إنتقال للمحتوى

Change
مرحباً بك فى ياللا يا شباب
السلام عليكم زائرنا الكريم ومرحباً بك فى منتديات ياللا يا شباب [ إذا كنت تظن أنه مجرد منتدى .. فكر من جديد ! ]
من نحن - فى سطور :
ياللا يا شباب - منتدى شبابى عام هادف ، نناقش قضايا شبابية ودينيه واجتماعيه وثقافيه وعلمية والكثير - فى حدود الإلتزام بأخلاقنا كمسلمين مطبقين لتعاليم ديننا .
لا يوجد بالمنتدى أى شىء يخالف الشريعه الإسلامية - ان شاء الله - ونحمد الله على ذلك ، وفيما عدى ذلك يوجد كل شىء تقريباً بإذن الله ليوفر المنتدى جميع اهتماماتك .
يضم المنتدى كوادر شبابية من مختلف البلدان العربية يسعون جميعاً إلى رقى هذه الأمة ونهضتها وتقدمها ووضعها حيث ينبغى لها أن تكون بين أمم العالم .
يشرف على المنتدى عدد من الفرق المتخصصة [ فريق تصميم ، فريق إدارة محتوى ، فريق نشر خارجى ، فريق تحفيز ، مشرفى أقسام ، مراقبين إداريين ، ... ] ،، ليؤدى المنتدى هدفه وإفادته لأعضاؤه بشكل محترف وبمنظومة عمل متكاملة بإذن الله ، ونحسب أن غالبية شباب ياللا يا شباب - عقول منيره وفكر صائب وجنود للمعرفة والإفادة .
نتشرف بإنضمامك لهذا الصرح الكبير لتستفيد من شباب ياللا يا شباب وتفيدهم وتكون واحداً منهم .. لنترقى معاً بالأمة ولنتغير جميعاً إلى الأفضل فى مختلف المجالات .
إن كنت تمتلك عضوية فى منتدانا بالفعل يمكنك [ تسجيل الدخول ] لتستطيع المشاركة معنا ،، وإن لم تكن عضواً لدينا فيشرفنا إنضمامك بـ [ تسجيل عضوية جديدة من هنا ]
واطمئن فلن يأخذ معك ذلك دقيقه واحده ، ولا يحتاج لتفعيل بالبريد ، بل يمكن التسجيل بضغطة زر إن كنت تمتلك حساب فيس بوك أو تويتر ،،
سنكون سعداء عندما تشاركنا شعارنا [ معاً .. من أجل شباب عربى أفضل ] مع أكثر من 100 ألف من الشباب العربى هم أعضاء هذا المنتدى .
صورة

افضل أدعية الأيام الاخيرة من شهر رمضان

- - - - -

  • قم بتسجيل الدخول للرد
لا توجد ردود على هذا الموضوع

#1
amerhmut11

amerhmut11

    عضو جديد

  • الأعضاء
  • 3 مشاركة
  • الجنس والبلد :

    علم ولد - مصــر
  • الفئة 1
  • الأوسمة :

بالصور افضل أدعية الأيام الاخيرة من شهر رمضان

ما يلبث شهر رمضان المبارك يقبل علينا بعد طول إشتياق وإنتظار فيغادرنا مسرعا ونحن لم نكتف بعد من روحانياته ونسماته المعطرة بالإيمان، يأتي شهر الخيرات فيجلب معه اليمن والبركات فيغدق على عباد الله بالرحمات، وما إن يشرف خير الشهور على الرحيل تتكاثف الطاعات والعبادات، فتتميز آخر الأيام من شهر رمضان المبارك بكثرة العبادات وهذا لأن العديد من العباد يقومون في هذه الأيام المباركة بتدارك ما فاتهم فيكثرون من الاجتهاد، فضلا عن هذا فإن الله عز وجل خص الأيام الأخيرة من شهر رمضان الكرين بفضائل كثيرة منها أن ليلة القدر تقع فيها، فبالإضافة إلى الإجتهاد في العبادات يتم كذلك الإكثار من الدعاء حيث أن الدعاء في هذه الأيام يكون مستجابا.

شهر رمضان المبارك

 

%D8%AF%D8%B9%D8%A7%D8%A1-%D8%B1%D9%85%D8

 

إن شهر رمضان هو ذلك الشهر الذي ينتظره المسلمون بفارغ الصبر حتى يتوبوا ويكفروا عن ذنوبهم ويفوزوا برحمة الله ومغفرته، وهذا يتحقق عن طريق التقرب من الله من خلال الصيام الذي لا يتلخص فقط في الإمساك عن المأكل والمشرب والملذات والشهوات إنما الإمساك عن كل فعل وعمل مشين لا يليق بشيم وأخلاق المسلمين، بالإضافة إلى الإجتهاد في أداء الصلوات من فرائض وتروايح وقيام ليل فضلا عن أداء الصدقات فهذه كلها أعمال يجتهد بها المسلم في رمضان ليغفر الله له الذنوب جميعها ما تقدم منها وما سبق.

أفضل ادعية الأيام الأخيرة من شهر رمضان

 

%D8%A7%D8%AC%D9%85%D9%84-%D8%AF%D8%B9%D8

 

عندما يشرف شهر الرحمات والخيرات على الإنتهاء ترى المسلمين في كل مكان يكثرون من العبادة التي يتخللها الدعاء، حيث أن خير الأنام محمد عليه ألف صلاة وسلام وصانا من خلال سيرته النبوية الشريفة بالإكثار من الدعاء في شهر رمضان المبارك، وعلى وجه خاص في الأيام الأخيرة منه من أجل تدارك ما فاتنا ولما لها من فضائل عظيمة، ويقدم موقع محتوى لقرائه الأفاضل أدعية رائعة خاصة بالأيام الأخيرة من شهر  مضان المبارك، يمكنكم ترديدها للتقرب إلى الله وطلب مغفرته وسؤاله عن حاجتكم داعيين المولى أن يستجيب لنا ولكم.

أدعية الأيام الاخيرة من رمضان

  • اللهم اجعل لي فيه إلى مرضاتك دليلاً ولا تجعل للشيطان فيه عليّ سبيلاً واجعل الجنة لي منزلاً ومقيلاً يا قاضي حوائج الطالبين.
  • اللهم افتح لي فيه أبواب فضلك وأنزل عليّ فيه بركاتك ووفقني فيه لموجبات مرضاتك وأسكنـّي فيه بحبوات جناتك يا مجيب دعوة المضطرين.
  • اللهم اغسلني فيه من الذنوب وطهرني فيه من العيوب وامتحن قلبي فيه بتقوى القلوب يا مقيل عثرات المذنبين.
  • اللهم إني أسألك فيه ما يرضيك وأعوذ بك مما يؤذيك وأسألك التوفيق فيه لأن أطيعك ولا أعصيك يا جواد السائلين.
  • اللهم اجعلني فيه محباً لأوليائك ومعادياً لأعدائك مستناً بسنة خاتم أنبيائك صلوات الله عليه وسلامه يا عاصم قلوب النبيين.
  • اللهم اجعل سعيي فيه مشكوراً وذنبي فيه مغفوراً وعملي فيه مقبولاً وعيبي فيه مستوراً يا أسمع السامعين.





0 عضو (أعضاء) يشاهدون هذا الموضوع

0 الأعضاء, 0 الزوار, 0 مجهولين