اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
oOsarahOo

إنريكي: لسنا نحن من يتحسر على رحيل بيدرو

Recommended Posts

أكد المدرب إسباني لويس إنريكي، المدير الفني لنادي برشلونة الإسباني لكرة القدم، أن نجم الفريق السابق بيدرو رودريغز يشعر بالندم بعد قراره بالرحيل عن الرسا نحو تشيلسي الإنجليزي في الصيف الماضي.

وذلك حسبما أعلنت صحيفة سبورت مول في عددها الصادر السبت، حيث أكد مدرب البرسا أن ما يمر به الفريق الإنجليزي تحت قيادة مورينيو، من شأنه أن يدفع بيدرو لاعادة التفكير في قراره.

وقال المدرب الإسباني: "نعلم أن قرار بيدرو كان منطقيا، فكل لاعب محترف يسعى للمشاركة لأطول وقت ممكن، خاصة وأن الفريق الذي كان يسعى لضمه هو تشيلسي".

وأضاف: "لكن بعد أن تدهور كورة اون لاين وضع الفريق الإنجليزي، أتوقع أن بيدرو أعاد التفكير بقراره وشعر بالندم، لسنا نحن من يتحسر على خسارة بيدرو".

يذكر أن تشيلسي يعاني الأمرين مع بداية هذا الموسم، حيث تعتبر بداية الفريق لهذا الموسم، الأسوأ منذ 37 عاما في تاريخ الوحش الإنجليزي.

 

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

Join the conversation

You can post now and register later. If you have an account, sign in now to post with your account.

زائر
اضف رد علي هذا الموضوع....

×   Pasted as rich text.   Paste as plain text instead

  Only 75 emoji are allowed.

×   Your link has been automatically embedded.   Display as a link instead

×   Your previous content has been restored.   Clear editor

×   You cannot paste images directly. Upload or insert images from URL.


×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..