اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
oOsarahOo

الدوري السعودي يعود على إيقاع ديربي جدة المشتعل

Recommended Posts

النصر والتعاون عودة نارية لدوري عبداللطيف جميل السعودي للمحترفين، بعد توقف دام 19 يوما، مع استئناف منافسات الجولة الـ21 التي تنطلق الجمعة 1 ابريل، وتوزع مبارياتها على 3 أيام.

 

تتجه أنظار عشاق الكرة السعودية إلى ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية بجدة ( الجوهرة المشعة )، حيث الديربي الملتهب بين الأهلي والاتحاد يوم السبت.

 

مباريات الأهلي والاتحاد مباراة النصر والتعاون من كلاسيكيات الكرة السعودية ، بل والعربية، وتستحوذ على الاهتمام الجماهيري أياً كان موقع الفريقين على لائحة الترتيب، لكن الظروف هذه المرة زادتها أهمية وحساسية، حيث تمثل المواجهة منعطفاً مؤثراً لكل فريق في إطار سعيه للوصول إلى منصة التتويج.

 

وحاول كل فريق استغلا فترة التوقف كما ينبغي، حتى يكون في كامل جاهزيته الفنية والبدنية ، قبل موقعة السبت، مشاهدة مباراة النصر والتعاون فالأهلي فضّل البقاء في جدة، والانخراط في تدريبات يومية، مع خوض بعض التجارب الودية، مع العمل على تأهيل عناصره المصابة والاستعانة بهم في تلك المباراة، وخاض الفريق مباراة ودية مع الوحدة فاز بها بهدف مقابل لاشيء.

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

Join the conversation

You can post now and register later. If you have an account, sign in now to post with your account.

زائر
اضف رد علي هذا الموضوع....

×   Pasted as rich text.   Paste as plain text instead

  Only 75 emoji are allowed.

×   Your link has been automatically embedded.   Display as a link instead

×   Your previous content has been restored.   Clear editor

×   You cannot paste images directly. Upload or insert images from URL.


×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..