اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
oOsarahOo

3 مشاهد من قصة اللقب الذي يعاند أتلتيكو مدريد

Recommended Posts

عمّق ملعب سان سيرو بمدينة ميلانو الإيطالية من جراح أتلتيكو مدريد في دوري الأبطال وذلك بعدما خسر ثالث نهائي في هذه البطولة والثاني له في غضون عامين.
وبخلاف نهائي اليوم خسر الأتلتي في نهائي نسخة 2014 من ريال مدريد، نفس الخصم الذي فاز عليه اليوم بركلات الترجيح (5-3)، هذا نتيجه الصف الثالث الاعدادي 2016 بخلاف هزيمته في نهائي 1974 أمام بايرن ميونيخ.

وتمكن أتلتيكو من التتويج بكل البطولات الممكنة في إسبانيا وأوروبا، باستثناء دوري الأبطال اللقب الوحيد الذي يعاند الـ"روخيبلانكوس" في تاريخهم الممتد 113 عامًا.
وينطبق نفس الأمر على مدرب الفريق، الأرجنتيني دييجو سيميوني في أربع سنوات ونصف قضاها على مقاعد الإدارة الفنية لفريق "لوس كولشونيروس".


وعلى الرغم من أن الأتلتي نتيجه الصف الثالث الاعدادي كان مستعدا أكثر مما كان عليه في لشبونة منذ عامين، إلا أنه تعرض للهزيمة وبطريقة ربما أكثر قسوة مما حدث في 2014 حينما خسر في الوقت الإضافي 4-1، حيث انهزم هذه المرة بركلات الترجيح.
وكانت صورة لاعبي أتلتيكو وأجسادهم ممدة على الأرض بعدما أهدر خوانفران ركلة الترجيح وهو يطلب الصفح من زملاءه انعكاسا لحالة سوء الحظ التي لازمت الأتلتي.

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شارك

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

تسجيل دخول

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

سجل دخولك الان

×