اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
oOsarahOo

الاهلى في مواجهة هامة امام فريق اتحاد الشرطة

Recommended Posts

يغيب عن الأهلى فى مباراة الغد كابتن الفريق حسام غالى للإيقاف وأحمد حمدى لاعب خط الوسط للإصابة فيما يستعيد الفريق جهود محمد نجيب لاعب قلب الدفاع بعدما تعرض للإيقاف فى مباراة الإنتاج الحربى بالإضافة لإنتظام حسام عاشور لاعب إرتكاز الوسط فى التدريبات بعدما عانى من الإجهاد وإكتفى بالمران داخل الجيم فى اليوم التالى لمباراة الإنتاج .

يحاول البرتغالي جوزيه بيسيرو استمرار تشكيل الأهلي دون تغيير عند مواجهته الشرطة مساء اليوم في اللقاء المؤجل من الأسبوع السادس بالدوري المصري. مباراة الاهلى واتحاد الشرطة واقترب صالح جمعة من أن يكون بديلا لحسام غالي في خط الوسط الذي يغيب عن المباراة بسبب الإيقاف دون تغيير في باقي تشكيل مباراة الأهلي الأخيرة أمام الإنتاج الحربي والتي إنتهت بهدف قاتل لمتعب.
مباراة الاهلى واتحاد الشرطة اليوم اون لاين مباشر وجاء التشكيل الأقرب للأهلي على النحو التالي: حراسة المرمى: شريف إكرامي. خط الدفاع: حسين السيد – أحمد حجازي – رامي ربيعه – أحمد فتحي. خط الوسط: صالح جمعة – حسام عاشور – مؤمن زكريا – وليد سليمان – عبد الله السعيد. خط الهجوم: ماليك إيفونا.

وفي سياق اخر يخص مباراة الاهلى واتحاد الشرطة اليوم قررت لجنة الحكام الرئيسية عن طاقم التحكيم الذي سيقود مباراة الأهلي والشرطة مساء اليوم في المباراة المؤجلة من الأسبوع السادس بالدوري المصري.

ويتكون طاقم التحكيم من محمد الحنفي ويعاونه أحمد توفيق ومحمد عبد المجيد، وأسامة اسماعيل حكما رابع. يذكر أن محمد الحنفي قاد مباراة الأهلي ضد حرس الحدود في الأسبوع التاسع من بطولة الدوري المصري والتي إنتهت بفوز الأهلي بثلاثية نظيفة. ينطلق لقاء الأهلي وإتحاد الشرطة الساعة 6.00 على ملعب برج العرب بدون حضور الجمهور يمكنك من خلال جريدة وطني الاخبارية
مشاهدة مباراة الاهلى .

 

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شارك

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

تسجيل دخول

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

سجل دخولك الان

×