اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
mahmuod abbadi

إيطاليا تريد الصعود عن طريق السويد في مباراة ايطاليا والسويد

Recommended Posts

مشاهدة مباراة ايطاليا والسويد وحقق الآزوري فوزا محقا على بلجيكا في مباراته الافتتاحية بهدفين مقابل لاشيء، سجلهما إيمانويلي جياكيريني في الدقيقة الـ32 وغرازيانو بيلي في الوقت بدل الضائع، ويسعى وصيف النسخة الماضية التي أقيمت ببولندا وأوكرانيا في العام 2012 لتحقيق انتصاره الثاني على التوالي وحسم التأهل مبكرا لدور الستة عشر.

وقدم لاعبو المنتخب الإيطالي
مشاهدة مباراة ايطاليا والسويد أداء لم يكن متوقعا ضد بلجيكا، وظهروا بحالة بدنية ممتازة، لاسيما خط الدفاع المحنك الذي ضم لاعبي يوفنتوس، وفي مقدمتهم ليوناردو بونوتشي الذي صنع الهدف الأول.
وحصل بونوتشي على بطاقة صفراء في المباراة بالإضافة إلى جورجيو كيليني، الذي سيكون على الأغلب في مهمة رقابة إبراهيموفيتش في مباراة الغد.

وكشفت الإحصاءات عن تسجيل بطل العالم في ألفين وستة أعلى معدل للجري في مباراة منذ انطلاق المسابقة حتى الآن، حيث قطع لاعبوه 120 كيلومترا تقريبا، رغم أن متوسط أعمار الفريق هي الأكبر بين المنتخبات المشاركة في البطولة،
مشاهدة مباراة ايطاليا والسويد بث مباشر والذي تخطى 31 عاما.
ويدخل مدرب الفريق أنطونيو كونتي المباراة بتشكيلة كاملة بعد تعافي صاحب الهدف الثاني بيلي، عقب مغادرته الملعب من كدمات تعرض لها في يده وقدمه.

http://goo.gl/yaY6PU
ويدرك منتخب إيطاليا أن المباراة لن تكون سهلة، وقال أنتونيو كاندريفا جناح أيمن المنتخب: "السويد تعتبر المباراة بمثابة حياة أو موت بالنسبة لها، ونحن جاهزون لذلك".
إبراهيموفيتش سيلاقي عددا من زملائه القدامى في الدوري الإيطالي، في المباراة التي ستقام بمدينة تولوز. وظهر السويديون بشكل
مشاهدة مباراة ايطاليا والسويد باهت في الجولة الأولى التي تعادلوا فيها مع إيرلندا بهدف لهدف، وكانت إيرلندا قريبة من الفوز لولا تسجيل لاعبها كياران كلارك هدفا بالخطأ في مرماه.

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

Join the conversation

You can post now and register later. If you have an account, sign in now to post with your account.

زائر
اضف رد علي هذا الموضوع....

×   Pasted as rich text.   Paste as plain text instead

  Only 75 emoji are allowed.

×   Your link has been automatically embedded.   Display as a link instead

×   Your previous content has been restored.   Clear editor

×   You cannot paste images directly. Upload or insert images from URL.


×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..