اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
oOsarahOo

زيدان يطالب ببقاء حراسه الثلاثة ويتجاهل دي خيا

Recommended Posts

طالب زين الدين زيدان، المدير الفني لفريق ريال مدريد الإسباني، إدارة ناديه باستمرار حراس مرمى الفريق الملكي الثلاثة وقالت صحيفة "ماركا" مسجات رمضان الإسبانية: "نافاس وكاسيا ويانيز ليسوا للبيع. في دفتر القادمين والمغادرين لزيدان، حراس المرمى غير قابلين للمس".
 
وأضافت "وضع حراس المرمى هو أحد الأشياء التي حاول زيدان تهدئتها قبل أن يغادر إلى الإجازة، الفرنسي أكد أنه لا يريد مغادرة أي حارس هذا الصيف". وأردفت "زيدان نقل رسائل رمضان 2016 ثقته بحراس المرمى لمدربهم لويس لوبيس وإدارة النادي التي يبدو أنها تحضر عرضا جديدا من أجل دي خيا".

وأوضحت "زيدان يريد بقاء حراس المرمى الثلاثة، لأنهم شكلوا مجموعة عمل استثنائية فيما بينهم، كما أنهم يقدمون مصالح النادي على مصالحهم الشخصية".

وواصلت "الحراس الثلاثة بدورهم لا يريدون الرحيل، كيلور نافاس يستمتع بأفضل فترة في حياته ولا يمكن تخيل مغادرته لريال رسائل رمضان مدريد هذا الصيف".

وأتمت رسائل رمضان "كاسيا هو الآخر سعيد رغم قلة مشاركته ويعلم بأن زيدان سيمنحه فرصة الموسم المقبل، كما أن يانيز سعيد بالعمل مع نافاس وأفضل لاعبي العالم".
أشاد باستيان شفاينشتايجر، نجم وسط مانشستر يونايتد، بمدربه الجديد جوزيه مورينيو، الذي تولى المسؤولية الفنية للشياطين الحمر، خلفًا للويس فان جال.

وقال شفاينشتايجر في تصريحات لموقع "فور فور تو": "أظن أننا أبلينا بلاءً عظيماً بجلب جوزيه مورينيو إلى مانشستر، فهو أحد أفضل المدربين، إن لم يكن أفضلهم في أوروبا".

وأضاف قائد المنتخب الألماني: "سنتحدث عن مانشستر يونايتد لاحقًا، فالجميع يركزون على بطولة اليورو الآن".
 

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شارك

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

تسجيل دخول

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

سجل دخولك الان

×