اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
oOsarahOo

مصر تبحث عن خليفة كرم جابر قبل أولمبياد ريو

Recommended Posts

يأمل الاتحاد المصري للمصارعة، أن يعثر على خليفة اللاعب كرم جابر، الحائز على ميداليتين ذهبية وفضية في أولمبياد أثينا 2004 ولندن 2012، ليرتقي لمنصة التتويج في أولمبياد ريو دي جانيرو أغسطس/آب المقبل.

وحُرم جابر، من امساكية شهر رمضان تمثيل مصر في الأولمبياد المقبلة، بسبب إيقافه دوليًا لعدم خضوعه لفحص المنشطات في أكثر من مناسبة.

وقال محمود فتح الله، مدرب منتخب المصارعة الرومانية، إنه رغم حرمان مصر من جهود لاعب يتميز بالخبرة مثل كرم جابر إلا أنه يعلق آمالًا عريضة على 2 من بين 6 رياضيين تأهلوا لأولمبياد ريو.

وأضاف فتح الله،
امساكية رمضان 2016 أنه متفائل بالحصول على ميدالية خاصة وأن هناك أكثر من لاعب لديه القدرة على تحقيق حلم المصريين بالوقوف على منصة التتويج.

وتأهل 6 مصريين في المصارعة الرومانية، وهو العدد الأقصى، وهم هيثم فهمي في وزن 59 كيلو جرامًا، وأدهم صالح في وزن 66 كيلو جرامًا، ومحمود فوزي في وزن 75 كيلو جرامًا، وأحمد عثمان في وزن 85 كيلو جرامًا، وحمدي السعيد في وزن 98 كيلو جرامًا، وعبد اللطيف منيع في وزن 130 كيلو جرامًا.

وتابع فتح الله، أن المصارع عبد اللطيف منيع رغم صغر سنة (19 عامًا) إلا إنه مصارع موهوب بزغ نجمه في زمن قياسي وأصبح بطل أفريقيا بعد حصوله على ذهبية دورة الألعاب الأفريقية بالكونغو.

وأشار مدرب مصر،
امساكية رمضان إلى أنه يعلق طموحاته على اللاعب هيثم فهمي، خاصة أنه سبق وحصد ذهبية بطولة البحر المتوسط في تركيا.

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شارك

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

تسجيل دخول

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

سجل دخولك الان

×