اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
oOsarahOo

أول دعوى قضائية لوقف برنامج رامز جلال

Recommended Posts

رفعت إحدى ضحايا برنامج الخدع والمفاجآت الذي يقدمه الممثل رامز جلال، دعوى قضائية تطالب بوقف البرنامج الذي يذاع على فضائية "إم بي سي مصر" خلال شهر رمضان.

الدعوى رفعتها هند
عبد الله محمد، وهي من ضحايا الحروق، التي قالت إن المقطع الترويجي "برومو" للبرنامج تسبب لها في أضرار جسيمة.

حملت الدعوى رقم 56188 لسنة 70 قضائية، وطالبت المدعية رامز جلال بتعويض مادي.
واختصمت الدعوى كلاً من رامز جلال، والممثل القانوني لمركز تليفزيون الشرق الأوسط "إم بي سي مصر"، ورئيس مجلس إدارة الشركة المصرية للأقمار الصناعية "نايل سات"، ورئيس الهيئة العامة للاستثمار والمناطق الحرة، ورئيس مجلس إدارة
المنطقة الحرة الإعلامية.

وذكرت الدعوى أن المدعية التي تعد من مصابي الحروق، أقامت دعواها بغية إلغاء بث "البرومو"، ووقف برنامج "رامز بيلعب بالنار" مع إلزام كلاً من قناة "إم بي سي مصر"، ومقدم البرنامج بالتعويض المادي عما أصابها من أضرار نفسية جسيمة، واضطرابات جعلتها تعيش حالة من الصراع النفسي بين الوجود وعدم الوجود، حيث أن مقدم البرنامج قد تسبب في ذلك بمقولته "أنا بستمتع بمنظر الناس وهي بتتحرق".

تقوم فكرة البرنامج علي استضافة الفنانين في أحد الفنادق الكبيرة  في المغرب وذلك بسبب إحياء حفل التكريم، وأثناء إحياء الحفل يحدث انفجار كبير في الفندق فيظن الضيف أنه عمل تخريبي، وتشتعل النار بشكل كبير جداً في الفندق، ويقوم رجال الإطفاء علي الفور بمساعدة الضيف في إنقاذه بصعوده في أعلي البرج، ثم تأتي طيارة لمحاولة إنقاذه ويكون رامز جلال مصاحباً للضيف في كل الفترات.

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

Join the conversation

You can post now and register later. If you have an account, sign in now to post with your account.

زائر
اضف رد علي هذا الموضوع....

×   Pasted as rich text.   Paste as plain text instead

  Only 75 emoji are allowed.

×   Your link has been automatically embedded.   Display as a link instead

×   Your previous content has been restored.   Clear editor

×   You cannot paste images directly. Upload or insert images from URL.


×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..