اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
oOsarahOo

الإذاعة تعلن خطة "رسائل رمضان": "لقاء الإيمان" و"أحسن القصص"

Recommended Posts

اعتمدت نادية مبروك، رئيس الإذاعة المصرية، خطة شبكة القرآن الكريم البرامجية لشهر رمضان المعظم، وقالت إن الخطة البرامجية تعتمد على مجموعة من البرامج والفترات المفتوحة والمسابقات التي تلبي رغبة مستمع الشبكة، فضلا عن كبار القراء والشباب وأيضا.

وأشارت رئيس الإذاعة إلى أن البرامج والفترات المستحدثة تبلغ 11 برنامجا منها: "لقاء الإيمان" وهو لقاء يومي مع أ. د شوقي علام مفتي الجمهورية، وبرنامج "بيان للناس" ويتناول القضايا
رسائل رمضان 2016 الإسلامية المعاصرة والرسول في رمضان وهؤلاء من أهل الجنة ونفحات رمضانية ومع الصائمين وهي فترة مفتوحة مدتها ساعة تقدم يوميا وتتفاعل مع المستمعين وتستضيف كبار العلماء والمشايخ للرد على الأسئلة مباشرة.
http://goo.gl/IhyOmb
من ناحية أخرى، أشارت رئيس الإذاعة إلى أن شبكة القرآن الكريم ستقدم مسابقة يومية بعنوان "مع كتاب الله في رمضان"، كما ستقدم حلقات درامية بعنوان "مواقف من حياة الرسول" تاليف أحمد عبد الظاهر واخراج أميرة رسائل رمضان 2016 بدوي وبطولة اشرف عبد الغفور وخالد الذهبي وأحمد أبو عميرة.
ويقول د. حسن مدنى، رئيس
رسائل رمضان شبكة البرنامج العام، إن البرامج توازن بين الترفية والتثقيف بما يبرز ويؤكد سمة البرنامج العام، حيث تقدم مجموعة من البرامج الثقافية منها "بدون حصانة" و"غواص في بحر التراث" و"ليالي مصر المحروسة"، كما تقدم البرامج الخاصة مجموعة من البرامج منها "سهرة في الربوع المصرية" و"حقيقة في دقيقة" و"لماذا أسلموا"، و"الحكومة في رمضان".

وأشار رئيس شبكة البرنامج العام الي ان الخريطة الرمضانية حاصلة ايضاً بمجموعة من الرامج الجديدة منها : سد خانة ، خرج ولم يعد ، أنا المسئول ، دققة رشيقة ، بين السطور ، ومسابقة ياحبيتي يا مصر
رسائل رمضان ، وبالنسبة لبرامج الشباب فهناك مجموعة من العناوين المستحدثة منها: "نكتفي بهذا القدر، عندى كلام، ارابيسك"، ومجموعة من العناوين للبرامج الدينية المستحدثة ومنها : الجواب الشافي ، دعاء الأنبياء ، مفاتيح البركة ، ومسابقة المجددون في الاسلام، كما تزخر الخريطة ببرامج مستحدثة للاطفال منها حللي مع حلا ، حتشبسوت بتلف بيوت ، معرفة ولا مش معرفة ، وللمراة نصيب وافر من البرامج الجديدة في خريطة رمضان علي البرنامج العام، حيث نقدم المقهي النسائي وأكلات ممن الأمثال، هي ورمضان تحت قبه البرلمان ، سحور دبلوماسي وغيرها.

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

Join the conversation

You can post now and register later. If you have an account, sign in now to post with your account.

زائر
اضف رد علي هذا الموضوع....

×   Pasted as rich text.   Paste as plain text instead

  Only 75 emoji are allowed.

×   Your link has been automatically embedded.   Display as a link instead

×   Your previous content has been restored.   Clear editor

×   You cannot paste images directly. Upload or insert images from URL.


×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..