اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب

حبيبة رسول الله

Members
  • عدد المشاركات

    3
  • انضم

  • تاريخ اخر زيارة

السمعه بالموقع

0 Neutral

1 متابع

عن العضو حبيبة رسول الله

  • الرتبه
    core_member_rank_1
  1. منورة يا حبيبة رسول الله

    ويا رب كلنا نبقى احباء رسول الله

    ان شاء الله تبقى عضوة مميزة زي دعوة للجنة

    ربنا يبارك فيكي

  2. منورة يا حبيبة رسول الله

    ويا رب كلنا نبقى احباء رسول الله

    ان شاء الله تبقى عضوة مميزة زي دعوة للجنة

    ربنا يبارك فيكي

  3. برنامج لأهل القرآن في رمضان الحمد لله وحده والصلاة والسلام على من لا نبي بعده أما بعد اخوتي في الله قد أضلنا شهر عظيم شهر النفحات الربانية شهر البركات فيه ليلة هي خير من الف شهر فيها أنزل القرآن رحمة للعباد ينير طريقهم في الدنيا و يأخذ بأيدي أصحابه في الآخرة ويدخلهم جنة النعيم فيه خبر من قبلنا وحكم ما بيننا و نبأ ما بعدنا نتعهده بالتلاوة و الحفظ فمن قرأ منه حرفا له حسنة و الحسنة بعشر أمثالها و الله يضاعف لمن يشاء و العبادة في هذا الشهر مضاعفة الأجر عن غيره من الأشهر فاجتهدوا يا اخوتي وهذا برنامج مقترح لأهل القرآن فيه تفصيل و بيان لختم القرآن في هذا الشهر العظيم 1 ختمة كل ثلاثة أيام للحديث الذي رواه أبو داود عن عبد الله بن عمرو قال : قال لي رسول الله صلى الله عليه و سلم:اقرأ القرآن في شهر, قال ان بي قوة , قال:اقرأه في ثلاث. 2 الختمة الأسبوعية و شرحها كالتالي:و هوتحزيب السلف اليوم الأول : من أول سورة البقرة الى نهاية النساء اليوم الثاني:من أول سورة المائدة الى نهاية سورة التوبة اليوم الثالث:من أول سورة يونس الى نهاية سورة النحل اليوم الرابع:من أول سورةالإسراء الى نهاية سورة الفرقان اليوم الخامس: من أول سورة الشعراء الى نهاية سورة يس اليوم السادس: من أول سورة الصافات الى نهاية سورة الحجرات اليوم السابع: من اول سورة ق الى نهاية سورة الناس الختمة الشهرية :و ذلك بأن يقرأ كل يوم جزء واحدا(حزبين) يبقى هذا مجرد اقتراح و تحفيز وكل قدر ما يستطيع,.المهم اخلاص العمل لوجه الله . منقوول
  4. كل عام وانت إلى الله أقرب ورمضان كريم عليكم البت دعوة ماجبتش الناس الحلوة دى من زمان ليه؟؟؟؟؟؟؟؟؟

  5. أنا أخت جديدة معاكو فى المنتدى " بنت عم دعوة للجنة" ومبسوطة من الكلام ال سمعته عنكم منها وان شاء الله هشارك معاكم ديما كل سنة وانتو طيبين.

    1. اظهر التعليق السابق  %d اكثر
    2. الدرة المصونة

      الدرة المصونة

      اهلا يا حبيبتي وكل سنة وانتي طيبة

    3. ابن تيميــــة

      ابن تيميــــة

      اهلا بحضرتك اختنا الفاضله كل عام انتِ بخير

    4. دعوه للجنه

      دعوه للجنه

      منورررررررة حضرتك :)

  6. جمييييييييل ماشاء الله ف ميزان حسناتك تم التقيم والنشر مش بتقولوا كده بردو ف الحاجات الحلوة
×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..