اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
oOsarahOo

برشلونة وروما في مواجهة نارية الان بالشامبيوزليج

Recommended Posts

ولم تقتصر سعادة الكاتالونيين على الفوز الساحق في مدريد بل في عودة نجمهم الأول الدولي الأرجنتيني ليونيل ميسي إلى الملاعب بعد غياب نحو شهرين بسبب الاصابة.

وسيشكل ميسي قوة هجومية ضاربة إلى جانب الدوليين البرازيلي نيمار دا سيلفا والأوروغوياني لويس سواريز وبالتالي تعويض سقوط الفريق في فخ التعادل في الذهاب.

وسيحاول رجال المدرب لويس إنريكي أيضا استغلال المعنويات المهزوزة لدى لاعبي المدرب الفرنسي رودي غارسيا بعد تعادلهم المخيب مع مضيفه بولونيا 2-2 السبت الماضي في الدوري المحلي، كما أن فريق العاصمة الإيطالية لم يفز خارج قواعده في المسابقة القارية العريقة منذ عام 2010 ،
كورة اون لاين بالإضافة إلى كونه سيخوض مباراة الغد في غياب سلاحين مهمين في خط الهجوم هما الدوليان المصري محمد صلاح والإيفواري جرفينيو بسبب الاصابة.

ويطمح باير ليفركوزن إلى الفوز لانتزاع الوصافة من روما في حال تعثر الأخير، خاصة أن الفريق الألماني سيخوض المباراة الأخيرة على أرضه أمام برشلونة، فيما يلعب روما مباراة سهلة نسبياً على أرضه أمام باتي بوريسوف.

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

Join the conversation

You can post now and register later. If you have an account, sign in now to post with your account.

زائر
اضف رد علي هذا الموضوع....

×   Pasted as rich text.   Paste as plain text instead

  Only 75 emoji are allowed.

×   Your link has been automatically embedded.   Display as a link instead

×   Your previous content has been restored.   Clear editor

×   You cannot paste images directly. Upload or insert images from URL.


×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..