اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
cougarr

تحميل لعبه القنص الرائعة للاندرويد CONTRACT KILLER: SNIPER v5.0.1

Recommended Posts

CONTRACT KILLER: SNIPER v5.0.1build 5012

 

p_19282f11.png

 

Contract Killer: Sniper هو لعبة حركة تجمع بين كل من أطراف لعبة من منظور شخص أول ومن منظور شخص ثالث. في هذه اللعبة، عليك السيطرة على قاتل محترف بحيث يجب عليه أن يتقبل مختلف المهمات ويحاول الانتهاء منها بنجاح.

ستجد في Contract Killer: Sniper تشكيلة جيدة من المهمات. أحيانا سيكون هدفكم هو القضاء على هدف واحد باستخدام بندقية قناصة، بينما في المهمات الأخرى سوف تشارك في بعض الإجراءات الثقيلة بمدفع رشاش أو سيكون عليك محاولة زرع قنبلة.

 

نوع المهمة التي تختارها تحدد أي نوع من الأسلحة التي تحتاج إليها. سيكون متاحا لك ترسانة ضخمة من أسلحة رشاشة وبنادق، وبنادق قنص، والتي يمكن أيضا أن تترقى وأنتم تلعبون. سيكون لك أيضا آلة رمي السكاكين للأوقات التي تكون فيها محتاجا إلى الهجوم متسللا.

 

ضوابط Contract Killer: Sniper بديهية جدا، بحيث يمكنك تصويب بندقيتك عن طريق تحريك اصبعك عبر الشاشة، ولديك أزرار افتراضية للانتقال من مكان إلى آخر، وترك الغطاء الخاص بك، والتصويب من خلال فتحات الرؤية، وبالطبع اطلاق النار.

Contract Killer: Sniper هي لعبة متميزة برسومات جيدة جدا وعدد كبير من المهمات، والأعداء، والأسلحة. قوانين اللعبة هي أيضا مناسبة تماما لشاشات اللمس

 

p_1927c3h1.png

 

التحميل:

 

apk من هنا

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

Join the conversation

You can post now and register later. If you have an account, sign in now to post with your account.

زائر
اضف رد علي هذا الموضوع....

×   Pasted as rich text.   Paste as plain text instead

  Only 75 emoji are allowed.

×   Your link has been automatically embedded.   Display as a link instead

×   Your previous content has been restored.   Clear editor

×   You cannot paste images directly. Upload or insert images from URL.


×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..