إنتقال للمحتوى

Change
مرحباً بك فى ياللا يا شباب
السلام عليكم زائرنا الكريم ومرحباً بك فى منتديات ياللا يا شباب [ إذا كنت تظن أنه مجرد منتدى .. فكر من جديد ! ]
من نحن - فى سطور :
ياللا يا شباب - منتدى شبابى عام هادف ، نناقش قضايا شبابية ودينيه واجتماعيه وثقافيه وعلمية والكثير - فى حدود الإلتزام بأخلاقنا كمسلمين مطبقين لتعاليم ديننا .
لا يوجد بالمنتدى أى شىء يخالف الشريعه الإسلامية - ان شاء الله - ونحمد الله على ذلك ، وفيما عدى ذلك يوجد كل شىء تقريباً بإذن الله ليوفر المنتدى جميع اهتماماتك .
يضم المنتدى كوادر شبابية من مختلف البلدان العربية يسعون جميعاً إلى رقى هذه الأمة ونهضتها وتقدمها ووضعها حيث ينبغى لها أن تكون بين أمم العالم .
يشرف على المنتدى عدد من الفرق المتخصصة [ فريق تصميم ، فريق إدارة محتوى ، فريق نشر خارجى ، فريق تحفيز ، مشرفى أقسام ، مراقبين إداريين ، ... ] ،، ليؤدى المنتدى هدفه وإفادته لأعضاؤه بشكل محترف وبمنظومة عمل متكاملة بإذن الله ، ونحسب أن غالبية شباب ياللا يا شباب - عقول منيره وفكر صائب وجنود للمعرفة والإفادة .
نتشرف بإنضمامك لهذا الصرح الكبير لتستفيد من شباب ياللا يا شباب وتفيدهم وتكون واحداً منهم .. لنترقى معاً بالأمة ولنتغير جميعاً إلى الأفضل فى مختلف المجالات .
إن كنت تمتلك عضوية فى منتدانا بالفعل يمكنك [ تسجيل الدخول ] لتستطيع المشاركة معنا ،، وإن لم تكن عضواً لدينا فيشرفنا إنضمامك بـ [ تسجيل عضوية جديدة من هنا ]
واطمئن فلن يأخذ معك ذلك دقيقه واحده ، ولا يحتاج لتفعيل بالبريد ، بل يمكن التسجيل بضغطة زر إن كنت تمتلك حساب فيس بوك أو تويتر ،،
سنكون سعداء عندما تشاركنا شعارنا [ معاً .. من أجل شباب عربى أفضل ] مع أكثر من 100 ألف من الشباب العربى هم أعضاء هذا المنتدى .
صورة

فوز "ترامب" يشعل مواقع التواصل الاجتماعي - خاصةً بمصر

- - - - - ترامب أمريكا الإسلام

  • قم بتسجيل الدخول للرد
لا توجد ردود على هذا الموضوع

#1
عاشق الصداقه

عاشق الصداقه

    :: مشرف عام المنتديات ::

  • :: المنتــ ادارة ـــدى ::
  • 11,181 مشاركة
  • محل الإقامه:مصر _ قنا _ مدينة الألومنيوم
  • الهوايات:الكمبيوتر والإنترنت والصداقه .. والقراءه
  • الجنس والبلد :

    علم ولد - مصــر
  • الفئة 1
  • الأوسمة :
أثار فوز #ترامب في السباق الرئاسى الأمريكي زوبعة انتقادية عنيفة على مواقع التواصل الاجتماعي، فهو لم يكن بالخبر المفرح لدى الجميع خصوصا المصريين؛ حيث إنه فى أقل من ثلاث ساعات حقق هاشتاج "ترامب" على موقع "تويتر" المركز الأول داخل #مصر.
 
ترامب.jpg
 
واختلفت تعليقات الشباب؛ حيث قال وائل عبد العزيز: فوز ترامب يعنى أننا سنتعامل مع أمريكا الحقيقية بقيمتها الزائفة، دون قناع أو نفاق، أهلا بترامب وجه أمريكا الحقيقى. أما رضوان فقد قال: فوز ترامب يعنى عالم أكثر وضوحًا وأقل نفاقًا وأكثر دموية واقل استقرارًا وأكثر جنونًا واقل عقلانية، ويعنى أيضًا أن الأمريكان اختاروا التطرف والعنصرية.
 
أما التعليق الأكثر رواجًا على موقع "تويتر فهو: "فاز أبو لهب على حمالة الحطب" إشارة إلى مقارنة "ترامب" بـ "هيلاري".
 
ولدى ترامب سياسة عدائية جداً تجاه الإسلام والمسلمين صرّح بها علناً وتوعّدهم بالويلات أكثر من مرة حالة فوزه، ووصف المسلمين بألفاظ سيئة منها "الجرذان"، الأمر الذي جعل الغالبية لا تتوقع أن يصوّت له الشعب الأمريكي وهو على هذا النهج.
 
فوز ترامب غير مرحب به ليس فقط لدى السياسيين، بل عند الجميع، وتعليقات تويتر قاطبة متفقة على أن حربًا عالمية ثالثة قد أوشكت.

 


لا اله الا أنت سبحانك إنى كنت من الظالمين


ياللا يا شباب


الطريق ليس مليئا بالزهور


ولكن عليك مواجهة الصعاب


لخلق بيئة عمل أفضل لأبنائك وأحفادك


ولكي تقف أمام المرآة بعد عمر طويل إن شاء الله


وتشعر أنك ترى شخصا تحترمه !!





0 عضو (أعضاء) يشاهدون هذا الموضوع

0 الأعضاء, 0 الزوار, 0 مجهولين