اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
oOsarahOo

متصدر الدوري في امتحان صعب على ملعب سانشيز بيزخوان

Recommended Posts

فيسنتي كالديرون وحديقة الامراء وبالايدوس، واليوم سانشيز بيزخوان. خاض ريال مدريد في ما يزيد بقليل عن شهر واحد اختبارات صعبة خارج الديار. وها هو اليوم على مشارف امتحان جديد (الساعة 20:30) في إشبيلية عازما على تحقيق هدف واضح: مواصلة سلسلة النتائج الجيدة والفوز بنقاط المباراة الثلاث للحفاظ على الصدارة قبل فترة التوقف للالتزامات الدولية وقبل واقعة الكلاسيكو.

لن يكون ذلك بالأمر السهل فالمنافس هو فريق إشبيلية، ورغم انه لم يبدأ الموسم بالشكل المتوقع فإن الفريق الأندلسي يتمتع بإمكانات ضخمة تزداد خطورة على ملعبة. وهو الأمر الذي أظهره مثلا في المواجهة ضد برشلونة، عندما فاز عليه 2-1 مباراة ريال مدريد اليومفي الجولة السابعة بالليجا. وحذر بينيتيز من خطورة اللقاء بالقول: "نواجه فريق متكاملا ونعرف بانها ستكون مباراة صعبة".

مستجدات
سيتمكن بينيتيز من الاستعانة بمهارات بيل وأربيلوا، في المباراة التي استدعى لها المدير الفني 20 لاعبا والتي سيتغيب عنها كيلور نافاس ومارسيلو وكارفاخال وبنزيمة. لكن، من لم يتغيب عنها هو المهاجم كريستيانو رونالدو؛ البرتغالي الذي أحرز أكبر عدد من الأهداف في الليجا ضد الفريق الأندلسي: 19 هدفا في 10 مباريات. مباراة ريال مدريد واشبيلية وقد سجل رونالدو ثلاثة أهداف (هاتريك) في الزيارة الأخيرة إلى سانشيز بيزخوان في شهر مايو من العام الماضي.

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

Join the conversation

You can post now and register later. If you have an account, sign in now to post with your account.

زائر
اضف رد علي هذا الموضوع....

×   Pasted as rich text.   Paste as plain text instead

  Only 75 emoji are allowed.

×   Your link has been automatically embedded.   Display as a link instead

×   Your previous content has been restored.   Clear editor

×   You cannot paste images directly. Upload or insert images from URL.


×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..