اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
oOsarahOo

قائد أتلتيكو يتوعد ريال مدريد بمباراة نارية في الديربي

Recommended Posts

أكد جابرييل فرنانديز (جابي) قائد فريق أتلتيكو مدريد الإسباني، أن خوض ديربي مدريد الأحد أمام الريال عقب هزيمتين متتاليتين سيجعل "الروخيبلانكوس" أكثر تأهبا وسيدفعهم إلى السعي أكثر من أي وقت مضى لتحقيق الفوز والحصول على النقاط الثلاثة.

وقال جابي في تصريحات نشرت على الموقع الإلكتروني للنادي: "سنخوض (الديربي) كما نخوض أي مباراة تجمعنا بفريق كبير، ريال مدريد متضامن إلى حد كبير، لقد بدأ الموسم بشكل جيد للغاية"، مضيفا أن الفريق الملكي "لديه لاعبين كافيين لتحقيق التوازن في أي مباراة".

وبعد أن مني فريقه بهزيمتين متتاليتين -أمام فياريال (1-0) في الجولة السادسة من الليغا، وبنفيكا (2-1) في دور المجموعات من دوري أبطال أوروبا، أكد جابي أن هذا الأمر "يجعلنا أكثر تأهبا وسيدفعنا إلى السعي أكثر من أي وقت مضى للحصول على النقاط، لأننا نحتاجها، لكن أي دربي يختلف قليلا عن أي مباراة عادية".

واضاف قائد فريق أتلتيكو مدريد: "نحن مدركون لقيمة هذا الأمر بالنسبة لمشجعي الفريق، وبالتالي علينا أن نقدم أقصى ما لدينا في كل لعبة وفي كل دقيقة"، مؤكدا أنه "لا يمكن أن نفقد أبدا الأمل في تحقيق الفوز".

وأشار جابي إلى أن أتلتيكو مدريد: "هو كل شيء" بالنسبة إليه الآن و"يشكل جزءا من حياتي ليس فقط كنادي، بل كأسلوب للحياة ومواجهة مصاعبها، كما أنه الفريق الذي منحني فرصة تحقيق أكبر حلم في حياتي، ولذلك فأنا أحمله في قلبي وسأكون دائما ممتنا له".

قاد الدولي الألماني توني كروس وسط ملعب ريال مدريد الاسباني خلال لقاء مالمو السويدي 2- صفر، ضمن مباريات الجولة الثانية من دور المجموعات لمسابقة دوري أبطال أوروبا بكرة القدم.

وحقق توني كروس رقما قياسيا في مباريات ريال مدريد، حيث قام خلال اللقاء السابق بتمرير 150 كرة، منها 134 تمريرة صحيحة، حيث يتبع المدرب الإسباني رافاييل بينيتيز سياسة المداورة بين الألماني كروس والكرواتي مودريتش، حيث خاض الأول لقاء ريال مدريد أمام مالمو السويدي اساسيا.

واحتل البرازيلي كاسميرو المركز الثاني خلال المباراة بـ 113 تمريرة، منها 104 تمرير صحيحة، فيما جاء باقي لاعبي المرينيغي بتمريرات أقل من 100.

ووفقا لموقع الأحصائيات (أوبتا)، مباراة ريال مدريد واتلتيكو مدريد فإن لاعب ريال مدريد السابق وبايرن ميونخ الحالي تشافي ألونسو، أجرى 138 تمريرة صحيحة أمام ليفانتي.

وحقق ريال مدريد رقما قياسيا لأكبر عدد تمريرات منذ 10 سنوات برصيد 823 تمريرة، وفي موسم 2004-2005 وصل عدد التمريرات إلى 781 تمريرة كانت ضد روما، وفي موسم 2011-2012 أجرى 772 تمريرة كانت أمام دينامو زغرب الكرواتي.

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

Join the conversation

You can post now and register later. If you have an account, sign in now to post with your account.

زائر
اضف رد علي هذا الموضوع....

×   Pasted as rich text.   Paste as plain text instead

  Only 75 emoji are allowed.

×   Your link has been automatically embedded.   Display as a link instead

×   Your previous content has been restored.   Clear editor

×   You cannot paste images directly. Upload or insert images from URL.


×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..