اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
ahmedbakir

شقق للبيع بمشروع الأندلس 363 التجمع الخامس

Recommended Posts

إختار شقتك الأن بأحدث المشروعات العقارية بالقاهرة الجديدة بأحدث التصميمات المعمارية من خلال مجموعة من أرقي الشقق للبيع بالتقسيط بالتجمع الخامس إستلم شقتك وأحصل على أكبر نسبة خصم وأقل سعر للمتر بالتجمع الخامس.
دائما ما تهتم “رونزا العقارية” بعميلها كأولوية مطلقة وتعتبر العميل و إختياره لسكنه وإستثماره أمانة بين أيديها
لذلك فإن تحقيق الأمثل لعميلنا يبدأ من إختيار موقع المشروع من حيث المنطقة و المميزات.
وبناء علية تقدم “رونزا العقارية” لعملائها المشروعات الأكثر تميزا بأفضل المناطق


شركة رونزا العقارية تقدم شقق للبيع بالتجمع الخامس وهى من الشركات المتخصصة في التطوير العقاري والمقاولات بعقارات القاهرة الجديدة. تأسست الشركة عام 2008م في مدينة السادس من أكتوبر

b8aa1452-57d1-437c-a1a8-c15168ead356.jpg

شركة رونزا العقارية بالقاهرة الجديدة من الشركات المتخصصة في التطوير العقاري والمقاولات في جمهورية مصر العربية. تأسست الشركة في عام 2008م في مدينة السادس من أكتوبر. منذ ذلك الحين وبالتحديد في مجال المقاولات، نفذت الشركة العديد من المشروعات سواءاً للأهالي، للشركات أو للحكومة المصرية. مع توجه إستراتيجية الدولة نحو تكثيف البناء في شرق القاهرة وخاصةً في منطقة عقارات القاهرة الجديدة والعاصمة الإدارية الجديدة، قرر المهندس خالد صبرى رئيس مجلس إدارة الشركة نقل مقرها وتركيز أعمالها في هذه المنطقة.

و لحرص إدارة الشركة الشديد على أن يحصل عملائها على أكبر قيمة ممكنة مقابل ما يدفعونه من أموال، اشترت الشركة العديد من الأراضي الأكثر تميزاً في عقارات التجمع الخامس وعلى مشارف العاصمة الإدارية. تتميز هذه الأراضي بأنها شديدة القرب من مرافق مهمة ستجعل من قيمة الوحدات التي ستبني عليها مرتفعة باستمرار. كون الشركة تبني مشروعاتها بنفسها، هذا يساعد إدارتها في الإيفاء بالتزاماتها أمام العملاء من التنفيذ في الوقت المتفق عليه، جودة التصميمات، جودة الخامات المستخدمة في البناء وخلافه. خدمات الشركة تمتد إلي ما بعد البيع لتشمل أمن مبانيها، نظافتها وصيانتها مدي الحياة ليحظي عملاء الشركة بكل أنواع الرعاية والإهتمام.

عقارات وشقق للبيع بالتجمع الخامس بالتقسيط – اختار شقتك من رونزا العقارية بأنظمة سداد تناسبك وبأقل مقدم وأكبر نسبة خصم بأرقى المناطق وأحدث المشروعات السكنية بمدينة القاهرة الجديدة. اختار وحدتك “شقة او فيلا او دوبلكس”.
تعتبر منطقة التجمع الخامس من أشهر المناطق الحيوية في القاهرة الجديدة، فهى قلب القاهرة الجديدة النابض، ويرجع ذلك بفضل وجود الطريق الدائري، والذي يعتبر همزة وصل تتيح الوصول إلى محافظات عديدة.
يميزها أيضاً موقعها الفريد الذي يمتد من طريق السويس شمالا و طريق ” القطامية - العين السخنة” جنوبا.
تم تصميم المرافق العامة والطرق والشوارع والميادين بمستوى عالى من التنظيم والدقة ليحقق الأمان والرفاهية.
ويمكن أن نعتبر شارع التسعين أهم شارع بالتجمع الخامس، والذي يمتد بطول المحور المركزي لمدينة القاهرة الجديدة.
تشتهر التجمع الخامس بوجود مدارس دولية، والجامعات مثل الجامعة الأمريكية و الألمانية والأماكن التجارية الشهيرة مثل الداون تاون مول وكايرو فيستيفال سيتى مول.
تعرف على مشروعاتنا وإختار شقتك بنفسك.

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

Join the conversation

You can post now and register later. If you have an account, sign in now to post with your account.

زائر
اضف رد علي هذا الموضوع....

×   Pasted as rich text.   Paste as plain text instead

  Only 75 emoji are allowed.

×   Your link has been automatically embedded.   Display as a link instead

×   Your previous content has been restored.   Clear editor

×   You cannot paste images directly. Upload or insert images from URL.

جاري التحميل ...

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..