اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
mahmuod abbadi

مباريات “اليورو” اليوم: البرتغال تواجه ايسلندا والنمسا تتحدى المجر

Recommended Posts

مشاهدة مباراة البرتغال وايسلندا سانت إتيان (فرنسا) ـ ا.ف.ب: يستهل المنتخب البرتغالي لكرة القدم ونجمه كريستيانو رونالدو مشوار الفرصة الاخيرة لتدوين اسم بلاده في سجلات المنتخبات المتوجة بالالقاب اليوم الثلاثاء بمواجهة ايسلندا على ملعب “جوفروا غيشار” في سانت اتيان في الجولة الاولى من منافسات المجموعة السادسة ضمن الدور الاول، فيما تواجه النمسا المجر بمباراة متكافأة بين الفريقين.

وتفرض المنافسة بين رونالدو وميسي نفسها في البطولة القارية، فابن ماديرا يسير بثبات نحو استعادة الكرة الذهبية من ابن روزاريو ورفع رصيده الى 4 كرات ذهبية في ظل التألق اللافت له هذا العام مع النادي الملكي وتسجيله اكثر من 50 هدفا للموسم الخامس على التوالي وهو انجاز غير مسبوق.
ويخوض رونالدو صاحب 31 ربيعا، العرس القاري للمرة الرابعة على التوالي وكان على وشك تدوين اسم منتخب بلاده في سجلات المنتخبات الفائزة باللقب
مشاهدة مباراة البرتغال وايسلندا في مشاركته الاولى عام 2004 عندما كان عمره 19 عاما حيث خسرت البرتغال على ارضها في المباراة النهائية امام اليونان، قبل ان يقودها الى ربع النهائي عام 2008 والى دور الاربعة في النسخة الاخيرة في اوكرانيا وبولندا.
http://goo.gl/c2G7Zg
ويدرك رونالدو جيدا الامال المعقودة عليه من مواطنيه، ويقول في هذا الصدد: “انها مسؤولية كبيرة على عاتقي، أعي ذلك جيدا وابذل كل ما مشاهدة مباراة البرتغال وايسلندا في وسعي من اجل تحقيق امنياتهم التي هي ايضا امنياتنا نحن كلاعبين”.

وأضاف “لا شك ان اي لاعب يحلم في رفع كأس البطولة، واعتقد ان الوقت حان بالنسبة لي ولمنتخب بلادي لتحقيق ذلك بالنظر الى عروضنا في النسخ الاربع الاخيرة، لكن المهمة لن تكون سهلة، فهناك منتخبات مرشحة بقوة واخرى بامكانها
مشاهدة مباراة البرتغال وايسلندا تحقيق المفاجأة، فكل شىء وارد وكل ما نتمناه هو تخطي الدور الاول وبعد ذلك لكل حادث حديث”.

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شارك

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

تسجيل دخول

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

سجل دخولك الان

×