اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
Malak Mahdy Abo Nawaf

استضافة ويندوز - windows hosting

Recommended Posts

ما هي استضافة ويندوز و ما مميزتها و عيوبها ؟ 

عالم الاستضافة المواقع هو من الاساسيات التي تقوم بحتياجها عند قيامك بانشاء موقعك و لابد ان تبحث عن افضل استضافة التي يحتاجها موقعك من ثبات و استقرار و تحكم و الاطلاع علي كافة المواضيع التي تعرضها لهم بطريقة مبسطة . 
فالبعض لا يوجد لديه المعرفة الكافية بمفهوم الاستضافة المواقع و استضافة ويندوز و مميزاته و عيوبة لموقعك و استضافة ويندوز هي احد الاستضافة التي لا يوجد الكثير من الشركات الاستضافة توفرها مع ان لها اهمية كثيرة و مميزات عن استضافة لينكس .
في هذة المقالة سنتعرف علي مفهوم استضافة وينوز و مميزاتها و عيوبها التي لا تقوم بالاستفادة من معرفة هذة المعلومات الكاملة في اي مقالة اخري :


ما هي استضافة ويندوز ؟ 

استضافة ويندوز هو عبارة عن نظام تشغيل يقوم باستضافة موقعك علي سيرفر يعمل بنظام تشغيل ويندوز و هذا النظام مسؤول عن جمع المعلومات و تنفيذ الاوامر المعطاه لها , لتبسيط الامر أكثر و هي احد افضل و اكثر الانظمة استخداما في العالم حيث تتميز بسرعة تحميل و سهولة استخدام لاصحاب المواقع لكي تتناسب مع جميع المواقع و احتياجتها . 
حيث يوجد هناك الكثير من الانواع الويندوز حتي اخر اصدار و هما :
Windows xp - windows 7 - windows 8 - Windows 10 
وعندما تقوم بشراء جهاز كمبيوتر جديد تقوم بتنصيب من احد الانواع التي ذكرتها .
لذلك استضافة موقعك بنظام التشغيل ويندوز افضل لانها تمتاز بنظام تشغيل يتوافق مع جميع الاجهزة و البرامج و يتميز ايضا بالتطوير المختلف الذي توفره شركة ويندوز للنظام و يناسب الذين يعملون في بيئة تكنولوجيا المعلومات المعقدة و التطبيقات القديمة . 

و يوجد مميزات و عيوب في استضافة :



ما هي مميزات استضافة ويندوز ؟ 

سنتعرف علي مميزات استضافة ويندوز من حيث التطبيقات و الامان و الاسعار و لوحة التحكم و البرمجيات : 

1- لغات البرمجة و التطبيقات : 
تتميز استضافة ويندوز بلغات عديدة يتناسب مع جميع المواقع عن اختيارك استضافة المشتركة ويندوز و هما الانسب و الافضل و هما : ASP .NET / C# /VISUAL BASIC 
فهي مميزة بجودة عالية من الاستخدام لتلك البرمجيات و هذة اللغات و التطبيقات . 


2- قواعد البيانات : 
من خلال برنامج Microsoft SQL Server و يمكنك اعداد قواعد بيانات لموقعك فذا البرنامج تم برمجته بشكل كامل و متميز من شركة مايكروسوفت و الوحيد الذي يقوم بالتطور من خلاله لذلك استضافة ويندوز هي الاستضافة التشغيل الافضل . 

3- استضافة ويندوز من حيث الامان :
تقوم ميكروسوفت بشكل كامل من الامان و الحماية القوية علي حفظ مصدر الاكواد و برمجيتها حتي لا يتم اختراقها و جعلها موثوقة المصدر و تتميز بسهولة وجهة الاستخدام و انها ليست معقدة لذلك يقوم العديد باختيار استضافة ويندوز لمواقعهم . 

4- لوحة تحكم : 
تمتاز استضافة ويندوز بلوحة تحكم خاصة بها و معروفة لاستخدام استضافة ويندوز تسمي Solid CP التي كانت من قبل تعرف بي Helm و لاكن اصبحت الان غير متاحة للاستخدام . 

ما هي عيوب استضافة ويندوز : 

1- ان لغة برمجة php لا تعمل جيدا مع استضافة ويندوز : 
2- تستغرق وقت طويلا لعمل تحديثات للموقع 
3- ستحتاج الي نسخة تشغيل ويندوز من شركة ميكروفوست لان نظام تشغيل ويندوز ليس مجانا و بهذا يجعل سعر استضافة ويندوز عالية . 

في النهاية بعد معرفة كافة المعلومات عن مفهوم الاستضافة ويندوز من حيث لغات البرمجة و التطبيقات و لوحة التحكم و قواعد البيانات من خلال المميزات و العيوب يمكنك الان ان تقوم باختيارك نوع الاستضافة الانسب لموقعك و هل اختيارك سيكون استضافة المشتركة لينكس ام استضافة ويندوز ؟


اذا تريد شركات استضافة توفر استضافة ويندوز باسعار معقولة ؟ ارسل لي في التعليقات ;)
تم تعديل بواسطه Malak Mahdy Abo Nawaf
تعديل

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

Join the conversation

You can post now and register later. If you have an account, sign in now to post with your account.

زائر
اضف رد علي هذا الموضوع....

×   Pasted as rich text.   Paste as plain text instead

  Only 75 emoji are allowed.

×   Your link has been automatically embedded.   Display as a link instead

×   Your previous content has been restored.   Clear editor

×   You cannot paste images directly. Upload or insert images from URL.


×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..