اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
oOsarahOo

زيزو : الأهلى لم "يورطنى" بالتعاقد مع بيسيرو قبل السوبر المصرى

Recommended Posts

اكد عبدالعزيز عبدالشافى الفنى للاهلى عدم استيائه من مجلس اداراة النادى بعد الاعلان عن التعاقد مع البرتغالى بيسيرو قبل لقاء السوبر بايام قليلة مشيرا الى ان هذا الامر يوضح مدى الشفافية التى يمتع بها المجلس الاحمر.

اضاف مدرب الاهلى فى المؤتمر الصحفى اليوم بإستاد هزاع بن زايد باماراة العين انه لم يبال للامر خاصة ان وسائل الاعلام كانت ستنشر الخبر فى حالة عدم اعلان مسئولى الاهلى مشيرا الى الخبرات الكبيرة التى يمتلكها فى مجال التدريب تجعله يتخلص من تلك الضغوط والعمل على تفادى تأثيرها على اداراته للمباريات.


واوضح زيزو انه يدعم تعاقد مجلس ادارة الاهلى مع البرتغالى بيسيرو مؤكداً انه سبق وان رفض التعاقد معه ولكن المصلحة العامة والمناقشات التى تمت بشكل موسع داخل المجلس رجحت كفة البرتغالى ومن ثم علينا جميعاً دعمه ومساندته فى رحلته التدريبية مع الفريق والتى تبدأ بعد مواجهة السوبر امام الزمالك غد الخميس.

ينتظر غداً الخميس، عشاق كرة القدم المصرية، والعربية، مباراة قوية، من أبرز الديربيات العالمية بين الأهلي والزمالك، ويشهد اللقاء تغطية إعلامية كبيرة من القنوات الفضائية الناقلة لها.

مساحه اعلانيه
وكانت قنوات، النايل سبورت والحياة 2 و TEN، قد فازوا بحقوق بث المباراة بجانب قنوات "أبو ظبي الرياضية"موعد مباراة السوبر التابعة لدولة الإمارات وإمارة أبو ظبي المستضيفة للمباراة.

ويقوم بالتعليق على المباراة على قناة النايل سبورت الإعلامي أحمد شوبير، والإعلامي مدحت شلبي على قناة TEN، والمعلقان حازم الكاديكي ومحمود بكر على قناة الحياة 2، عصام عبده والإماراتي علي سعيد الكعبي على قنوات أبو ظبي الرياضية.

ويلتقي قطبي الكرة المصرية في السادسة من مساء غد الخميس على ستاد هزاع بن زايد ملعب نادي العين بالإمارات، في إطار بطولة السوبر المصري.

وتداول رواد "تويتر" توقعاتهم للمباراة التى أكدوا عدم سهولتها على الفريقين، إذ يأتى نادى الزمالك كحامل للقبى الدورى والكأس والأوفر حظاً فى الفوز بالمباراة، إلا أن هناك تدعيمات فنية للنادى الأهلى بصفقات ومدرب جديد بعد إقالة المدير الفنى السابق فتحى مبروك، كما تغنى جمهور الفريقين بقوة فريقه واستحقاق فوزه بالبطولة الافتتاحية للموسم الجديد.

 

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

Join the conversation

You can post now and register later. If you have an account, sign in now to post with your account.

زائر
اضف رد علي هذا الموضوع....

×   Pasted as rich text.   Paste as plain text instead

  Only 75 emoji are allowed.

×   Your link has been automatically embedded.   Display as a link instead

×   Your previous content has been restored.   Clear editor

×   You cannot paste images directly. Upload or insert images from URL.


×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..