اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
oOsarahOo

بيدرو ليون: برشلونة لا يكتمل إلا بوجود ميسي

Recommended Posts

نجم خيتافي بيدرو ليون يتطرق للمواجهة التي ستجمع فريقه ببرشلونة

رغم اعترافه بصعوبة مواجهة برشلونة، إلا أن نجم خيتافي "بيدرو ليون" اعترف بأن الفريق الكتلوني يفقد جزءً مهمًا من وقته حين غياب نجمه الأول "ليونيل ميسي"، كما أكد أن فريقه سيحاول تحقيق المفاجأة في اللقاء الذي سيُلعب على أرضية ملعب كولسيوم ألفونسو بيريث.

بيدرو ليون تطرق للمواجهة التي ستجمع الفريقين لحساب الجولة العاشرة من الدوري الإسباني، فقال "من المستحيل أن تتحدث عن نقاط الضعف وأنت تتحدث عن فريق مثل برشلونة، لكن عندما تتحدث عن برشلونة من دون ميسي، فأنت تتحدث عن فريق ليس في كامل قوته. كلنا نعلم من هو البرسا، ونتوقع مباراة صعبة جدًا، لكنه فريق لا يكتمل سوى بوجود ميسي"

ثم تابع حديثه "الأرقام تُظهر أن برشلونة لم يحقق نتائجًا كبيرة على ملعبنا...كل النتائج المُمكنة حُققت عندما زارنا البرسا، وأتمنى أن نُصعّب من مهمتهم مشاهدة مباراة برشلونة وفيلانوفينسى يوم السبت لكي نخرج بنتيجة إيجابية في النهاية"

أما عن خسارة فريقه بخماسية أمام إشبيلية نهاية الأسبوع المُنقضي "الفريق لم يكن جيدًا أبدًا، والكل ساخط على أدائنا، لكن ذلك لن يؤثر علينا. يجب أن نقدم مباراة جيدة وأن نؤدي بطريقة مختلفة لكي نخلق بعض الصعوبات للبرسا"

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

Join the conversation

You can post now and register later. If you have an account, sign in now to post with your account.

زائر
اضف رد علي هذا الموضوع....

×   Pasted as rich text.   Paste as plain text instead

  Only 75 emoji are allowed.

×   Your link has been automatically embedded.   Display as a link instead

×   Your previous content has been restored.   Clear editor

×   You cannot paste images directly. Upload or insert images from URL.


×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..