إنتقال للمحتوى

Change
مرحباً بك فى ياللا يا شباب
السلام عليكم زائرنا الكريم ومرحباً بك فى منتديات ياللا يا شباب [ إذا كنت تظن أنه مجرد منتدى .. فكر من جديد ! ]
من نحن - فى سطور :
ياللا يا شباب - منتدى شبابى عام هادف ، نناقش قضايا شبابية ودينيه واجتماعيه وثقافيه وعلمية والكثير - فى حدود الإلتزام بأخلاقنا كمسلمين مطبقين لتعاليم ديننا .
لا يوجد بالمنتدى أى شىء يخالف الشريعه الإسلامية - ان شاء الله - ونحمد الله على ذلك ، وفيما عدى ذلك يوجد كل شىء تقريباً بإذن الله ليوفر المنتدى جميع اهتماماتك .
يضم المنتدى كوادر شبابية من مختلف البلدان العربية يسعون جميعاً إلى رقى هذه الأمة ونهضتها وتقدمها ووضعها حيث ينبغى لها أن تكون بين أمم العالم .
يشرف على المنتدى عدد من الفرق المتخصصة [ فريق تصميم ، فريق إدارة محتوى ، فريق نشر خارجى ، فريق تحفيز ، مشرفى أقسام ، مراقبين إداريين ، ... ] ،، ليؤدى المنتدى هدفه وإفادته لأعضاؤه بشكل محترف وبمنظومة عمل متكاملة بإذن الله ، ونحسب أن غالبية شباب ياللا يا شباب - عقول منيره وفكر صائب وجنود للمعرفة والإفادة .
نتشرف بإنضمامك لهذا الصرح الكبير لتستفيد من شباب ياللا يا شباب وتفيدهم وتكون واحداً منهم .. لنترقى معاً بالأمة ولنتغير جميعاً إلى الأفضل فى مختلف المجالات .
إن كنت تمتلك عضوية فى منتدانا بالفعل يمكنك [ تسجيل الدخول ] لتستطيع المشاركة معنا ،، وإن لم تكن عضواً لدينا فيشرفنا إنضمامك بـ [ تسجيل عضوية جديدة من هنا ]
واطمئن فلن يأخذ معك ذلك دقيقه واحده ، ولا يحتاج لتفعيل بالبريد ، بل يمكن التسجيل بضغطة زر إن كنت تمتلك حساب فيس بوك أو تويتر ،،
سنكون سعداء عندما تشاركنا شعارنا [ معاً .. من أجل شباب عربى أفضل ] مع أكثر من 100 ألف من الشباب العربى هم أعضاء هذا المنتدى .
صورة

تحميل برنامج Smart Switch لنقل الملفات من هاتف الاندرويد إلى الكمبيوتر

- - - - -

  • قم بتسجيل الدخول للرد
1 رد (ردود) على هذا الموضوع

#1
cougarr

cougarr

    عضو مشارك

  • الأعضاء
  • صورة مصغرةصورة مصغرة
  • 25 مشاركة

p_195jiqp1.png

برنامج Samsung Smart Switch 2016 لربط الهاتف المحمول بالكمبيوتر:
برنامج سامسونج سمارت سويتش لربط جهاز الأندرويد بالكمبيوتر مجانا:
يمكنك من خلاله أخذ نسخة إحتياطية لكافة البيانات المتوفرة و المتواجدة بداخل جهازك و ذلك من أجل الإحتفاظ بها في حال فقدت أي من البيانات تلجأ إليها بشكل سريع و فوري , كما أن البرنامج يعمل على إستعادة بعض البيانات المفقودة من جهازك , فهذا البرنامج يعمل على نسخ كافة جهات الاتصال و التي تكون مسجلة و محفوظة على جهازك المحمول ، و في حال كان هناك جداول للمواعيد التي تكون خاصة بك يعمل على نسخها ، و نسخ كافة الرسائل و الإحتفاظ بها على الجهاز الكمبيوتر ، و يعمل على حفظ كافة سجلات المكالمات التي تكون على جهازك .


hero.png

برنامج نقل الملفات من هاتف الاندرويد إلى الكمبيوتر مجانا التحديث الأخير:
يعمل على تحويل كافة الملفات بجميع إمتداداتها و صيغها و ذلك من أجل قبولها و يتم فتحها على جهازك المحمول , فهذا البرنامج المميز متوفر به الكثير من المفاجائات و الأدوات و الإضافات , و هو برنامج متوفر باللغة الإنجليزية و لكن البرنامج استخدامه بسيط جدا و ليس صعب فالواجهة الرئيسية سهلة و ميسرة و يكون واضح كل شيء عليها , فهذا البرنامج هو من إنتاج الشركة الرائدة شركة سامسونج و هي شركة موثوق بشكل كبير جدا في برامجها , فهذا البرنامج يتم تحديثه بشكل تلقائي , و يعد من البرامج المجانية و المفتوحة المصدر الغير قابلة لدفع أي من المبالغ المالية لاحقاً .
برنامج Samsung Smart Switch التحديث و الإصدار الأخير:
برنامج يستحق منا جميعا تجربته و لن تندم مطلقا , فالبرنامج من خلاله يمكنك أن تعمل على تثبيت أي تطبيق من الكمبيوتر إلى جهازك المحمول مثل الواتس أب و الفايبر و الصب واي و غيرها من هذه التطبيقات , كما أن البرنامج من خلاله سوف تعمل على تحديث نسخة الهاتف المحمول الخاصة بك , و ستعمل على فرمتة الجهاز من كافة الفيروسات الموجودة على جهازك , و العمل على إصلاح كافة المشاكل الموجودة بالموبايل سواء خطأ في البيانات أو ملفات تريد معالجة , فهذا البرنامج يتوفر به الكثير من المهام التي ستدهشك و ستتعرف عليها بإذن الله .

من فضلك قم بـ تسجيل الدخول إن كنت عضواً لدينا أو قم بـ تسجيل عضوية جديدة والدخول لتستطيع مشاهدة الروابط المخفية



من فضلك قم بـ تسجيل الدخول إن كنت عضواً لدينا أو قم بـ تسجيل عضوية جديدة والدخول لتستطيع مشاهدة الروابط المخفية



#2
سفيان هاني

سفيان هاني

    عضو جديد

  • محظور
  • 2 مشاركة

مرحبا، شكرا على هذا البرنامج، أنا لطالما استعملت برنامج Airdroid لنقل الملفات والصور وكافة أنواع البيانات مهما كان حجمها وهو برنامج جيد و سهل الاستعمال.






0 عضو (أعضاء) يشاهدون هذا الموضوع

0 الأعضاء, 0 الزوار, 0 مجهولين