اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
oOsarahOo

الأهلي والداخلية أرقام وإحصائيات

Recommended Posts

تتجه أنظار جماهير الكرة المصرية بصفة عامة وخاصة جمهور الأهلى مساء اليوم لمتابعة مباراة فريقهم أمام الداخلية ضمن منافسات الجولة الـ31 لمسابقة الدوري الممتاز ببرج العرب في الإسكندرية.

وتستعرض
مشاهدة مباراة الاهلى " أبرز مواجهات الفريقين بالبطولة المحلية:
التقى الفريقان في 6 مباريات جميعها ببطولة الدوري الممتاز، انتصر الأهلي في 3 مباريات مقابل فوزين فقط للداخلية، وحسم التعادل مواجهة واحدة فقط بين الفريقين.

أحرز الأهلي 7 أهداف في مواجهاته أمام الداخلية ودخل مرماه 4 لم تنته أي مباراة بين الفريقين بالتعادل السلبي طوال تاريخ مواجهاتهما بينما انتهت مباراة وحيدة بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق كانت في لقاء الدور الأول لمسابقة الدوري في الموسم الحالي.

أكبر فوز للأهلي على الداخلية
مشاهدة مباراة الاهلى والداخلية كان بنتيجة 1/3 موسم 2011-2012 وتحديدًا في الدوري الأول عبدالله السعيد الأكثر مشاركة بين لاعبي الفريقين خلال مواجهاتهما، حيث لعب في الست مباريات التي جمعت الأهلي والداخلية بينما شارك أحمد فوزي حارس الداخلية في 5 مباريات.
يذكر أن مباراة الفريقين لن تشهد أي بطاقة حمراء.
الأهلي والداخلية نوفمبر 2011

اعتذر الحكم المساعد سامي هلهل،
مشاهدة مباراة الاهلى والداخلية بث مباشر عن عدم إدارة مباراة الأهلي والداخلية، المقرر إقامتها اليوم الخميس في ستاد برج العرب في الإسكندرية ضمن الجولة الـ31 لبطولة الدوري.

كشف مصدر في لجنة الحكام، أن هلهل اعتذر لكونه يعمل في شركة بتروسبورت، التي يعمل مستشارًا فنيًا بها عدلي القيعي مدير التسويق الأسبق
الاهلى والداخلية ، بالإضافة لكونه مديرًا لاستاد بتروسبورت، وهو ماجعل الحكم يفضل الاعتذار ويرفع الحرج عن لجنة الحكام.

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شارك

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

تسجيل دخول

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

سجل دخولك الان

×