إنتقال للمحتوى

Change
مرحباً بك فى ياللا يا شباب
السلام عليكم زائرنا الكريم ومرحباً بك فى منتديات ياللا يا شباب [ إذا كنت تظن أنه مجرد منتدى .. فكر من جديد ! ]
من نحن - فى سطور :
ياللا يا شباب - منتدى شبابى عام هادف ، نناقش قضايا شبابية ودينيه واجتماعيه وثقافيه وعلمية والكثير - فى حدود الإلتزام بأخلاقنا كمسلمين مطبقين لتعاليم ديننا .
لا يوجد بالمنتدى أى شىء يخالف الشريعه الإسلامية - ان شاء الله - ونحمد الله على ذلك ، وفيما عدى ذلك يوجد كل شىء تقريباً بإذن الله ليوفر المنتدى جميع اهتماماتك .
يضم المنتدى كوادر شبابية من مختلف البلدان العربية يسعون جميعاً إلى رقى هذه الأمة ونهضتها وتقدمها ووضعها حيث ينبغى لها أن تكون بين أمم العالم .
يشرف على المنتدى عدد من الفرق المتخصصة [ فريق تصميم ، فريق إدارة محتوى ، فريق نشر خارجى ، فريق تحفيز ، مشرفى أقسام ، مراقبين إداريين ، ... ] ،، ليؤدى المنتدى هدفه وإفادته لأعضاؤه بشكل محترف وبمنظومة عمل متكاملة بإذن الله ، ونحسب أن غالبية شباب ياللا يا شباب - عقول منيره وفكر صائب وجنود للمعرفة والإفادة .
نتشرف بإنضمامك لهذا الصرح الكبير لتستفيد من شباب ياللا يا شباب وتفيدهم وتكون واحداً منهم .. لنترقى معاً بالأمة ولنتغير جميعاً إلى الأفضل فى مختلف المجالات .
إن كنت تمتلك عضوية فى منتدانا بالفعل يمكنك [ تسجيل الدخول ] لتستطيع المشاركة معنا ،، وإن لم تكن عضواً لدينا فيشرفنا إنضمامك بـ [ تسجيل عضوية جديدة من هنا ]
واطمئن فلن يأخذ معك ذلك دقيقه واحده ، ولا يحتاج لتفعيل بالبريد ، بل يمكن التسجيل بضغطة زر إن كنت تمتلك حساب فيس بوك أو تويتر ،،
سنكون سعداء عندما تشاركنا شعارنا [ معاً .. من أجل شباب عربى أفضل ] مع أكثر من 100 ألف من الشباب العربى هم أعضاء هذا المنتدى .
صورة

نصايح خاصة للاثاث

- - - - -

  • قم بتسجيل الدخول للرد
1 رد (ردود) على هذا الموضوع

#1
ساسو سو

ساسو سو

    عضو جديد

  • الأعضاء
  • 1 مشاركة

قد احتار المقبل على الزواج في إختياره الاثاث المُناسبة لمنزله حيث أن التجربة الأولى له من هذا النوع، والتي تطلبت مهارةًوايضا خبرةً يفتقدها في العديد من الأحيان حيث أنه يغفل عن الجوانب والتي يجب مراعاتها عند إختياره لأثاث المنزل .. ولذلك يتم نُقدّيِم له نصايح في إختيار الأثاث للمقبل على الزواج وإليك التفاصيل ..

 

- اولا كيفية تحديد المساحة :

 

إن تحديد الساحه الخاصة بغرف المنزل والتي ستضع فيها قطعة الأثاث تعد أهم الأمور والتي يجب مراعاتها قبل إختيار  الديكورات والتصميم وبعض الإضافات الأخرى حيث يجب التحكم بعدد المقاعد وايضا حجمها، وذلك بالإضافة إلى قياس الستائر وكذلك السجاد، التحكم بالألوان التي ستستخدم وما إلى ذلك.

 

 

 

 

- ثانياإختيارك لغرفة النوم:

 

تأخذ ايضا غرفة النوم أكبر قدر من الإهتمام بينما يتوقع المقبل علي الزواج أنه سيحتفظ بها لمدةً طويلةً من الزمن ولذلك يمنحها قدر كبيرايضا من دقة اختياره، وعند إختياره لغرفة النوم يجب ايضا مراعاته لنوع الخشب في الاساس وعدم التنازل ايضا عن إختياره للخامات الثقيلة التي تتمثل في خشب البلوط وايضا الخشب الزان، ويجب تحديده للون المناسب بغرفة النوم وهُنا ايضا يُفضَّل إختياره أحد الألوان المتعدده مثل اللون الأسود و البني بدرجاتهِما حيث أن تلك الألوان لا ينقطع الادراج عنهم وضمن خطوط الموضة، ويجب مراعاته في إختيار التصميم المُناسب وكذلك يُفضَّل ابتعاده عن الزخاف وايضا النقوش المُبالغ فيهم ولا ينسى أن التصميم الحديث هو أقرب لحياته العملية وأكثر جمال واناقة.

 

- إختياره لغرفة الجلوس وغرف المعيشة:

 

لابد من مراعاته إختياره الألوان والتي تليق بالغرفتين وذلك على المدى البعيد بحيث تكون ألالوان دافئة و هادئة ويجب الإبتعاد ايضا عن إختياره الألوان الصاخبه والزاهية، وبالنسبة للتصميم يلاحظ أن التصميم البسيط أكثر جمال وأناقةً وعصري.

 

- إختياره ستائر تليق بالمنزل:

 

إن إختياره للستائر الجميلة من أركان ألاناقة التي تليق بالمنزل، ويختلف ايضا الموديل اواللون اوالمقاس وايضا الخامة بحسب الطابع الخاص بلغرفة كلاسيكي، مودرناو تقليدي او تراثي .. إلي اخره ..  وبحسب ايضا قياس النافذة و الباب والذين ستوضع عليهما الستارة اضافة إلى ألوان قطع الأثاث الموجوده في الغرفة.

وكانت هذه ن أهم نصايح إختيار الأثاث للمقبل على الزواج .. وإذا كان لديكم نصايح إضافية أخبرنا بها ..



#2
Muhammad Mamdouh

Muhammad Mamdouh

    عضو جديد

  • الأعضاء
  • 1 مشاركة
  • الجنس والبلد :

    علم ولد - مصــر

مشكور






0 عضو (أعضاء) يشاهدون هذا الموضوع

0 الأعضاء, 0 الزوار, 0 مجهولين