اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
oOsarahOo

جول كرويف يجمع شمل رؤساء برشلونة بالكلاسيكو

Recommended Posts

خاص - يستضيف متصدر الليغا وحامل اللقب برشلونة ضيفه الغريم الأزلي وصاحب المركز الثالث ريال مدريد في كلاسيكو الأرض بقمة مباريات الجولة 31 من الليغا في لقاء ينتظر منه الكثير رغم فارق العشر نقاط حيث من المتوقع أن مشاهدة مباراة برشلونة وريال مدريد يثأر الميرينغي لهزيمته النكراء برباعية على أرضه وبين جمهوره في لقاء الذهاب ومن المنتظر أيضا إبداع البلوغرانا لإهداء الراحل يوهان كرويف فوز عريض يليق بالمناسبة.



2015-11-21_MADRID-BARCELONA_02.v14481338

نتيجة الذهاب

دك برشلونة شباك الحارس نافاس بأربعة أهداف نظيفة، في المباراة التي جمعت النادي الكاتالوني ومضيفه ريال مدريد، على استاد سنتياغو بيرنابيو،
مشاهدة مباراة برشلونة وريال مدريد برسم الجولة 12 من الدوري الإسباني، ليحلق النادي الكاتالوني في صدارة ترتيب الليغا برصيد 30 نقطة، مبتعدا بـ6 نقاط عن ريال مدريد.

الشوط الأول

http://goo.gl/EhMnXi
فضل لويس إنريكي الاحتفاظ بالأسطورة ليونيل ميسي على دكة البدلاء، ولم يؤثر هذا الاختيار على أداء برشلونة، الذي نجح في الاستحواذ على الكرة، وبسط سيطرته بشكل كامل على وسط الميدان، ولم تمض سوى 11 دقيقة، حتى نجح لويس سواريز في إحراز الهدف الأول بعد تلقيه تمريرة حاسمة من زميله سيرجي روبيرطو.

وواصل نجوم لويس إنريكي هيمنتهم على كل أرجاء الملعب، أمام تراجع الريال إلى الدفاع واعتماده على الهجمات المرتدة، وإثر هجوم سريع في الدقيقة 39، مرر القائد إندريس إنييستا كرة ساحرة إلى البرازيلي نيمار، الذي لم يجد أي صعوبة في تحويلها إلى الهدف الثاني.

الشوط الثاني

حاول لاعبو الريال تدارك الأمر مع بداية الشوط الثاني والتقدم أكثر للهجوم، لكن صرامة النهج التكتيكي لنجوم البلاغرانا وتراص صفوفه أحبط كل هجمات الخصوم، وبعد 5 دقائق عاد البلاغرانا لفرض نسقه وطريقة لعبه كما أراد، وفي الدقيقة 53 أفلح القائد إندريس إنييستا في تسجيل هدف رائع، بعد تبادل كروي جميل مع النجم نيمار.

وبعد مرور 10 دقائق من الشوط الثاني، دخل ليونيل ميسي إلى المباراة بدل زميله راكتيتش، وقدم الإضافة المنتظرة، حيث مرر كرات إلى
مشاهدة مباراة برشلونة وريال مدريد زملائه، وكان قريبا من إحراز الهدف الثالث، لكن تدخل الدفاع حال دون ذلك.

وعاد الهداف الأوروغوياني سواريز للتوقيع على الهدف الثاني له والرابع للبلاوغرانا، بعد أن نجح في ضرب مصيدة التسلل، ليجد نفسه في مواجهة الحارس نافاس، الذي اكتفى بمشاهدة الكرة وهي تدخل إلى مرماه، ليقرر بعدها المدرب إنريكي
مباراة برشلونة وريال مدريد إخراج القائد إنييستا وإقحام منير الحدادي، الذي كان بمقدروه إضافة هدف آخر في أكثر من مناسبة.
 

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

Join the conversation

You can post now and register later. If you have an account, sign in now to post with your account.

زائر
اضف رد علي هذا الموضوع....

×   Pasted as rich text.   Paste as plain text instead

  Only 75 emoji are allowed.

×   Your link has been automatically embedded.   Display as a link instead

×   Your previous content has been restored.   Clear editor

×   You cannot paste images directly. Upload or insert images from URL.


×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..