اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
oOsarahOo

10 ملايين جنيه مبيعات أول يومين فى «أهلا رمضان»

Recommended Posts

توافد آلاف المواطنين لشراء احتياجاتهم من السلع الغذائية والرمضانية من معرض «أهلا رمضان» الذى يقام بالتعاون بين وزارة التموين والاتحاد العام للغرف التجارية وتحت رعاية الرئيس عبدالفتاح السيسي، وذلك بمقر الصندوق الاجتماعى بمدينة نصر حيث حقق مبيعات للشركات التابعة للشركة القابضة للصناعات الغذائية والمجمعات الاستهلاكية والقطاع الخاص خلال أول يومين بأكثر من 10 ملايين جنيه.
وأكد الدكتور خالد حنفى وزير التموين والتجارة الداخلية ضخ كميات كبيرة من السلع الغذائية والرمضانية يوميا فى هذا المعرض لتوفير جميع احتياجات المواطنين من السلع، لافتا إلى استمرار عمل المعرض حتى الأسبوع الأول من يونيو، كما أن هناك رقابة مشددة على الالتزام بالأسعار المخفضة والجودة العالية.

وأشار إلى أن عشرات المعارض السلعية بالمحافظات لمبادرة أهلا رمضان بدأت فى فتح أبوابها للمواطنين حيث تطرح كميات كبيرة من السلع الغذائية والرمضانية بأسعار موحدة.

وأكد أن معارض رمضان ستقوم أيضا بصرف السلع التموينية وفارق نقاط الخبز بقيمة تصل إلى 1.5 مليار جنيه خلال شهر رمضان بالإضافة لصرفها من المجمعات الاستهلاكية ومحال البقالة التموينية بجانب طرح السلع الرمضانية على سلع نقاط الخبز.

وقال عادل الخطيب رئيس شركتى النيل والاهرام للمحمعات الاستهلاكية إن الوزارة قررت توحيد اسعار بيع السلع الاستيراتيجية فى جميع المعارض بالقاهرة والمحافظات دون زيادة.

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

Join the conversation

You can post now and register later. If you have an account, sign in now to post with your account.

زائر
اضف رد علي هذا الموضوع....

×   Pasted as rich text.   Paste as plain text instead

  Only 75 emoji are allowed.

×   Your link has been automatically embedded.   Display as a link instead

×   Your previous content has been restored.   Clear editor

×   You cannot paste images directly. Upload or insert images from URL.


×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..