اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
cougarr

تحميل برنامج Smart Switch لنقل الملفات من هاتف الاندرويد إلى الكمبيوتر

Recommended Posts

p_195jiqp1.png

 

برنامج Samsung Smart Switch 2016 لربط الهاتف المحمول بالكمبيوتر:

برنامج سامسونج سمارت سويتش لربط جهاز الأندرويد بالكمبيوتر مجانا:

يمكنك من خلاله أخذ نسخة إحتياطية لكافة البيانات المتوفرة و المتواجدة بداخل جهازك و ذلك من أجل الإحتفاظ بها في حال فقدت أي من البيانات تلجأ إليها بشكل سريع و فوري , كما أن البرنامج يعمل على إستعادة بعض البيانات المفقودة من جهازك , فهذا البرنامج يعمل على نسخ كافة جهات الاتصال و التي تكون مسجلة و محفوظة على جهازك المحمول ، و في حال كان هناك جداول للمواعيد التي تكون خاصة بك يعمل على نسخها ، و نسخ كافة الرسائل و الإحتفاظ بها على الجهاز الكمبيوتر ، و يعمل على حفظ كافة سجلات المكالمات التي تكون على جهازك .

 

 

hero.png

 

برنامج نقل الملفات من هاتف الاندرويد إلى الكمبيوتر مجانا التحديث الأخير:

يعمل على تحويل كافة الملفات بجميع إمتداداتها و صيغها و ذلك من أجل قبولها و يتم فتحها على جهازك المحمول , فهذا البرنامج المميز متوفر به الكثير من المفاجائات و الأدوات و الإضافات , و هو برنامج متوفر باللغة الإنجليزية و لكن البرنامج استخدامه بسيط جدا و ليس صعب فالواجهة الرئيسية سهلة و ميسرة و يكون واضح كل شيء عليها , فهذا البرنامج هو من إنتاج الشركة الرائدة شركة سامسونج و هي شركة موثوق بشكل كبير جدا في برامجها , فهذا البرنامج يتم تحديثه بشكل تلقائي , و يعد من البرامج المجانية و المفتوحة المصدر الغير قابلة لدفع أي من المبالغ المالية لاحقاً .

برنامج Samsung Smart Switch التحديث و الإصدار الأخير:

برنامج يستحق منا جميعا تجربته و لن تندم مطلقا , فالبرنامج من خلاله يمكنك أن تعمل على تثبيت أي تطبيق من الكمبيوتر إلى جهازك المحمول مثل الواتس أب و الفايبر و الصب واي و غيرها من هذه التطبيقات , كما أن البرنامج من خلاله سوف تعمل على تحديث نسخة الهاتف المحمول الخاصة بك , و ستعمل على فرمتة الجهاز من كافة الفيروسات الموجودة على جهازك , و العمل على إصلاح كافة المشاكل الموجودة بالموبايل سواء خطأ في البيانات أو ملفات تريد معالجة , فهذا البرنامج يتوفر به الكثير من المهام التي ستدهشك و ستتعرف عليها بإذن الله .

 

التحميــــــــــــــــــــــــــــــل :

 

هنـــــا

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

مرحبا، شكرا على هذا البرنامج، أنا لطالما استعملت برنامج Airdroid لنقل الملفات والصور وكافة أنواع البيانات مهما كان حجمها وهو برنامج جيد و سهل الاستعمال.

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

Join the conversation

You can post now and register later. If you have an account, sign in now to post with your account.

زائر
اضف رد علي هذا الموضوع....

×   Pasted as rich text.   Paste as plain text instead

  Only 75 emoji are allowed.

×   Your link has been automatically embedded.   Display as a link instead

×   Your previous content has been restored.   Clear editor

×   You cannot paste images directly. Upload or insert images from URL.


×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..