بعد 4 دقائق، ولكن الضيوف كانوا أفضل نسبياً أول 45 دقيقة.

تحسن أداء "التوفيز" كثيراً في الشوط الثاني، ونشط مدربه روبرتو مارتينيز الصفوف بإشراك المخضرم آرون لينون مكان جيرار ديلوفو، وتحرك باركلي كثيراً، موقع كورة اون لاين ليزعج دفاع ليفربول، ويهدد مرماه بتسديدة ماكرة مرت بجوار القائم الأيسر، كما نال لوكاس ليفا إنذاراً لتدخله العنيف على نايسميث.

وأسفر الضغط الهجومي لإيفرتون عن انفراد تام لروميلو لوكاكو، حيث سدد كرة قوية أنقذها مينيوليه، بعدها يرد فيليب كوتينيو الضربة بتسديدة ماكرة أخرجها تيم هاوارد.

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

Join the conversation

You can post now and register later. If you have an account, sign in now to post with your account.

زائر
اضف رد علي هذا الموضوع....

×   Pasted as rich text.   Paste as plain text instead

  Only 75 emoji are allowed.

×   Your link has been automatically embedded.   Display as a link instead

×   Your previous content has been restored.   Clear editor

×   You cannot paste images directly. Upload or insert images from URL.


×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..