اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
oOsarahOo

كلوب الأقرب لانتزاع اللاعب من الفريق الأندلسي...

Recommended Posts

وصلت العديد من العروض الجادة للاعب الوسط الإسباني الشاب «ماريو سواريز» الذي يقضي موسمه الأول رفقة فيورنتينا الإيطالي بعد رحيله عن أتلتيكو مدريد.

ماريو سواريز /28 عامًا/ يشعر بأن فرصه في لعب أي دور مع منتخب إسبانيا ببطولة أمم أوروبا 2016 ستتقلص أكثر فأكثر وستنعدم بواصلته على ملعب أنتيمو فرانكي مع فيورنتينا حتى نهاية الموسم، حيث لم يُشارك سوى في أربع مباريات بالدوري الإيطالي منذ انضمامه للفريق البنفسكي كجزء من صفقة انتقال «ستيفان سافيتش» إلى أتلتيكو مدريد.

ليفربول وإشبيلية أبرز الأندية الراغبة في استعارة اللاعب من فيورنتينا خلال سوق الانتقالات الشتوية القادمة، بالذات ليفربول الذي يعاني وسط ميدانه من غياب «جوردون هندرسون» والذي انعكس تأثيره على النتائج المحلية والقارية إذ لم يفز في الثلاث مباريات الماضية له بدور مجموعات الدوري الأوروبي.

أما إشبيلية فيخشى مشاهدة مباراة ليفربول رحيل لاعب الوسط البولندي «كريشوفياك» إلى أحد أندية الدوري الإنجليزي الممتاز في الفترة القادمة عقب رفض مبدأ تمديد عقده حتى 2020 بشرط جزائي يصل لـ 45 مليون يورو.

مشاهدة مباراة مانشستر سيتى ويبقى ليفربول المكان الأنسب بالنسبة لماريو سواريز لقلة عدد اللاعبين في نفس مركزه ما سيساعده على التأقلم والمشاركة في أكبر كم ممكن من المباريات لعل وعسى يقتنع به ديل بوسكي ويضمه للمنتخب في اليورو.

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

Join the conversation

You can post now and register later. If you have an account, sign in now to post with your account.

زائر
اضف رد علي هذا الموضوع....

×   Pasted as rich text.   Paste as plain text instead

  Only 75 emoji are allowed.

×   Your link has been automatically embedded.   Display as a link instead

×   Your previous content has been restored.   Clear editor

×   You cannot paste images directly. Upload or insert images from URL.


×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..