اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
oOsarahOo

الهلال في مواجهة الجزيرة بدوري ابطال اسيا

Recommended Posts

مشاهدة مباراة الهلال والجزيرة نتابع معكم تغطية حصرية و مشاهدة مباريات اليوم ومتابعة المباراة بين فريق الهلال ونظيرة الجزيرة ننقل لكم البث المباشر مشاهدة المباراة يوتيوب جودة عالية صوت وصورة HD بدون تشويش أو تقطيع بدوري ابطال اسيا .

لحظات وتنطلق صافرة الحكم لبدأ المباراة بين الفريقين الهلال السعودي والجزيرة الإماراتي وكما عودناكم بنقل مشاهدة المباراة بين الهلال والجزيرة ، سنقوم في جريدة وطني الإخبارية بوضع رابط مباشر مشاهدة المباراة بين الهلال والجزيرة بث مباشر أون لاين جودة عالية بدون تشويش وتابعونا بعد أنتهاء المباراة سننقل لكم تفاصيل ونتيجة المباراة ,كما سنضع لكم فيديو مشاهدة أهداف المباراة نتمنى لكم مشاهدة ممتعة وللفريقين حظ موفق .

فريق الجزيرة الإماراتي يدخل المباراة اليوم وهو يحتل المركز الرابع و الأخير من المجموعة الثالثة ،و برصيد نقطة واحدة فقط من أصل ثلاث مباريات و ذلك بعد أن خسر في لقاءين و تعادل في لقاء مشاهدة مباراة الهلال والجزيرة واحد فقط .

في اللقاء الأول و الثاني أمام تركتور سازي تبريز الاسراني خسر الفريق الجزيرة الاماراتي ذهاباً في أيران برباعية كاملة و في لقاء الإياب في الامارات العربية المتحدة خسر الجزيرة بهدف نظيف ، أما في اللقاء الثالث فحقق الجزيرة الاماراتي أول نقاطه في المجموعة حين تعادل مع نادي الهلال السعودي في الامارات العربية المتحدة بهدف لكل فريق.

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

Join the conversation

You can post now and register later. If you have an account, sign in now to post with your account.

زائر
اضف رد علي هذا الموضوع....

×   Pasted as rich text.   Paste as plain text instead

  Only 75 emoji are allowed.

×   Your link has been automatically embedded.   Display as a link instead

×   Your previous content has been restored.   Clear editor

×   You cannot paste images directly. Upload or insert images from URL.


×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..