اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
oOsarahOo

خمسة اسباب تزيد من إثارة مباراة الزمالك ووادي دجلة

Recommended Posts

يستضيف فريق الزمالك اليوم الأربعاء فريق وادي دجلة ضمن الجولة الأولى من الدوري الممتاز.

وانطلقت بطولة الدوري الممتاز لموسم 2015-2016 يوم الثلاثاء بمباراتي الداخلية والمقاولون العرب حيث فاز الأول بنتيجة 2-0 ، وانتهت المباراة الثانية بين انبي وحرس الحدود بالتعادل بهدفين لكل فريق.

وستكون أنظار جماهير الزمالك بصفة خاصة ومتابعي الدوري العام بصفة عامة موجهة صوب ملعب بتروسبورت والذي سيحتضن مباراة الزمالك ووادي دجلة والتي من المنتظر أن تكون مثيره.

ومن خلال هذا التقرير سنرصد خمسة اسباب تزيد من إثارة هذه المباراة.

دائما ما تكون مباريات الافتتاح في البطولات مشحونة وهو ما يفرض عليها المزيد من الإثارة خاصة في ظل حرص الفريقين على الخروج منتصرين لاسيما وأن ذلك سيكفل لهم دفعة قوية لتقديم الأفضل في باقي الجولات.

وفي حال التعرض للخسارة في أول جولة للفرق فإن ذلك يكون امرا محبطا قد يدخل هذه الفرق في أزمات قد تكلفها خسارة الهدف التي تسعى إليه.

لذلك فإن الزمالك سيكون حريصا على الفوز في هذه الجولة من أجل الدفاع عن لقبه وكذلك الحال بالنسبة لوادي دجلة والذي يريد تحقيق مركز متقدم في بطولة الدوري هذا الموسم ربما لخوض المعترك الافريقي.

وكان وادي دجلة قد حقق المركز الخامس في الموسم الماضي خلف الزمالك والأهلي وانبي ومصر المقاصة وبالتالي فقد فرصة المشاركة افريقيا.

أول مباراة لفيريرا بعد الأزمة

عاش فريق الزمالك خلال الاسبوع الماضي أزمة قوية عندما هاجم مرتضى منصور رئيس النادي مدرب الفريق جيسفالدو فيريرا عقب خسارة السوبر.

وأعلن منصور في ذلك الوقت أنه قرر تعيين الثنائي محمد صلاح وطارق مصطفى بصلاحيات فنية مع المدرب البرتغالي ، قبل ان تنتهي الأزمة بعد اجتماع مجلس إدارة جرى يوم السبت الماضي.

جمهور الزمالك سيتابع هذه المباراة مشاهدة مباراة الزمالك بشغف خاصة وأنها الظهور الأول لفيريرا بعد خسارة السوبر وأزمة رئيس النادي.

الخصم العنيد
على الرغم من التفوق الرقمي في تاريخ لقاءات الزمالك ووادي دجلة ، إلا أن الفريق الأصفر يبقى خصما عنيدا للزمالك منذ ظهوره في الدوري الممتاز وهو ما سيزيد المباراة اثارة.

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

Join the conversation

You can post now and register later. If you have an account, sign in now to post with your account.

زائر
اضف رد علي هذا الموضوع....

×   Pasted as rich text.   Paste as plain text instead

  Only 75 emoji are allowed.

×   Your link has been automatically embedded.   Display as a link instead

×   Your previous content has been restored.   Clear editor

×   You cannot paste images directly. Upload or insert images from URL.


×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..