اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
oOsarahOo

رونالدينيو يشارك فان دام وتايسون بطولة فيلهما الجديد

Recommended Posts

يخوض الدولي البرازيلي السابق، رونالدينيو، تجربة التمثيل خلال الفترة المقبلة، حيث يعتزم مشاركة الممثل الشهير جان كلود فان دام، بطولة فيلمه القادم "كيك بوكسينج.. الانتقام".

وأكدت صحيفة "مترو" الفرنسية، نقلا عن وسائل إعلام أمريكية، أن رونالدينيو، أفضل لاعب في العالم، لعام 2005، يبدو أن مواهبه داخل وخارج الملعب لا تعد ولا تحصى، لدرجة أنه قرر أن يشارك فان دام، وبطل العالم للملاكمة في الوزن الثقيل السابق مايك تايسون، في فيلم جديد يظهر خلاله رونالدينيو كخبير في الفنون القتالية.

رونالدينيو (36 عامًا) لاعب برشلونة وميلان وسان جيرمان وفلومينسي السابق، لديه شعبية كبيرة على مواقع التواصل الاجتماعي تُقدر بأكثر من 66 مليون متابع ومشجع، وهو الأمر الذي قد يؤدى لنحاج الفيلم خصوصا وأن بطله جان كلود فان دام أحد المشاهير في الألعاب القتالية بهوليود.
يثق اللاعب الدولي الإيطالي دانيلي دي روسي، أن منتخب إيطاليا سيكون مفاجأة للجميع في كأس أمم أوروبا المقبلة التي تنطلق بعد أيام في فرنسا.

وتحدث دي روسي
نتيجة الشهادة الاعدادية 2016 عن أهمية المدير الفني للفريق أنطونيو كونتي، وعن زرعه للثقة في نفوس اللاعبين قبل انطلاق المباراة الأولى لإيطاليا في 13 يونيو/حزيران المقبل .

وقال دي روسي للصحفيين في مؤتمر صحفي اليوم، نقله موقع "gazzettaworld": "كونتي يضرب على الوتر الحساس، ويعلم كيف يحفزنا، نحن فخورين بأنفسنا، ويمكننا التغلب على أي فريق".

وعن ارتدائه للرقم 10 مع المنتخب قال: "عندما كنا صغاراً فهذا الرقم يمثل الكثير لنا كلاعبين، ولكن بالنسبة لي الأمر الآن لا يهمني، المهم أن أساعد وألعب جيداً مع المنتخب، حتى عندما قبلت حمل هذا الرقم فقد قبلته
نتيجة الاعدادية 2016 كرهاً، اعتقد أن موتا يستحق هذا الرقم الآن".

وعن بيرلو قال:  
نتيجة الشهادة الاعدادية "أنا أشتاق إليه، وأحترم اختياره بالذهاب إلى أمريكا، لا اعرف إن كنت سألعب في أمريكا يوماً ما، لكن إن تركت روما فلن أنضم ليوفنتوس أو ميلان أو إنتر، عموما ساكون في روما العام المقبل".
 

 

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شارك

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

تسجيل دخول

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

سجل دخولك الان

×