اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
oOsarahOo

تعرف على موعد آذان المغرب خلال شهر رمضان

Recommended Posts

حيث يعد شهر رمضان من الشهور المحببة لدي المسلين جميعا والذي يكون محملا بالنفحات والبركات والذي يقبل فيه المسلمون علي الصلوات والعبادات وذلك للتقرب إلى الله لنيل الجنة ، كما يرتبط موعد اذان المغرب بعادات مصرية قديمة حيث تتجمع الأسرة المصرية

أثناء موعد الإفطار من خلال الأسرة الصغيرة أو في حالة الولائم بين الأهل والأصدقاء أو علي مواعد الرحمن في جو رمضاني ينشر المحبة والبهجة والتكافل بين المسلمين جميعا يدعم بينهم روح المودة والحب والرحمة .

ويبدأ رمضان خلال هذا العام في يوم 6 يونيو 2016 وينتهي 5 يوليو 2016 علي أن تكون ساعات الصوم 16 ساعة علي مدار الشهر ويكون اذان المغرب في الساعة السادسة واثنان وخمسون دقيقة وفقا لما أشارت أليه الإمساكيات في أول يوم رمضان ، ويكون
موعد اذان المغرب في السادسة وثمان وخمسون دقيقة وفقا للإمساكية في آخر يوم رمضان وكل عام والشعب المصري جميعا بخير وصحة وأن ينعم بالسلام.
http://goo.gl/4AtWtu
يعد موعد اذان المغرب من المواعيد الهامة التي يسعى المسلمون إلى معرفتها بدقة في خلال شهر رمضان لأنه يرتبط بموعد الإفطار بعد يوم طويل من الصيام.

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

Join the conversation

You can post now and register later. If you have an account, sign in now to post with your account.

زائر
اضف رد علي هذا الموضوع....

×   Pasted as rich text.   Paste as plain text instead

  Only 75 emoji are allowed.

×   Your link has been automatically embedded.   Display as a link instead

×   Your previous content has been restored.   Clear editor

×   You cannot paste images directly. Upload or insert images from URL.


×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..