اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
مختار عبددالله

العلاج من التدخين وتجربة زوجي الشخصية

Recommended Posts

زوجي أب لثلاث أطفال ومعتاد على التدخين منذ فترة المراهقه ، فاعتياده على السجائر فى بادئ الامر كان من أجل الهروب من المشاكل وإثباتا لرجولته ، وفيما بعد تطور الأمر ليصبح إدمانا ولم يستطع التوقف عنها ، مما اصابه بقلة الثقه فى النفس لاحساسه بالعجز والضعف أمام السجائر وتحكمها فى حياته، لكن بعد معرفته بمشاكل التدخين السلبى على أطفالنا إتخذ قرارا صارما وقررالعلاج من التدخين .


العلاج من التدخين فى بادئ الأمر كان قرارا صعبا خصوصا مع اقباله على ذلك القرار مرات عديده فيما مضى وفشله فى الإستمرار على العلاج ، لكن مع حملة بطلت كان الأمر مختلف .

العلاج من التدخين مع حملة بطلت

ان العلاج من التدخين كان قرارا سهلا مع تلك الحمله المسماه بأسم بطلت والتى أطلقتها وزارة الصحة السعودية للتقليص من أعداد المدخنين، فبداية معرفتنا بتلك الحمله كانت عند تواجدنا فى أحد المولات التجاريه واكتشف زوجي وجود عياده متنقله لتلك الحمله ، وعندما استشراهم فى كيفية الإقلاع عن التدخين لم يدخروا جهدا فى توفير جميع الوسائل المناسبه لمساعدته .

العلاج من التدخين مع تلك الحمله كان مختلفا، فهناك يقومون بالكشف الطبى للتأكد من سلامة القلب و يقومون بقياس مستوى ضغط الدم والنبض ، بالإضافه إلى توفير الدعم النفسى للمدخن ومتابعته هاتفيا للتأكد من سلامته .

العلاج من التدخين يضمن لنا صحه افضل

إن العلاج من التدخين ساعد زوجي في الحفاظ على صحته، كما إنه كفل  لأطفالى الحياه بشكل أفضل بعيدا عن مخاطر دخان السجائر التى تحيط بهم من كل إتجاه، فهناك بعض المواد الموجوده فى السجائر والتى يكون تأثيرها على المحيطين أكثر من تأثيرها على المدخن ذاته .

 

#هدفنا_تقول_بطلت

إذا كنت ترغب في الإطلاع على المزيد من المعلومات حول برنامج مكافحة التدخين بوزارة الصحة، وحملة هدفنا تقول بطلت يمكنك زيارة الموقع التالي

 



شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شارك

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

تسجيل دخول

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

سجل دخولك الان

×