اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
oOsarahOo

إيفرتون ومانشستر يونايتد.. مواجهة نارية بطابع خاص

Recommended Posts

يتطلع نجم نادي ايفرتون الانجليزي لكرة القدم، الاسكتلندي ستيفان نايسميث، ليكون الورقة الرابحة امام مانشستر يونايتد في المباراة المرتقبة بينهم على ملعب الجوديسون بارك معقل التوفيز في المباراة التي تجمع الفريقين ضمن منافسات الجولة التاسعة من الدوري الإنجليزي الممتاز السبت.

ويكتسب نايسميث سمعة كبيرة بتسجيله الاهداف في مرمى الفرق الكبرى منذ انضمامه لإيفرتون قادما من رينجرز الاسكتلندي في عام 2012.

وكان نايسميث قد لفت الانظار بالهاتريك الرهيب الذي سجله في مرمى تشيلسي هذا الموسم عندما حل بديلا وقاد التوفيز لفوز كبير على بطل البريمرليج الموسم الماضي.

وجها لوجه

منذ انطلاق البريمرليج بالمسمى الحديث موسم 92/93 التقى الفريقان في الدوري 46 مرة فاز اليونايتد 31 مرة وفاز ايفرتون 8 مرات وتعادلا في 7 مرات وفي السنوات القليلة الماضية اصبح ايفرتون شوكة في حلق الشياطين الحمر من بعد أن كان لقمة سائغة لليونايتد أيام اسطورة التدريب العظمى السير اليكس فيرغسون وحقق ايفرتون الفوز في آخر ثلاث مباريات من أصل أربع مواجهات بينهما بما فيها الفوز الكبير والأخير الموسم الماضي 3-0.


ستيفان نايسميث منذ وصوله في يوليو 2011 تخصص في التسجيل في مرمى الكبار فبعدما سجل في مرمى كل من مانشستر سيتي وارسنال ومان يونايتد وليفربول فقد سجل في مرمى تشلسي هاتريك وهو الهدف السادس له في مرمى البلوز، مشاهدة مباراة روما وامبولي حيث سبق أن سجل في مرماهم في ثلاث مواجهات أخرى في كل مرة هدف وكان نايسميث قد سجل الهدف الوحيد في مرمى اليونايتد في مباراة الدور الاول الموسم الماضي في المباراة التي انتهت 2-1 للشياطين الحمر .


يعتبر واين روني من أبرز الاسماء التي لعبت لفريق إيفرتون سابقا، حيث سجل اول هدف له في البريمرليج بعمر 16 عاما في مرمى مانشستر يونايتد وبعد عامين في 2004 انتقل للشياطين الحمر وصار من افضل اللاعبين في تاريخهم.

ايضا هناك مروان فيلايني والمدرب السابق ديفيد مويز وتحرك في الاتجاه المعاكس كل من دارون جيبسون والحارس تيم هاورد الذي انتقل عام 2006 الى ايفرتون بنظام الاعارة ثم اصبح انتقاله نهائيا وبقي معهم حتى هذا اليوم.

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

Join the conversation

You can post now and register later. If you have an account, sign in now to post with your account.

زائر
اضف رد علي هذا الموضوع....

×   Pasted as rich text.   Paste as plain text instead

  Only 75 emoji are allowed.

×   Your link has been automatically embedded.   Display as a link instead

×   Your previous content has been restored.   Clear editor

×   You cannot paste images directly. Upload or insert images from URL.


×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..