اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
oOsarahOo

موقع جدارة نتائج التوظيف بالأسماء من وزارة الخدمة المدنية

Recommended Posts

اعلنت وزارة الخدمة المدنية السعودية اليوم السبت, موعد اعلان نتائج الترشيح على وظائف سلم رواتب الموظفين العام عبر برنامج جدارة.

قامت وزارة الحرس الوطني بالأعلان عن فتح باب التسجيل في كلية الملك خالد العسكرية يوم الخميس الماضي لحملة الشهادة الثانوية العامة التي تتبع وزارة التعليم للعام الجاري 1437 هجريًا كما أنه وضح عى أن التسجيل سوف يكون إلكترونيًا من خلال موقع لجنة القبول والتسجيل في الكلية .

ولقد رصحت الوزارة بأن التسجيل سوف يبدأ في تمام الساعة الثانية عشر بالضهر من أول يوم الأحد القادم حتى تمام الساعة الحادية عشر مساء من يوم السبت الموافق 11 من شهر يونيو لعام 2016 وذلك على مدار ال 24 ساعة .
حيث ذكر المتحدث الرسمي لوزارة الخدمة المدنية حمد بن إبراهيم المنيف, ان نتائج الترشيح على الوظائف الادارية للرجال والنساء
موقع جدارة سيكون خلال الأسبوع القادم.

وأشار المنيف إلى أن الوزارة الخدمة
جدارة المدنية دعت مؤخرا (1894) مواطناً ومواطنة من المتقدمين والمتقدمات على الوظائف الإدارية المشمولة بسلم رواتب الموظفين العام والمعلن عنها في تاريخ 30/ 6/ 1437هـ على موقع الوزارة الإلكتروني، نتائج جدارة لمراجعة أي من فروع التسجيل في كلية الملك خالد العسكرية الوزارة ومكاتبها بمختلف مناطق ومحافظات المملكة كلية الملك خالد العسكرية وذلك لاستكمال إجراءات المطابقة النهائية بهدف مطابقة ما تم تسجيله من بيانات على نظام جدارة مع ما لديهم من الوثائق الأصلية.

كلية الملك خالد العسكرية للثانوية , يسرنا أن نتابع معكم أهم التفاصيل الأخبارية عن نتائج القبول والتسجيل في كلية الملك خالد العسكرية للثانوية لعام 1437 حيث ننشر إليكم الأن رابط القبول ونتابع معكم أهم التفاصيل والأخبار عن كل ما هو جديد من حيث التقديم ونتائج القبول في كلية الملك خالد العسكرية من خلال تقريرنا التالي عبر صحيفة الحقائق .



 

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

Join the conversation

You can post now and register later. If you have an account, sign in now to post with your account.

زائر
اضف رد علي هذا الموضوع....

×   Pasted as rich text.   Paste as plain text instead

  Only 75 emoji are allowed.

×   Your link has been automatically embedded.   Display as a link instead

×   Your previous content has been restored.   Clear editor

×   You cannot paste images directly. Upload or insert images from URL.


×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..