اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
oOsarahOo

تعادل سلبي بين باراجواي وكوستاريكا يمنح الصدارة لكولومبيا

Recommended Posts

واضطر منتخب كوستاريكا للعب بعشرة لاعبين قبل النهاية بعدما تلقى لاعبه كيندال واطسون بطاقة حمراء في الوقت المحتسب بدلا من الضائع للشوط الثاني.

وحصل كل من المنتخبين بهذه النتيجة على أول نقطة له في المجموعة ليتقاسما المركز الثاني، بفارق نقطتين خلف المنتخب الكولومبي (المتصدر) ، ويقبع المنتخب الأمريكي في قاع المجموعة بلا رصيد من النقاط.

وكان المنتخب الكولومبي فاز 2 / صفر على نظيره الأمريكي في المباراة الافتتاحية للبطولة.

وحفلت المباراة بالتدخلات مسلسلات رمضان 2016 العنيفة، وجاء طرد واطسون ببطاقة حمراء مباشرة ليعبر عن مدى الخشونة التي اتسمت بها المباراة.

وسبق المباراة وقوف الجميع دقيقة صمت حدادا على روح الملاكم الأسطوري محمد علي كلاي الذي وافته المنية مساء الجمعة عن عمر يناهز 74 عاما وهي الصدمة التي سيطر الحزن بسببها على المدرجات التي احتشد فيها مسلسلات رمضان نحو 14 ألف مشجع فقط وهو ما يمثل ثلث سعة المدرجات فحسب.
وسنحت ثلاث مسلسلات رمضان 2016 فرص لمنتخب باراجواي فشل في استغلالها كما احتسب الحكم تسللا على داريو ليزكانو في الدقيقة 27 اثر هجمة خطيرة لباراجواي الذي فشل في تهديد مرمى كوستاريكا بالشكل المطلوب رغم غياب كيلور نافاس حارس مرمى ريال مدريد عن صفوف المنتخب الكوستاريكي في هذه البطولة بسبب الإصابة ليحل مكانه في حراسة مرمى الفريق باتريك بيمبرتون الذي لم يختبر جديا في هذه المباراة.

http://goo.gl/9KH5g2

ومع غياب نافاس النجم الأول للفريق ، بدا منتخب كوستاريكا بشكل بعيد كثيرا عن المستوى الذي وصل به لدور الثمانية في بطولة كأس العالم 2014 بالبرازيل.

وواصل منتخب باراجواي هيمنته مسلسلات رمضان 2016 على مجريات اللعب في معظم فترات الشوط الأول دون خطورة حقيقية على المرمى الكوستاريكي حيث افتقدت محاولاته الهجومية للفعالية المطلوبة.

 

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شارك

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

تسجيل دخول

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

سجل دخولك الان

×